من هو أوفست - Offset؟

أوفست
الاسم الكامل
كياري سيفوس
الوظائف
مغني راب
تاريخ الميلاد
1991 - 12-14 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, جورجيا
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كياري سيفوس المعروف باسم “أوفست” هو مغني راب أمريكي، وعضوٌ في فرقة الهيب هوب “Migos”.

نبذة عن أوفست

كياري سيفوس المعروف باسمه الفني “أوفست” هو مغني الراب الأمريكي وأحد أعضاء فرقة الهيب هوب الثلاثية “Migos”. وصل أوفست إلى أضواء الشهرة عندما حققت فرقته “Migos” نجاحًا باهرًا في عام 2013 بعد إطلاقهم الأغنية المنفردة “Versace”. أصدر الثلاثي ألبومهم الأول باسم “Young Rich Niggas” في يونيو في عام 2013، واستمرت الفرقة في إصدار الألبومات بعد نجاح هذا الألبوم.

حقق إصدار كل من “No Label 2” و “One One” في السنوات اللاحقة شعبيةً كبيرةً للفرقة. قُبض على كياري مع أعضاء مجموعته بتهمة حيازة الماريجوانا والأسلحة النارية واضطروا إلى قضاء أربعة أشهرٍ في السجن في عام 2015. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أوفست.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أوفست

شكّل كياري سيفوس فرقة هيب هوب ثلاثية باسم "Polo Club" مع كلٍ من كويفو و وتيكاوف في عام 2009، ويوجد بين الثلاثة قرابة عائلية، وترعرعا في غوينيت التابعة لأتلانتا. غيرت الفرقة اسمها في عام 2010 وأصبح "Migos".

لم تلقى الفرقة سمعةً واسعةً في بداياتها حيث أطلقت أول شريط أغاني في عام 2012. حقق هذا الشريط نجاحًا واسعًا وساعد كياري على زيادة شهرته، وأصدروا بعد ذلك أغنية "Versace" التي حققت المرتبة 99 في قائمة "Billboard Hot 100" في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل ألبومهم "Y.R.N" على المرتبة 27 في قائمة أفضل ألبومٍ صادرٍ في عام 2013.

أصدرت الفرقة الألبوم الثاني لها باسم "No label 2" في عام 2014، وحقق هذا الألبوم نجاحًا ملحوظًا وحصد تعليقات النقاد الإيجابية عليه. زادت شهرة كياري بعد أن وقّعت الفرقة على إطلاق أول ألبومٍ رسميٍ متكامل مع شركة "Entertainment 300".

إنجازات أوفست

صدر الألبوم الأول "Yung Rich Nation" للفرقة في يوليو في عام 2015 ووصل إلى المرتبة الثالثة في قائمة Top Rap Albums. أصدرت الفرقة ألبوم "Culture"، وهو الألبوم الثاني لهم في يناير في عام 2017 الذي وصل إلى المرتبة الاولى في قائمة "Billboard 200".

أصدرت الفرقة أغنية "Bad and Boujee" في عام 2017. أصبحت الأغنية ظاهرة على الإنترنت وخصوصًا جملة "Rain drop, drop top" التي يقولها أوفست واستخدمها الناس بطريقةٍ مضحكة. سببت هذه الأغنية نجاحًا كبيرة لأوفست وزادت من شهرته.

أصدر أوفست العديد من الأغاني المنفردة خارج الفرقة، فتعاون مع ميترو بومين ودريك في أغنية "No Complaints"، واحتلت الأغنية المرتبة 71 في قائمة "Billboard 100"، وشارك مغني الراب الأمريكي ماكليمور في أغنية "Willy Wonka".

ظهر أوفسيت في المسلسل الدرامي الكوميديى "Atlanta" إلى جانب الممثل دونالد غلوفر في حلقة "Go For Broke"، وعُرضت الحلقة في 13 سبتمبر في عام 2016. ظهر أيضًا في مسلسل "Hot Ones" الذي يُعرض على اليوتيوب من قبل مقدم البرامج شون إيفانز.

كان لأوفست نصيب كبير من الانتقاد بسبب استخدامه لكلمة "Queer" التي تُستخدم للدلالة على مجتمع الميم في إحدى أغانيه، واعتبروه بأن لديه رُهابًا للمثلية الجنسية.اعتذر أوفست من استخدامه هذه الكلمة قائلًا بأنه لم يكن يعلم دلالاتها الفعلية وأنه لم يستخدمها بالطريقة التي فهمها الناس.

أصدر أوفست الأغنية المنفردة "Ric Flair Drip" واحتلت المراكز الأولى في قائمة "Billboard Hot 100"، وألبوم "Father of 4" في 22 فبراير في عام 2019.

 

أشهر أقوال أوفست

حياة أوفست الشخصية

وُلد كياري سيفوس في 14 ديسمبر في عام 1991 في لورانسفيل، جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وبدأ أوفست في مواعدة مغنية الراب الأمريكية كاردي بي في عام 2017، وتقدم لها خلال عرضٍ غنائي في فيلاديلفيا في 27 أكتوبر في عام 2017.

يملك أوفست 4 أولاد، ثلاثة منهم من علاقاتٍ سابقة غير معروفة وهم جوردن وكودي وكاليا، وبنت من كاردي بي اسمها كالتشر رُزقا بها في 10 يوليو في عام 2018.

تزوّج أوفست وكاردي بي سرًا في 20 سبتمبر في عام 2017، وتطلّقا في 5 ديسمبر الأول في عام 2018 حيث أعلنت كاردي بي طلاقهما عبر الإنستغرام.

حقائق سريعة عن أوفست

  • حدثت أول مشكلةٍ مثيرةٍ للجدل مع أوفست عندما ألقي القبض عليه وعلى أفراد فرقته بالإضافة إلى 12 من زملائه في الفرقة في إحدى الحفلات لحيازتهم الماريجوانا والأسلحة النارية في أبريل في عام 2015 مما أدى أيضًا إلى تأجيل جولة "Yung Rich Nation".
  • تلقّى أوفست بعض التهم الإضافية خلال وجوده في السجن بسبب تعرضه لبعض السجناء في مايو من عام 2015.
  • أُطلق سراح الفرقة في ديسمبر من عام 2015 وذلك بعد قبوله بالاعتراف بالحقيقة، وكان عليه أن يدفع غرامةً مادية بالإضافة إلى خروجه بكفالة 5 سنوات تحت المراقبة والإبتعاد عن التواجد في أربع مقاطعات.
  • لم يتوقف أوفست عن تعرّضه للقضاء والمحاكمة حيث ألقي القبض عليه بسبب قيادته بدون رخصة في 17 مارس في عام 2016.
  • ألقي القبض على الفرقة مرّةً أخرى في أبريل 2018 عندما كانوا في إحدى جولاتهم في حافلتهم في شمال كاليفورنيا. وجدت عناصر الشرطة 420 غرام من الماريوانا 26 أوقية من الكودين والزاناكس.
  • واجه أوفست في 23 أبريل في عام 2019 المحكمة الجنائية بسبب قضية المخدرات الأخيرة وانتشر الخبر في العديد من المواقع الإخبارية الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي، وكان لزوجته السابقة كاردي بي ردة فعل غاضبة على الموضوع.

أحدث الأخبار عن أوفست

بالفيديو- أوفست يقتحم حفل كاردي بي ليتوسل إليها بعد أن خانها - FilFan.com

  فاجأ مغني الراب أوفست زوجته كاردي بي بعد أن اقتحم حفلها الغنائي في كاليفورنيا على الهواء مباشرة، وظهر أوفست على المسرح حاملا باقة من الز...

بعد خيانته لها.. أوفست يطلب السماح من كاردى بى - اليوم السابع

  يحاول النجم العالمى أوفست أن يستعيد أسرته من جديد والعيش فى أجواء أكثر استقرارا، حيث أصيب النجم الشهير بحالة من الإحباط بعد إعلان زوجته كاردى بى انفصالهما ...

أول رد فعل من أوفست بعد إعلان انفصاله عن المطربة كاردي بي - Almashhad Alaraby

  أعلت المغنية العالمية كاردي بي مؤخرا عن خبر انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها المطب أوفست، وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، ومن ثم تحول خبر انفصالكاردي بي وأوفست ...

مغني الراب «أوفست» يوشم اسم ابنته على خده الأيسر - بلدنا اليوم

  رزق مغني الراب الأمريكي «أوفست» بمولودة جديدة أطلق عليها إسم كلتشر كياري سيباس، واحتفالًا بها قام أوفست بعمل وشم جديد علي وجهه، حيث حمل الوشم أسم ابنته ونقشه ...

إنشاء مصنع لأحبار الطباعة "أوفست" بالشرقية بتكلفة 20 مليون جنيه - اليوم السابع

  أعلن الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية عن إنشاء مصنع لتصنيع جميع أنواع أحبار الطباعة (أوفست) بالمنطقة الصناعية بمحافظة الشرقية برأس مال قدره 20 مليون ...

فيديوهات ووثائقيات عن أوفست

المصادر

info آخر تحديث: 2019/05/05