من هو زاك كينغ - Zach King؟

زاك كينغ
الاسم الكامل
زاك كينغ
الوظائف
يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1990 - 02-04 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, بورتلاند
درس في
جامعة بيولا الخاصة
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

زاك كينغ هو يوتيوبر وصانع مقاطع فيديو، اشتُهر من خلال الفيديوهات التي ينشرها والتي أكسبته ملايين المتابعين.

نبذة عن زاك كينغ

زاك كينغ هو يوتيوبر وإعلامي اجتماعي معروف، اشتُهر من خلال مقاطع الفيديو السحرية والتي لا تتجاوز مدتها ستة ثوانيعلى موقع Vine قبل أن ينتقل إلى YouTube. يملك زاك قناتهُ على اليوتيوب والتي تسمى ZachCutKing،حيث يقوم بنشر تحديات وفيديوهات تعليمية عن صناعة الأفلام. وتتمتع الفيديوهات التي يقوم بنشرها بتأثيرات سينمائية استثنائية، مما جعل ملايين الأشخاص يتابعونه.

من خلال موهبتهِ فاز زاك بالعديد من الجوائز منها مسابقة شركة Hewlett-Packard والمعروفة بعلامتها التجارية hp ومسابقة YouTube Nexttop، ومشاركته إلى جانب زوجته في البرنامج التلفزيوني الواقعي The Amazing Race. وينشط زاك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وليس على اليوتيوب فقط، بل يتابعه الملايين على فيسبوك وتويتر لكن المتابعة الأكبر له هي على انستجرام.

في عام 2013، وضِعَ على قائمة أفضل خمسة وعشرين مخرجًا واعدًا للجيل، فقد وضعته مثابرته في مشاريع كبيرة بأفلام هوليوود، فبالنسبة إلى زاك، أصبح حلمه حقيقة! تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن زاك كينغ.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات زاك كينغ

ولد زاك في الرابع من شهر فبراير عام 1990، لأب صيني أمريكي وأم أمريكية، في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، حيث ترعرع في عائلة من ثقافات مختلطة.

كان زاك صبيًا صغيرًا عندما أدرك حبهُ للتصوير، حيث باشر في صنع أول فيديو لهُ عندما كان في السابعة من عمره، فقد اعتاد على تصوير شقيقته الصغرى. وفي الرابعة عشر من عمره، حصل زاك على أول جهاز كمبيوتر خاص به وبحلول عام 2008، كان يعمل بالفعل على إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها على يوتيوب.

التحق بجامعة بيولا الخاصة في ولاية كاليفورنيا وتخرج منها في مجال السينما وفنون الإعلام.

إنجازات زاك كينغ

التقى زاك بصديقه VFX Bro في الجامعة وعاش كلاهما في نفس المسكن وبدأت صداقتهما تكبر جدًا، وفي غضون أسابيع أخذت الفيديوهات التي يصنعانها وينشرانها معاً تحقق أكثر من مليون مشاهدة.

بدأ زاك بقناته الخاصة من أجل توفير التدريب المجاني للتصوير، لكنه تدريجيًا بدأ بجني المال منه، حيث بدأ باستخدام هذا المال لدفع تكاليف دراسته وحلقات البحث.

في عام 2013، انضم إلى تطبيق Vine، وهو عبارة عن تطبيق يقدم خدمة استضافة الفيديوهات الصغيرة، حيث يمكن لمشتركيه نشر حلقات لمقاطع فيديو لا يتجاوز طولها ست ثواني ،وبدأ في تحميل مقاطع فيديو فريدة ومبتكرة، وبدأ في تحقيق دخل ضخم بالنتيجة.

ضمن Vine كان نجاح زاك كينغ استثنائياً وسرعان ما أصبح من أكبر الأسماء هناك. لكن مع إغلاق التطبيق لأبوابه عام 2017 عاد للتركيز على يوتيوب والفيديوهات الأطول.

ظهر زاك في برنامج The Ellen DeGeneres Show  الذي تقدمه الإعلامية الكوميدية إلين دي جينيريس حيث كانت مقابلةً مميزةً.

بعد بروز مواهبه عُرض عليه المشاركة في أفلام قصيرة مثل The Last Word في عام  2013 وIndiana Jones and the Raiders of the Lost Ark في عام 2014 و في الدبلجة الصوتية لشخصية Muzzled Wolf في فيلم ديزني Zootopia.

يحب زاك قضاء بعض الوقت مع عائلته عند عدم التصوير، وقد خصص معظم وقته لتعلم تأثيرات خاصة جديدة وجعل مقاطع الفيديو التابعة له أفضل.

تعكس جودة مقاطع الفيديو التي ينشرها على عمله الشاق والجهد الكبير والأيام التي يقضيها في التحضير لها إضافةً إلى الإبداع والأفكار الجديدة المبتكرة في كل مقطع.

تعد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على يوتيوب هو Jedi Kittens الذي تلاهُ مقطعا Jedi Kittens Strike Back و Jedi Kittens with Force. جماعيًا، تضم سلسلة مقاطع الفيديو هذه أكثر من 45 مليون مشاهدة.

حياة زاك كينغ الشخصية

في عام 2014، تزوج زاك من زوجته راشيل هولم كينغ وهما يعيشان في مدينة لوس أنجلس مع ابنتهما ليام التي ولدت في عام 2018.

حقائق سريعة عن زاك كينغ

زاك هو أيضا عازف بيانو متدرب، فهو يتدرب لمدة ثلاث ساعات في اليوم.
كان يحلم بأن يصبح صانع أفلام وسعى للوصول إلى ما هو عليه اليوم.
يبلغ عدد متابعيه على يوتيوب أكثر من 3.5 مليون متابع و بقدرٍ مشابه على فيسبوك وتويتر، ولكن لانستغرام الحصة الأكبر حيث بلغ عدد متابعيه أكثر من 20.5 مليون متابع.

فيديوهات ووثائقيات عن زاك كينغ

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/10