من هو نوح سينتينو - Noah Centineo؟

نوح سينتينو
الاسم الكامل
نوح غريغوري سينتينو
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1996 - 05-09 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, فلوريدا
درس في
Bak Middle School of the Arts،Boca Raton Community High School
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

نوح سينتينيو هو ممثل أمريكي اشتهر بأدواره في مسلسل The Fosterers، والفيلم التلفزيوني How to Build a Better Boy. وقد حقق نجاحاً كبيرًا في فيلم The Gold Retrievers.

نبذة عن نوح سينتينو

نوح سينتينيو هو ممثل أمريكي اشتهر بأدواره في مسلسل The Fosterers، والفيلم التلفزيوني How to Build a Better Boy. وقد حقق نجاحاً كبيرًا في فيلم The Gold Retrievers، كما ظهر في أفلام مثل Turkles و SPF- 18 و Can’t Take It Back.

بعض من أبرز المسلسلات له هي  Austin & Ally  و Shake It Up و Newsreaders و  The Fosters. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نوح سينتينيو.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات نوح سينتينو

وُلِد نوح غريغوري سينتينو في 9 مايو 1996، في ميامي، فلوريدا، والده غريغوري فنسنت سينتينيو ووالدته كيلي جانيل. كان والده قسًا لكنه أصبح فيما بعد رجل أعمال. وتعمل والدته مدربة يوغا. ونشأ سينتينو مع أخته الكبيرة واسمها تايلور. انتقلت العائلة إلى شاطئ بوينتون عندما كان صغيراً.

أكمل تعليمه الابتدائي من مدرسة Bak Middle School of the Arts وهي مدرسة للفنون تقع في ويست بالم بيتش، فلوريدا، وبعد ذلك التحق بمدرسة Boca Raton Community High School الثانوية، كما يتمتع بلياقة بدنية بسبب اهتمامه بالرياضة. حيث كان يلعب كرة القدم في أيام المدرسة الثانوية.

عندما كان يبلغ الثامنة من العمر، تقدمت أخته لاختبار "وكالة جون روبرت باورز" في غرب بالم بيتش. وقد انتهى به المطاف أن تقدم للاختبار هو أيضاً دون أي خطة مسبقة لذلك.

إنجازات نوح سينتينو

ترك سينتينيو المدرسة في عام 2012، للانتقال إلى لوس أنجلوس وتحقيق حلمه في بناء مهنة في صناعة الترفيه. حيث أقنع عائلته بالانتقال إلى لوس أنجلوس معه عندما عُرض عليه دور في مسلسل قناة ديزني بعنوان Austin & Ally. حيث أنهم آمنو بأن هذا ما كان يريد دائمًا فعله.

حصل نوح على دوره المذهل في عام 2009، عندما كان عمره 15 عامًا. حيث أدى دور رئيسي في شخصية "جوش بيترز"، في الدراما العائلية "The Gold Retrievers".

في عام 2011، قام بأداء دور ديفيد في فيلم Turkles. وبعد ذلك، عرض عليه دور Dallas في المسلسل التلفزيوني Austin & Ally. حيث ظهرت شخصيته في ثلاث حلقات من المسلسل.

في وقت لاحق، في عام 2012، قا بأداء دور كارتر فيليبس في فيلم قصير بعنوان "Wordplay". وفي العام التالي، ظهر في مسلسل كوميدي الخيال العلمي Marvin Marvin، حيث أدى دور Blaine Hotman في حلقة بعنوان Double Date.

في عام 2013، لعب دور مونرو في حلقة من المسلسل الهزلي الأمريكي Shake It Up بعنوان Psych it Up. حيث تم عرض المسلسل على قناة ديزني من 7 نوفمبر 2010، حتى 10 نوفمبر 2013.

في عام 2014، ظهر في دور Ben Eastman في مسلسل Growing Up and Down. وفي نفس العام، مثل دور Rick Larkin في المسلسل الكوميدي Jessie.

كما ظهر في المسلسل الهزلي See Dad Run، حيث عرضت عليه شركة Nickelodeon  دور Carson Castle في حلقة بعنوان See Dad Watch Janie Run Away.

في وقت لاحق من العام، ظهر بدور جوش في حلقة من المسلسل الكوميدي "Newsreaders" بعنوان ?F-Dancing, Are You Decent وقد تم بث المسلسل على قناة Adult Swim.  واستمر لموسمين، لمدة 24 حلقة.

وظهر بدور Jaden Stark في فيلم تلفزيوني بعنوان How to Build a Better Boy. تم عرض الفيلم للمرة الأولى على قناة ديزني في 15 أغسطس 2014، وحصل على حوالي 4.6 مليون مشاهدة.

في عام 2016، ظهر بدور براندون في فيلم قصير مدته 16 دقيقة بعنوان Penguin Flu. وفي عام 2017، ظهر في فيلم الإثارة النفسية "T @ gged".

كما ظهر في فيديو موسيقي مع كاميلا كابيلو. بعنوان "هافانا". كما ظهر أيضًا باسم جوني ساندرز جونيور في فيلم SPF-18 و بدور جيك روبرتس في فيلم Can’t Take It Back.

في عام 2018، ظهر بدور بيتر كافينسكي في مسلسل "To All the Boys I’ve Loved Before". وفي نفس العام، ظهر بدور "Jamey" في الفيلم التلفزيوني الكوميدي الدرامي للمراهقين "Sierra Burgess Is a Loser" و بدور لانس بلانك في فيلم Swiped.

كما حاز على جائزة أفضل قبلة وجائزة الأداء الناجح عن مسلسل To All the Boys I've Loved Before.

وقد قام بالتمثيل في فيلم الكوميديا والرومانس The Stand In الذي تم عرضه في 12 أبريل 2019 بواسطة نتفلكس. كما سيظهر أيضاً في إعادة إطلاق فيلم الأكشن Charlie’s Angel  الذي سيتم عرضه في نوفمبر 2019.

وفي مطلع 2019 تم التأكيد أنه سيشارك في إعادة إطلاق فيلم الأكشن سادة الكون (Masters of the Universe).

أشهر أقوال نوح سينتينو

حياة نوح سينتينو الشخصية

يعد نوح سينتينيو ممثلاً مشهوراً ولديه الكثير من المعجبات. لكنه اختار في البداية عدم التعليق على علاقاته. وقد أدى هذا إلى عدة شائعات عن حياته الجنسية. لكنه أكد في وقت لاحق أنه ليس مثلي الجنس.

وقد قام بمواعدة الممثلة أنجيلين أبيل التي انشهرت في فيلم "ستيب أب ريفلوشن". كما كانت تقوم أنجيلين بنشر صورهما في لحظاتهما السعيدة معًا. لكنهما انفصلا فيما بعد.

حقائق سريعة عن نوح سينتينو

في مقابلة مع BuzzFeed، كشف سينتينيو أن الندبة على وجهه جاءت من هجوم للكلاب حدث عندما كان عمره ست سنوات. حيث تعرض للعض من قبل كلب الدرواس.

فيديوهات ووثائقيات عن نوح سينتينو

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/30