من هي برايس دالاس هوارد - Bryce Dallas Howard

برايس دالاس هاوارد

  • الاسم الكامل

    برايس دالاس هوارد

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Bryce Dallas Howard

  • الوظائف

    كاتبة سيناريو , ممثلة

  • تاريخ الميلاد

    2 مارس 1981

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الأمريكية , لوس أنجلوس

  • البرج

    الحوت

  • الحسابات الاجتماعية

برايس دالاس هاوارد

ما لا تعرفه عن برايس دالاس هوارد

برايس دالاس هوارد ممثلة وكاتبة سيناريو أمريكية، بدأت في عام 1989 ككومبارس ومن ثم أثبتت وجودها بعدد مهم من الأفلام وحازت على جوائز عديدة.

السيرة الذاتية لـ برايس دالاس هوارد

برايس دالاس هوارد ممثلة أمريكية وابنة المخرج رون هوارد الذي أخرج العديد من الأفلام المهمة مثل فيلم عقل جميل وشيفرة دافنتشي، ظهرت برايس بدايةً ككومبارس في إحدى أفلام والدها حيث لفتت الأنظار إليها،

ومن ثم بدأت بالظهور بالعديد من الأفلام المهمة والتي حازت على إعجاب الجماهير منها القرية وحديقة الديناصورات وغيرها، كما حازت على عدد مهم من الجوائز عن فيلم المساعة وفيلمThe Twilight Saga: Eclipse.  تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن برايس دالاس هوارد.

بدايات برايس دالاس هوارد

ولدت برايس دالاس هوارد في لوس أنجلوس في كاليفورنيا في الثاني من مارس عام 1981، لوالدها المخرج رون هوارد ووالدتها شيريل وهي ممثلة وكاتبة، ولها ثلاثة أخوة، ترعرعت في غرينتش كونيتيكت ودرست في مدارسها،

ومن ثم التحقت بمدرسة بيرام هيلز في أرمونك نيويورك، كما التحقت بمدرسة Steppenwolf Theatre Company في شيكاغو، كما التحقت بمخيم ستيدجو مانور للفنون الاستعراضية في كاتسكيلز، وتخرجت برايس من كلية الفنون Tisch في نيويورك في عام 2003.

حياة برايس دالاس هوارد الشخصية

في 17 يوليو 2006، تزوجت برايس هوارد من الممثل سيث جابل، حيث التقت به فترة الدراسة وتواعدا لمدة خمس سنوات، في فبراير 2007 أنجبت طفلاً وأسمته ثيودور نورمان هوارد جابل، وفي 12 يناير 2012، أنجبت طفلة سمتها بياتريس.

حقائق عن برايس دالاس هوارد

تعلمت العزف على البيانو من أجل دورها في فيلم The Loss of a Teardrop Diamond في عام 2008.
اتبعت نظام نباتي لمدة ثلاثة سنوات أو أكثر. |صبغت برايس شعرها أشقر من أجل دورها في سبايدر مان3، وأثناء تصويرها للفيلم لم تكن تدرك أنها حامل.

أشهر أقوال برايس دالاس هوارد

عندما اعمل في فيلم أميل دائماً إلى التواصل مع طاقم العمل.

برايس دالاس هوارد

كانت عائلتنا أسرة محبة ولكن في نفس الوقت كان هدف والدي هو جعل جميع أطفالهم مكتفين ذاتياً.

برايس دالاس هوارد

ليس لدي أي أصدقاء ممثلين من خلال والدي.

برايس دالاس هوارد

عندما بدأت أعمل كان اسمي برايس دالاس.

برايس دالاس هوارد

إنجازات برايس دالاس هوارد

في عام 1989، ظهرت برايس ككومبارس في فيلم الأبوة وهو فيلم درامي كوميدي، وفي عام 1995، لعبت دوراً ككومبارس في فيلم أبولو13 الذي كان من إخراج والدها، فيما بعد تتالى ظهورها في العديد من الأفلام كان بداية من خلال الأدوار الصغيرة، ففي عام 2000، ظهرت في فيلم غرينش من إخراج والدها، وهو فيلم كوميدي.

أما في عام 2004، فقد كان لها ظهور في فيلم كتاب الحب، حيث أدت دور هيذر، وفي نفس العام ظهرت في فيلم The Villageوهو فيلم رعب أمريكي، من إخراج إم نايت شيامالان، وشاركها البطولة خواكين فينيكس وأدريان برودي وغيرهم.

قي عام 2005، كان لها ظهور في فيلم Manderlay بدور غريس مارغريت موليجان، والفيلم تتمة لفيلم دوجفيل الذي تم إنتاجه في عام 2003، ولعبت نيكول كيدمان في الجزء السابق شخصية غريس موليجان،

وفي عام 2006، ظهرت في ثلاثة أفلام، الأول هو As You Like It بدور روزاليند، وفي فيلم Lady in the Water بدور ستوري، وكتبت وأخرجت الفيلم القصير Orchids.

في عام 2007، ظهرت برايس في الجزء الثالث من فيلم سبايدرمان بدور غوين ستايسي، وفي العالم التالي كان لها دور قصير في فيلم Good Dick، وفي عام 2009، واصلت تألقها من خلال ظهورها في فيلمين Terminator Salvation بدور كيت كونور إلا أن الفيلم يلاقي استحسان النقاد إلا أنه حقق نجاحاً تجارياً كبيراً، وفيلم The Loss of a Teardrop Diamond بدور فيشر ويلو.

في عام 2010، كا لها حضور في فيلمين الأول The Twilight Saga: Eclipse بدور فكتوريا، وهو فيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم وهو فيلم خيالي رومانسي تدور أحداثه مجتمع مصاصي الدماء، كما حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وفيلم Hereafter بدور ميلاني.

في عام 2011، شاركت برايس البطولة بدور هيلي هولبروك في فيلمThe Help ، مع الممثلين فيولا ديفيس إيما ستون وأوكتافيا سبنسر وغيرهم، وهو فيلم درامي كوميدي، كما ظهرت في فيلم 50/50 بدور رايتشل.

في عام 2012، ظهرت في الجزء الثاني من فيلم ملحمة الشفق: بزوغ الفجر - الجزء 2 بدور فكتوريا،

وفي عام 2013، أخرجت الفيلم التلفزيوني Call Me Crazy: A Five Film، وفي عام 2015، شاركت برايس هوارد البطولة في فيلم Jurassic World بدور كلير، وهو فيلم مغامرة وخيال علمي وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الحديقة الجوارسية، شاركها البطولة غريس برات وعمر سي وعرفان خان، الفيلم من إخراج كولين تريفورو،

وفي عام 2016، شاركت برايس البطولة أيضاً في فيلم تنين بيت بدور جرايس، والفيلم فانتازيا مغامرة أخرجه ديفيد لوري.

حصلت برايس هوارد على عدد من الترشيحات، وحازت على جائزة إم تي في للأفلام عن فئة أفضل معركة في فيلم The Twilight Saga: Eclipse في عام 2011، كما فازت بجائزة جمعية نقاد الأفلام السينمائية، وجائزة مهرجان السينما في هوليوود،

وفي عام 2012، فازت بعدد من الجوائز عن فيلم المساعدة منها Satellite award لأفضل ممثل، وScreen actors guild award للأداء المتميز، وSoutheastern film critics association award، وجائزة Women film critics circle لأفضل فرقة.

فيديوهات ووثائقيات عن برايس دالاس هوارد

مقابلة 1
مقابلة 2

آخر تحديث: