من هي شارلوت نيكداو - Charlotte Nicdao ؟

الرئيسية » شخصيات » أسترالية » شارلوت نيكداو Charlotte Nicdao
شارلوت نيكداو
الاسم الكامل
شارلوت ألفريد نيكداو
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
1991-08-16 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
أستراليا, ملبورن
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

شارلوت نيكداو ممثلة أسترالية شابة، من أكثر الممثلات الأستراليات شهرة من خلال أعمالها التلفزيونية الشهيرة.

نبذة عن شارلوت نيكداو

شارلوت نيكداو Charlotte Nicdao ممثلة وملحنة أسترالية شهيرة، بدأت نشاطها الفني من خلال تمثيل بعض الأدوار الكوميدية الصغيرة، وبعدها أصبحت من أكثر الممثلات الأستراليات شهرة، ولمع نجمها في هوليوود مع ممثلين عالميين،كما عملت على تلحين أغاني البوب التي حققت شهرة واسعة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات شارلوت نيكداو

وُلدت شارلوت نيكداو في مدينة ملبورن في أستراليا بتاريخ 16 أغسطس عام 1991، والدها الفنان الأسترالي الفلبيني ألفريد نيكداو، وهو ممثل شهير في أستراليا.

درست في مدارس ملبورن وحصلت على الشهادة الثانوية.

إنجازات شارلوت نيكداو

بدأت شارلوت نيكداو حياتها الفنية في عام 2004 من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي Fergus McPhail، وفي عام 2008 شاركت من خلال دور "هانا" في المسلسل التلفزيوني Episode Guide، وتابعت في عام 2010 نشاطها الفني من خلال مشاركتها في الحلقة 26 من مسلسل A gURLs wURLd.

وفي عام 2011 كان لها مشارمة بدور "تينا" في الحلقة الثانية من مسلسل The Slap، وفي عام 2011 شاركت في الفيلم القصير Lovebox، وفيلم Ying &Summer.

في عام 2013 لعبت شارلوت نيكداو دورًا في مسلسل The Time of Our Lives، كما لعبت في نفس العام دور "جريس" في مسلسل Camp حيث ظهرت من خلال عشر حلقات فيه، وفي عام 2014 قامت بتلحين مقطع موسيقي قصير هو Emo The Musical، كما شاركت في مسلسل Please Like ME، بالإضافة للفيلم القصير Hangry.

وفي عام 2015 شاركت في الفيلم القصير Subjects والذي يحكي قصة ثمانية غرباء محبوسين في غرفة لإجراء عدد من تجارب سريرية عليهم من خلال إعطائهم عقارًا ومراقبة تأثيره عليهم ومنحهم قوة خارقة، كما كان لها في نفس العام مشاركة في المسلسل التلفزيوني القصير Childhoods End من خلال أدائها لدور "راشيل".

وفي عام 2016 شاركت شارلوت نيكداو في الفيلم التلفزيوني Comedy Showroom :Bleak وذلك من خلال دور "لوسي"، وفي عام 2017 شاركت في مسلسل Trip for Biscuits، بالإضافة إلى دور في مسلسل Top of the LAKE، وذلك من خلال لعب دور فتاة حامل تختفي بالقرب من بحيرة متجمدة في نيوزيلندا، كما شاركت في نفس العام في الفيلم القصير Tomorrow & Tomorrow &Tomorrow، بالإضافة إلى دورها في الفيلم التلفزيوني الكوميدي Thor: Ragnarok.

توالت الأعمال الفنية لشارلوت نيكداو من خلال مشاركتها عام 2018 في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني True Story، ومسلسل Housemate، كما شاركت في مسلسل الأطفال الشهير Kuu Kyy Harajuku والذي استمر لمدة ثلاث أعوام من 2015 وحتى 2018 وشاركت في 156 حلقة من حلقاته، وفي عام 2019 شاركت في حلقات من المسلسل التلفزيوني The Strange Chores، واستمر نشاطها التلفزيوني لتلعب في نفس العام دورًا في مسلسل Get Krach، بالإضافة إلى دور مهم في مسلسل Bluey، ومسلسل Content.

أما في عام 2020 كان لها المشاركة الأهم في مشوارها الفني من خلال تأديتها لدور "بوبي" في المسلسل التلفزيوني الشهير Mythic Quest: Ravens Banquet وقصة هذا المسلسل تحكي عن كفاح مصمم ألعاب إلكترونية شهير ليحافظ على نجاح لعبته الشهيرة، كما كان لها في نفس العام مشاركة في فيلم قصير بعنوان Fun Time حيث أخذت دور الراوي في الفيلم، كما شاركت في مسلسل Adventure Time: Distant Land وهو مسلسل قصير للرسوم المتحركة يحكي عن مغامرات في عوالم جديدة.

أشهر أقوال شارلوت نيكداو

حياة شارلوت نيكداو الشخصية

لم تعلن الممثلة شارلوت نيكداو عن زواجها بعد، ولكن على ما يبدو للأوساط الإعلامية أنها على علاقة غرامية بزميلها الممثل الأسترالي "بايدن هاين"، حيث انتشرت عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعهما معًا.

حقائق سريعة عن شارلوت نيكداو

لعبت شارلوت نيكداو دور لوسي في عدد من فيديوهات المحتوى المخصصة للانتشار العالمي، وقد حققت شهرة واسعة بعد نشرها لمقطع فيديو يظهر تحطم سيارتها ظنًا من الناس أن هذا فيديو حقيقي وليس تمثيلي.
حققت شارلوت نيكداو نجومية كبرى بعد أدائها لدور جاكي لي في فيلم A gURLs wURLd.

فيديوهات ووثائقيات عن شارلوت نيكداو

المصادر

آخر تحديث: 2021/03/09