من هي كيت هدسون - Kate Hudson

كيت هدسون

  • الاسم الكامل

    كيت غاري هدسون

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Kate Garry Hudson

  • الوظائف

    ممثلة

  • تاريخ الميلاد

    19 أبريل 1979

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الأمريكية , لوس أنجلوس

  • البرج

    الحمل

  • الحسابات الاجتماعية

كيت هدسون

ما لا تعرفه عن كيت هدسون

كيت هدسون ممثلة موهوبة، اشتهرت بدور بيني لين في فيلم هوليوود Almost Famous، الحائز على جائزة الأوسكار.

السيرة الذاتية لـ كيت هدسون

كيت هدسون ممثلة موهوبة، والدتها الممثلة السينمائية الشهيرة جولدي هاون، أما والدها الممثل الكوميدي بيل هدسون، كانت تمثل منذ الطفولة وتقفز فرحاً عند أي فرصة للغناء والرقص على المسرح.

تلقت دروساً في الرقص وتدربت على مسرح سانتا مونيكا في طفولتها، بدأت العمل في سن المراهقة كضيف في حلقة المسلسل الدرامي Party of Five وذلك في عام 1996، تم قبولها في جامعة نيويورك، لكن كانت أكثر اهتماماً بالأعمال المسرحية.

مثلت بعض الأفلام الصغيرة، إلى أن تم اختيارها لتمثيل دور بيني لين في الدراما الكوميدية Almost Famous. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كيت هدسون.

بدايات كيت هدسون

ولدت كيت هدسون في 19أبريل 1979في لوس أنجلوس، والداتها الممثلة الأسطورية جولدي هاون ووالدها الممثل الكوميدي بيل هدسون، تطلق والداها عندما كانت تبلغ من العمر 18 شهراً، ترعرعت في كنف والدتها وشريكها كورت راسل .

درست في المدرسة الثانوية كروسرودز للفنون المسرحية في Santa Monica وتخرجت منها في العام 1997، التحقت في تدريبات صيفية في مهرجان Williamston Theater في Massachusetts. التحقت بمدرسة Tisch للفنون بجامعة نيويورك، لكنها اختارت أن تترك المدرسة لأجل التمثيل.

حياة كيت هدسون الشخصية

تزوجت من كريس روبنسون في العام 2000، وأنجبت منه ولداً اسمه رايدر راسل روبنسون، تطلقت في عام 2007، وهي على علاقة بالمغني ماثيو بيلافي ، وهما مخطوبان ولديهما ولد.

حقائق عن كيت هدسون

ليس لها علاقة وثيقة مع والدها البيولوجي، وقالت إنه لا يعرفني من ثقب في الحائط، وهي تعتبر أن روسل هو والدها.
تحب كيت شراء الملابس من متاجر عتيقة، وتحب صنع المجوهرات الخاصة بها، أسلوبها المميز بالأزياء هو بوهو شيك.
سمتها مجلة People كواحدة من أجمل 50 شخص في العالم في عام 2000.

أشهر أقوال كيت هدسون

ما يجعل أمي أفضل هو أنها لم تضع أي توقعات عالية للغاية على الأطفال، لقد أرادات منا فقط أن نفعل الأشياء التي جعلتنا سعداء، طالما كنا نعمل بجد لكننا لم نضطر إلى الارتقاء إلى مستوى شيء ما.

كيت هدسون

الغفران في جانب من الجوانب شيء معقد هو أعظم أداة.

كيت هدسون

لم أقم مطلقاً بعمل فيلم مثير للإثارة، وسيكون من الممتع حقاً أن أتنفس وأركض وأركض وأتسلق والصراخ كل مرة من حين إلى أخر.

كيت هدسون

إنجازات كيت هدسون

بدأت كيت هدسون حياتها المهنية في التلفزيون، عندما أدت دور كوري في المسلسل التلفزيوني Party of Five. وفي عام 1996، ظهرت في أحد حلقات المسلسل الدرامي EZ Streets.

في عام 1998، قامت ببطولة الفيلم Desert Blue، وقد كان الفيلم قصيراً ولم يقدم لها الكثير. في عام 1999،أصبحت جزءاً من فرقة الدراما الكوميدية 200Cigarettes، والتي ضمت كل من بن أفليك وبول رود و كورتني لوف وإلفيس كوستيلو.

في عام 2000،أدت دور بيني لين في الدراما الكوميدية Almost Famous، وعلى الرغم من عدم نجاحه على شباك التذاكر، فقد فازت كيت بالعديد من الجوائز، وخلال العامين التاليين غمرت كيت بالعديد من عروض الأفلام وظهرت في أفلام عديدة مثل About Adam(2000)، The Cutting Room(2001)، The For Feathers(2002).

في عام 2003، أدت دور أندي أندرسون في الكوميديا الرومانسية How to Lose a Guy in 10Day، وقد حقق هذا الفيلم نجاح تجاري، وحصلت كيت على العديد من الجوائز والترشيحات.

في عام 2004، قامت بدور المودل الناجحة هيلين في الفيلم Raising Helen، وقد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

في عام 2008، مثلت في فيلمين My Friends Girl و Fools Gold، كلا الفيلمين تعرضا لتقييمات سلبية، وتم ترشيحها لجائزة التوت الذهبية لأسوء ممثلة لكل من هذه الأدوار.

بعد هذه الإخفاقات أصبحت أكثر حذراً في اختيار أدوارها فظهرت في الفيلم الكوميدي الرومانسي Brid Wars وmusical romance Nine في2009، لقد لاقى فيلمها الأخير استحساناً كبيراً، ورشحت للعديد من الجوائز.

في عام 2010، أدت دور آمي ستانتون صديقة قاتل سادي متسلسل الفيلم بعنوان The Killer Inside Me، وهذا يستند إلى رواية تحمل اسم جيم طومسون، ومن أفلامها الحديثة فيلم Something Borrowed في عام 2011، وThe Relativeant FundisticcistوClear History في عام 2013.

وكان دورها في فيلم Almost Famous الدافع لمسيرتها الفنية وللفوز بالعديد من الجوائز، وأصبحت ممثلة لها حضورها المتميز.

حصلت كيت هدسون على العديد من الجوائز عن دورها بيني لين في فيلم Almost Famous ، كجائزة Golden Globe لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة جمعية نقاد الأفلام السينمائية لأفضل فنانة، وجائزة كانساس سيتي لنقاد السينما لأفضل ممثلة مساعدة.

فيديوهات ووثائقيات عن كيت هدسون

مقابلة 1
مقابلة 2
مقابلة 3

آخر تحديث: