من هو لويس توملينسون - Louis Tomlinson؟

لويس توملينسون
الاسم الكامل
لويس توملينسون
الوظائف
مغني
تاريخ الميلاد
1991 - 12-24 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, دونكاستر
درس في
مدرسة هول كروس
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

لويس توملينسون وهو مغني إنجليزي شهير، يحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ على الصعيدين المحلي والعالمي، وهو أحد أعضاء فرقة One Direction الشهيرة.

نبذة عن لويس توملينسون

لويس ويليام توملينسون هو مغني بوب انجليزي شاب وأحد أعضاء فرقة One Direction المعروفة، يحظى لويس بشعبيةٍ خاصة ٍفي بلده إنجلترا، حيث بدأ مسيرتهُ في سنٍ مبكرةٍ، فعندما كان في سن الحادية عشر من عمرهِ، قام مع أشقائه بأخذ أدوارٍ صغيرةٍ في الكوميديا التلفزيونية Fat Friends، بعد هذه المشاركة، بدا متحمسًا للأمر وبدأ يتلقى دروسًا في التمثيل وتلاه ذلك ظهوره على الدراما التلفزيونية في أدوارٍ صغيرةٍ.

وكان لويس مهتمًا أيضًا في الغناء وكتابة الأغاني، حيث ظل طوال أيام دراسته نشطًا في الإنتاج الموسيقي للمدرسة ولم يركز كثيرًا على دراستهِ الأكاديمية. قام بالمشاركة في الموسم السابع من برنامج الغناء الشهير The X Factor حيث نجح في اجتياز الجولتين الأوليتين، لكنه أخفق في اجتياز المرحلة ما قبل النهائية.

وبالرغم من ذلك، فقد أدرك القضاة إمكانياته و تعاونوا مع أربعة مشاركين آخرين لتشكيل مجموعة عمل، شملت كل من هاري ستايلز و نيال حوران وليام باين وزين مالك، حيث تبنوا اسم One Direction اسمًا لها، بالإضافة إلى ذاك فقد أبرموا اتفاقًا مع العلامة الموسيقية سيمون كويل، و سرعان ما اكتسبت هذه المجموعة شعبية في المملكة المتحدة ومن ثم إلى الأصداء العالمية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن لويس توملينسون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لويس توملينسون

ولد لويس تروي أوستن في 24 من ديسمبر عام 1991 في بلدة دونكاستر، جنوب يوركشاير في إنجلترا، لوالديه جوهان بولستون وتروي أوستن. وانفصل والداه عندما كان عمره أسبوعٌ واحدٌ فقط، وتزوجت والدته في وقت لاحق من مارك توملينسون، حيث أخذ لويس لقب زوج والدته.

درس في مدرسة هايفيلد قبل أن ينتقل إلى مدرسة هول كروس، لكنه لم يكن يميل إلى الدراسة الأكاديمية، حيث كان يحب الغناء والتمثيل وكان نشطًا جدًا في انتاجاته الموسيقية للمدرسة الثانوية.

أخذ لويس دروسًا في التمثيل ولعب دور داني زوكو في الإنتاج الموسيقي Grease عندما كان طفلاً صغيراً، و حصل أيضًا على فرصة للقيام بأدوارٍ صغيرةٍ في المسلسلات التلفزيونية If Haded You و Waterloo Road.

إنجازات لويس توملينسون

في عام 2009، اُختبر لويس للمشاركة في برنامج المواهب التلفزيوني الشهير The X Factor ولكنه رُفض، وفي موسم العام التالي تقدم مرةً أخرى ونجح في دخول المنافسة، حيث اجتاز جميع الجولات التنافسية عدا الجولة ما قبل الأخيرة وخرج من المنافسة على أثرها.

وبالرغم من هذه الخسارة، قامت لجنة تحكيم البرنامج بتوحيده مع مجموعة من زملائه المنافسين وهم هاري ستايلز ونيال هوران وليام باين وزين مالك لتشكيل مجموعة عمل، التي سُميت مجموعة One Direction، حيث كان أداءهم ممتعًا جدًا للموسيقار سيمون كويل الذي أدرك إمكاناتهم وأعطاهم عقدًا مع علامته الموسيقية.

وفي شهر سبتمبر عام 2011، أصدرت الفرقة أغنيتها الأولى What Makes You Beautiful في المملكة المتحدة، والتي أصبحت في المرتبة الأولى، وفي أواخر العام ذاته أصدرت المجموعة ألبومها الأول بعنوان Up All Night في المملكة المتحدة، وتلاه إصدارٌ عالميٌ في عام 2012، وقد ثبت نجاحه الكبير.

في عام 2012، أصدرت الفرقة الألبوم Take Me Home، حيث تدور الأغاني في الألبوم حول مواضيع الوقوع في الحب، والحب بلا مقابل، والالتزام، والغيرة، وحصل على آراء إيجابية في الغالب من النقاد وتصدر في أكثر من خمسة وثلاثين دولة، وكان على الصعيد العالمي رابع أفضل ألبوم لعام 2012.

وفي عام 2013، استُقبل ألبومهم الجديد Midnight Memories بحماسٍ كبيرٍ من معجبيهم، حيث تصدر لأول مرة قائمة US Billboard 200 والمرتبة الأولى على قائمة الألبومات الأيرلندية والمرتبة الثانية على قائمة الألبومات الهولندية.

وكما في السنوات السابقة، أثبت عام 2014 أنه رائع بالنسبة لهم، حيث استمروا في نجاحهم مع إصدار الألبوم Four، وقد حققت كل من الأغاني  Steal My Girl وNight Changes العلامة البلاتينية في الولايات المتحدة وتلقى الألبوم مراجعات إيجابية من النقاد وظهر لأول مرة بالمرتبة الأولى في ثمانية عشر دولة.

وفي عام 2015، حقق الألبوم الجديد Made in the AM، والذي يعرض أغاني فردية مثل Drag Me Down و Perfect، نجاحًا هائلاً، حيث ظهر لأول مرة في المرتبة الأولى في قائمة ألبومات المملكة المتحدة وعلى المرتبة الثانية في قائمة US Billboard 200.

وقد أعلنت المجموعة عن أخذ استراحة في عام 2016 بحيث يمكن للأعضاء العمل على وظائفهم الفردية. في عام 2017، أصدر توملينسون أغنية Back to You، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وبلغت ذروتها في المرتبة الثامنة على قائمة الفردي بالمملكة المتحدة.

في عام 2018، اُختير كواحد من الحكام في السلسلة الخامسة عشرة من The X Factor.

أشهر أقوال لويس توملينسون

حياة لويس توملينسون الشخصية

كان توملينسون على علاقة مع بريانا جونغويرث، وكانا ينعمان بابن أسمياه فريدي ريجن، حيث ولد في يناير 2016. ولويس حاليًا في علاقة مع إليانور كالدر.

حقائق سريعة عن لويس توملينسون

توفيت والدة لويس توملينسون، جوهان بولستون في السابع من كانون اديسمبر 2016 بعد معاناتها مع اللوكيميا.
تلقت مجموعة One Direction العديد من الجوائز بما في ذلك خمس جوائز Brit Awards، وأربعة جوائز MTV Video Music Awards، و11 جائزة MTV Award Europe Music، و سبعة جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards، و19 جائزة Teen Choice Awards.
في عام 2014، اختارت Billboard المجموعة لتكون فنان العام.

فيديوهات ووثائقيات عن لويس توملينسون

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/21