من هو روبي ويليامز - Robbie williams؟

الاسم الكامل
روبرت بيتر ويليامز
الوظائف
راقص ، كاتب أغاني ، مغني
تاريخ الميلاد
1974 - 02-13 (العمر 45 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, ستوك أون ترينت
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

روبي ويليامز هو مغني، كاتب أغاني، منتج وموسيقي بريطاني حاصل على العديد من الجوائز.

نبذة عن روبي ويليامز

رويرت بيتر ويليامز،المعروف بـ روبي ويليامز هو المغني الحائز على جائزة BRIT، راقص ومؤلف أغاني حصل على شعبية كبيرة كعضو في فرقة Take that.

كفنان منفرد، لديه 17 جائزة BRIT وهو رقم قياسي لم يستطيع أحد تحطيمه حتى الآن. تم ترشيحه لجائزة أعظم فنان في فترة التسعينيات وتم اختياره كعضو في قاعة الموسيقى للمشاهير في المملكة المتحدة.

يظهر باستمرار في وسائل الإعلام البريطانية وفاز بقلوب الكثيرين بسبب نشاطاته المشاركة في الأعمال الإنسانية كما أنه يدير منطمة خيرية Give it sum تساعد الأشخاص الفقراء في بلدته ستروك أون ترينت. وهو أيضاً راعي مشفى Donna Louise Trus وسفير لليونسيف.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات روبي ويليامز

ولد روبي ويليامز في ستوك أون ترينت، والده بيتر ويليامز ووالدته جانيت، تطلق والداه عندما كان عمره ثلاث سنوات فقط، له شقيقة اسمها سالي.

درس في مدرسة ميل هيل الابتدائية وأكمل تعليمه الثانوي في مدرسة مارغريت وارد الكاثولوكية الرومانية في تونستال. كان طفل مزعج، يتسبب بالمشاكل دوماً وأيضاً فشل في امتحان الثانوية.

في بداية سن المراهقة، قدم أدوار ثانوية في مسرح ستروك أون ترينت وكان له ظهور في بروكسايد، وغادر المدرسة في عمر ال 16 سنة وبدأ بوظيفة مندوب مبيعات بالرغم عنه لكي يكسب لقمة عيشه.

إنجازات روبي ويليامز

بدأت مسيرته الموسيقية عام 1990عندما قامت والدته بإقناعه للقيام بتجارب الأداء من أجل الانضمام لفرقة Take that وعندما تم اختياره، انطلقت مسيرته المهنية. حصل على تقدير كبير كمغني وراقص من خلال فرقة Take that وعمل مع الفرقة لمدة خمس سنوات، غادر الفرقة عام 1995 حيث كان يريد أن يصنع لنفسه مكان في مجال الموسيقى كفنان منفرد.

أصدر عام 1996 أغنية Freedom وهي من أغاني جورج مايكل، وارتفعت إلى المركز الثاني في قائمة الأغاني المنفردة في بريطانيا. في العام نفسه تعاون مع غاي تشامبرز وهو كاتب أغاني ومنتج، وأصدر أول أغنية خاصة به هي Old Before I Die التي احتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل الأغاني المنفردة في بريطانيا.

أطلق ألبومه الأول Life Thru A Lens في سبتمبر عام 1997 وحصلت أغنية Angels على جائزة البلاتينيوم وأصبح الألبوم الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة .

ومع إطلاقة ألبومه الثاني I’ve Been Expecting You أصبح ويليامز الفنان صاحب أكبر مبيعات في الولايات المتحدة عام 1998 ولاقت إحدى أغنيات الألبوم Millennium صدى كبير. وبهدف التوسع في السوق الأميركية، وقع عقد مع كابيتال ريكوردز عام 1999 وأطلق ألبوم The Ego Has Landed.

في عام 2002 أنهى علاقته الرسمية مع غاي تشامبرز، التي استمرت لفترة طويلة بعد صدور ألبومه Escapology. في عام 2005 تعاون مع ستيفن دافي كاتب الأغاني البريطاني وأطلق ألبوم Intensive Care وأنتجوا مجموعة احتلت المرتبة الاولى 18 بلد

أصدر في عام 2006 ألبوم بعنوان Rudebox الذي حصل على جائزة البلاتينيوم. تعاون مرة أخرى مع غاي تشامبرز من أجل ألبومه التالي Reality Killed the Video Star الذي تم إصداره عام 2009، وفي نفس العام عمل مع فرقة Take that مما أثار الشائعات حول عودته إلى الفرقة.

ألبومه الأخير Take The Crown أصدر عام 2012 وأصبحت أغنية Candy الأفضل مبيعاً.

أغنيته Angels من ألبوم Life Thru a Lens  صنعت تاريخاً في عالم الموسيقى في المملكة المتحدة كأفكان ضل أغنية وحصلت على جائزة البلاتينيوم مع مبيعات وصلت إلى 2 مليون نسخة في أنحاء العالم.

أصبحت أغنية No Regrets من ألبوم I've Been Expecting You الكثر شعبية في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

أشهر أقوال روبي ويليامز

حياة روبي ويليامز الشخصية

تزوج الممثلة الامريكية أيدا فليد عام 2010 في منزله في لوس أنجلوس، وفي 18 سبتمبر 2012 أنجبت أيدا طفلة سموها ثيودورا روز.

حياته الخاصة كانت معركة كبيرة مع الاكتئاب وتعاطي الكحول والمخدرات ولذلك كان يتعالج في عيادة إعادة التأهيل من المخدرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

حقائق سريعة عن روبي ويليامز

  • دخل اسمه موسوعة غينس للأرقام القياسية العاليمة خلال جولته عام 2006 خيث بيعت 1.6 مليون تذكرة لحفلته في يوم واحد. وهو الرقم الأعلى في ذلك الوقت.
  • كان المغني وكاتب الأغاني يدخن 60 سيجارة في اليوم الواحد.
  • كان لديه سحر كبير تجاه الأجسام الطائرة ولهذا كان ضيف في برنامج إذاعي خاص اسمه Journey to the Other Side إلى جانب صانع الأفلام الوثائقية جون رونسون.

أحدث الأخبار عن روبي ويليامز

روبي ويليامز يستعد لخوض أولى تجاربه السينمائية - uk-arabicnews

  علمت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المغني البريطاني الشهير روبي ويليامز يستعد للخوص بأولى تجاربه السينمائية والتمثيل قريبا. وقالت الصحيفة أن روبي ......

روبي ويليامز يتحدث عن شبح يلاحقه - Elfann.com

  تحدث المغني العالمي ​روبي ويليامز​ عن بعض تفاصيل حياته الغريبة والصادمة، مشيراً إلى أنه شعر بأن هناك كيانًا وطاقة يستحوذان عليه، إذ كان يركب معه سيا.

المغني البريطاني روبي ويليامز يشارك في مهرجان موسيقي برومانيا - موقع البوابة نيوز

  يشارك مغني البوب البريطاني 'روبي ويليامز' في نسخة هذا العام من مهرجان موسيقي في الفترة من أول أغسطس القادم وحتى الرابع منه في مدينة 'كلوج-نابوكا' بغرب رومانيا.

المغني البريطاني روبي ويليامز ينضم إلى النجم هيو جاكمان في جولته العالمية المقبلة - الشروق

  كشف النجم الشهير المولود في أستراليا، هيو جاكمان، أن المغني البريطاني الشهير، روبي ويليامز، سينضم إليه بوصفه "ضيفا خاصا"، في الجولة العالمية التي من المقرر أن ...

المغني البريطاني روبي ويليامز يلجأ إلى التلوين للاقلاع عن التدخين - الشروق

  كشف تقرير إخباري، أمس الثلاثاء، أن المغني البريطاني الشهير، روبي ويليامز، يلجأ إلى "التلوين"، كوسيلة لتساعده على تشتيت تركيزه في التدخين، في إطار المعركة ...

فيديوهات ووثائقيات عن روبي ويليامز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/17