تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من هو روبرت ليفاندوفسكي - Robert Lewandowski


  • الاسم الكامل

    روبرت ليفاندوفسكي

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Robert Lewandowski

  • الوظائف

    لاعب كرة قدم

  • تاريخ الميلاد

    21 أغسطس 1988

  • الجنسية

    بولندية

  • مكان الولادة

    بولندا , وارسو

  • البرج

    الأسد

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم بولندي الأصل محترف، يلعب كمهاجم للنادي الألماني بايرن ميونخ، وكابتن المنتخب الوطني البولندي.

السيرة الذاتية لـ روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي ولد في 21 آب / أغسطس 1988، هو لاعب كرة قدم ولد في وارسو، بولندا. يلعب لصالح نادي بايرن ميونيخ ومنتخب بولندا الوطني لكرة القدم.

حصل مع Borussia  على المركز الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، حيث كان ثاني أفضل هداف، خلف Cristiano Ronaldo فقط. وأيضًا أصبح روبرت اللاعب الأول على الإطلاق في تاريخ الدوري الألماني ليحرز 5 أهداف في 8:59 دقيقة، مما جعله الأسرع في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم.

بدايات روبرت ليفاندوفسكي

ولد روبرت ليفاندوفسكي في 21 أغسطس 1988 في وارسو، بولندا. وهو ابن Krzystof Lewandowski، بطل الجودو الوطني، فضلًا عن أنه كان لاعب كرة قدم في Hutnik Warszawa  في الفرقة الثانية، وأمه Iwona Lewandowski، لاعبة كرة الطائرة ل AZS Warszawa ، ونائبة رئيس الحزب Partyzant Leszno.

بدأ روبرت في نادي Varsovia، حيث لعب لمدة 7 سنوات ثم انتقل لاحقًا إلى دلتا وارسو حيث كان في الفريق الأول.

بعد أن كان هداف في الدرجة الثالثة والثانية من كرة القدم البولندية مع نادي زنيتش بروشكوف Znicz Pruszków، انتقل إلى الدرجة الأولى في نادي لخ بوزنان Lech Poznań، حيث تألق معهم كهداف الدوري.

الحياة الشخصية ل روبرت ليفاندوفسكي

لبفاندوفسكي متزوج من آنا ستاتشورسكا منذ عام 2013.

فازت زوجته بالميدالية البرونزية في كأس العالم للكاراتيه عام 2009.

في أوائل كانون الأول 2016، أعلن ليفاندوفسكي أن زوجته كانت تتوقع أول طفل لهما. وفي 4 مايو2017، أعلن أنه في وقت سابق من ذلك اليوم أن زوجته أنجبت ابنتهما Klara.

حقائق عن روبرت ليفاندوفسكي

  • ظهر ليفاندوفسكي على غلاف النسخة البولندية من لعبة الفيديوFIFA 15، جنبًا إلى جنب مع Lionel Messi.
  • حصل على جائزة كرة القدم البولندية للعام 2011، 2012، 2013، 2013 و2015.
  • حقق روبرت انجازات مختلفة ولكن أعظم انجازاته أنه سجل 5 أهداف في أقل من 9 دقائق في مباراة ضد Wolfsburg في الدوري الألماني.

أشهر أقوال روبرت ليفاندوفسكي

أنا أحفز نفسي في الرغبة في الفوز بالمزيد من الجوائز.

روبرت ليفاندوفسكي

في يوم ما، أود أن ألعب في الدوري الممتاز. إنها ستكون تجربة رائعة.

روبرت ليفاندوفسكي

عندما كنت طفلا، لعبت في العديد من الألعاب الرياضية. الجودو، مثل والدي، وأيضًا الكرة الطائرة، وكرة اليد، والجمباز. لكننا لم نلعب كرة القدم كثيرًا.

روبرت ليفاندوفسكي

أريد أن أكون أفضل لاعب، وليس هناك طريقة أخرى لإظهار ذلك إلا على أرض الملعب. إنها ليست مسألة أي فريق ألعب معه.

روبرت ليفاندوفسكي

إنجازات روبرت ليفاندوفسكي

  • بدأ ليفاندوفسكي حياته المهنية في نادي  MKS Varsovia Warsaw  حيث كان في سن المراهقة، ولعب لمدة سبع سنوات. في العام التالي انتقل إلى دلتا وارسو حيث تمكن أخيرًا من اللعب في الفريق الأول، وسجل أربعة أهداف.
  • في عام 2006-2007، كان ليفاندوفسكي هداف المنتخب البولندي في المركز الثالث مع 15 هدفًا، مما ساعد Znicz Pruszków على تعزيز الفوز. في الموسم المقبل كان هداف في الفريق الثاني البولندي مع 21 هدفًا.
  • خلال أول ظهور له في الدوري البولندي الممتاز في المباراة الأولى من الموسم في مباراة ضد GKS Bełchatów، سجل هدفًا في أول أربع دقائق بعد المجيء إلى المباراة في النصف الثاني.
  • في أول موسم له في الفريق الأول لبولندا، كان ثاني أكبر هداف حسب الإحصائيات الرياضية. وفي الموسم المقبل، أصبح هداف مع 18 هدفًا وساعد فريقه على الفوز في بطولة 10-2009.
  • بعد إشاعات صحفية بأن ليفاندوفسكي قد ينتقل إلى نادي آخر، انضم إلى نادي بروسيا دورتموند Borussia Dortmundin في يونيو2010، حيث وقع عقدًا لمدة أربع سنوات مع النادي الألماني مقابل رسوم تبلغ قيمتها حوالي 4،5 مليون يورو.
  • في موسم 2011-2012، كان روبرت جزءًا من لعب الإحدى عشر وسجل مرتين في انتصار النادي على ساندهايسن SV Sandhausen  في الجولة الأولى من كأس ألمانيا DFB-Pokal . وسجل هدفه أمام نادي نورنبرغ FC Nuremberg بفوزه 2-0. في نيسان سجل هدفه الفائز في المباراة ضد زعماء الدوري بايرن ميونخ.
  • في موسم 2012-2013، ظهر روبرت في مباراة اليوم الأول ضد  فيردر بريمن Werder Bremen  في الدوري الألماني، لكنه سجل هدفه الأول في المباراة الفائزة بنتيجة 3-0 على باير 04 ليفركوزن Bayer Leverkusen  في أيلول الذي حصل فريقه على المركز الثالث في الدوري الألماني حيث ربح الفريق 31 مباراة في الدوري.
  • في نيسان من عام 2013، أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث قام فريقه بهزيمة فريق ريال مدريد بفوزه بنتيجة 4-1.
  • في كانون الثاني من عام 2014، وقع روبرت عقدًا لمدة 5 سنوات مع بايرن ميونخ وأعلن رسميًا عنه كلاعب رسمي في الفريق في تموز من نفس العام. وكان أول ظهور له مع بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند Borussia Dortmund، حيث خسر فريقه بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الألماني DFL-Super  في آب.
  • سجل هدفه الأول مع بايرن ميونيخ في المباراة 1-1 ضد شالكه 04 في المباراة الثانية من الدوري.
  • في موسم 2015-2016، سجل روبرت هدفه الأول في الجولة الأولى من بطولة كرة القدم على نادي نوتينجين FC Nottingen انتهت بفوزهم 3-1.
  • في أيلول 2015، أصبح روبرت اللاعب الأول على الإطلاق في تاريخ الدوري الألماني ليحرز 5 أهداف في 8:59 دقيقة، مما جعله الأسرع في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم Bundesliga، كذلك في المباراة التي كانت متأخرة كانت النتيجة  0-1 ضد نادي فولفسبورغ Wolfsburg حتى تم استبداله. كما سجل رقما قياسيا لأسرع هاتريك (3 أهداف في 4 دقائق) وأيضًا بالنسبة لمعظم الأهداف التي سجلها كبديل. وسجل هدفه 5 أهداف في أقل من 9 دقائق أيضًا ليكون رقمًا قياسيًا في أي من الدوري الأوروبي لكرة القدم الكبرى.
  • في موسم 2016-2017 سجل ليفاندوفسكي هاتريك في شباك كارل زايس يينا في الجولة الأولى من كأس ألمانيا، وافتتح ليفا الموسم بهاتريك ضد نادي فيردر بريمن، وبسبب أدائه الرائع والمتميز قام نادي بايرن ميونخ في 13 ديسمبر بتوقيق عقد جديد معه يمتد إلى نهاية عام 2021، واستمر ليفاندوفسكي بتقديم المزيد من الإبداع مع النادي حيث وصل إلى هدفه رقم مئة بقميص بايرن ميونخ في 11 مارس 2017 وذلك في مباراته رقم 137، وأنهى الموسم برصيد كبير من الأهداف وهو 42 هدف خلال 47 مباراة.
  • بدأ النجم ليفاندوفسكي موسم 2017-2018 بتتويجه بلقب كأس السوبر الألماني على حساب بوروسيا دورتموند واستمر بأدائه المتميز الذي عهدناه عليه، وبعد تسجيله ضد نادي كولن في ديسمبر 2017 وصل إلى قائمة أفضل عشرة هدافين في تاريخ الدوري الألماني، وفي المباراة التي جمعت ناديه مع شالكة استطالع التسجيل ليعادل الرقم القياسي بتسجيله في 11 مباراة متتالية على أرضه في موسم واحد، ويذكر بأن صاحب الرقم الأول هو يوب هاينكس مدرب النادي، وتمكن من تسجيل هاتريك في شباك هامبورغ، وفي فبراير 2018 فاز ليفا بجائزة أفضل لاعب في بولندا للمرة السابعة على التوالي، وفي نفس الشهر لعب مباراته رقم 250 في الدوري الألماني، وأنهى روبرت الموسم مسجلًا 29 هدف في الدوري و41 هدف في جميع المسابقات.
  • في موسم 2018-2019 استطاع روبرت تسجيل أول هاتريك له في كأس السوبر الألماني وأصبح الهداف التاريخي للبطولة، وفي 27 نوفمبر 2018 حطم ليفا الأرقام الأوروبية وأصبح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 50 هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا خلال 77 مباراة فقط وحصل على لقب هداف مرحلة المجموعات برصيد ثمانية أهداف في ست مباريات، واستمر ليفا بتحطيم الأرقام القياسية حيث في 9 فبراير 2019 أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 100 هدف في ملعب أليانز أرينا وكان هدفه رقم 119 في الدوري ليعادل بذلك رقم ثالث هداف في تاريخ النادي، وفي الشهر التالي استطاع تسجيل هدفين في شباك مونشنغلادباخ ليعادل بذلك رقم كلاوديو بيتزارو برصيد 195 هدف كأكثر لاعب أجنبي يسجل أهداف، وأنهى ليفا الموسم برصيد 40 هدف في جميع المسابقات وهي المرة الرابعة على التوالي الذي يصل فيها إلى رصيد 40 هدف، وحقق ثنائية محلية مع ناديه.
  • في موسم 2019-2020 سجل في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني ضد نادي هرتا برلين ليحطم بذلك رقمًا قياسيًا وهو تسجيله لهدف واحد بالحد الأدنى في المباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي، وبهذا الأداء الكبير وهذه الروح الحماسية العالية ما كان على نادي بايرن ميونخ إلا أن يجدد عقده مع النجم البولندي محطم الأرقام القياسية حتى عام 2023، وفي 18 سبتمبر 2019 سجل ليفاندوفسكي هدفه رقم 200 بقميص بايرن ميونخ، وفي نفس الشهر أصبح ليفا أول لاعب يسجل أكثر من 10 أهداف في أول ست جولات في تاريخ الدوري الألماني، وأصبح أول لاعب يسجل في المباريات التسعة والعشرة والإحدى عشر في تاريخ الدوري الألماني، وفي نوفمبر 2019 قدم النجم ليفاندوفسكي أداء خياليًا بتسجيله أربع أهداف خلال أقل من 15 دقيقة في شباك النجم الأحمر بلغراد، وبذلك حصل على رقم قياسي جديد كأسرع لاعب يسجل 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لكونه ثاني لاعب في تاريخ البطولة يتمكن من تسجيل 4 أهداف في أكثر من مباراة، وفي 25 فبراير 2020 استطاع النجم ليفاندوفسكي معادلة رقم كريستيانو رونالدو بتسجيل تسعة أهداف خارج أرضه في موسم واحد من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن ليفا من تسجيل هدفٍ واحد في الفضيحة الكروية عند فوز نادي بايرن ميونخ على برشلونة في دوري ال16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، وحقق حينها أول لقب دوري أبطال أوروبا له، وفاز بالثلاثية الأوروبية مع نادي ليصبح ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز مع العلم بأنه وضع رقمًا قياسيًا جديدًا بكونه الهداف في البطولات الأوروبية الثلاث.
  • بدأ ليفاندوفسكي موسم 2020-2021 بقوة كبيرة حيث استطاع تسجيل رقم قياسي جديد بإحراز عشرة أهداف في خمس مباريات فقط، وفي 16 ديسمبر أصبح ثالث لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل أكثر من 250 هدف، وحصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم بعد تحقيقه الثلاثية الأوروبية، وبذلك كان أول لاعب بولندي يفوز بالجائزة، وتابع ليفا بسلسلة الانتصارات والأرقام القياسية والأداء الاستثنائي حيث في 17 يناير 2021 وضع رقمًا قياسيًا جديدًا بكونه أولا لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 21 هدف في 16 مباراة، واستطاع لاحقًا مع ناديه بالفوز بكأس العالم للأندية ليصبح بايرن ميونخ ثاني نادي في التاريخ يحقق السداسية، وفي 24 فبراير وصل ليفا إلى هدفه 72 في دوري أبطال أوروبا ليتجاوز بذلك رقم راؤول ثالث هدافي البطولة، وفي 20 مارس بعد تسجيله لهاتريك مثالي تفوق على كلاوس فيشر وأصبح صاحب أكبر عدد أهداف في تاريخ الدوري الألماني، وفي 22 مايو استطاع تحطيم رقم غيرد مولر بتسجيله 41 هدف في الموسم ليصبح الهداف التاريخي للدوري الألماني ونال جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.
  • في مسيرته الدولية، قدم روبرت 3 مباريات لصالح الفريق الوطني لكرة القدم تحت 21 سنة في بولندا، وكلها في مباريات ودية وهي ضد انجلترا، بيلاروسيا وفنلندا، وشارك مع منتخب بلاده في 118 مباراة دولية سجل فيها 66 هدف.

بيانات أخرى عن روبرت ليفاندوفسكي

  • اسم الأبكرزيستوف ليفاندوفسكي (Krzysztof Lewandowski).
  • اسم الأمإيونا ليفاندوفسكا (Iwona Lewandowska).
  • أسماء الأخوةليس لديه إخوة.
  • أسماء الأخواتميلينا ليفاندوفسكا (Milena Lewandowska).
  • اسم الزوجةآنا ستاتشورسكا (Anna Stachurska).
  • أسماء الأولادكلارا ليفاندوفسكا (Klara Lewandowska)، لورا ليفاندوفسكا (Laura Lewandowska).
  • الديانةمسيحي.
  • العرقبولندي.
  • الطول185 سم.
  • الوزن80 كغ.
  • الهواياتالغولف، ركوب الدراجات، قيادة السيارات.
  • الأندية التي لعب معها:
    • نادي زنيتشج بروشكوف 2006-2008.
    • نادي لخ بوزنان 2008-2010.
    • نادي بوروسيا دورتموند 2010-2014.
    • نادي بايرن ميونخ 2014- حتى الوقت الحالي.
    • منتخب بولندا 2008- حتى الوقت الحالي.
  • الشركات الراعيةنايك (Nike)، هواوي (Huawei)، إي أي سبورتس (EA Sports)، بروكتر آند غامبل (Procter & Gamble)، أوشي (Oshee)، فور إف (4F)، كوكاكولا (Coca-Cola)، بلايستايشن (PlayStation)، سنيور ليونه (Signor Leone).
  • عدد الأهداف المسجلة568 هدف منها 496 هدف مع الأندية و72 هدف مع المنتخب.
  • أبز الأهداف المسجلة:
    •  هدفه في شباك نادي إنغولشتات من كرة ساقطة في موسم 2016-2017.
    • هدفه من ركلة حرة مباشرة في شباك نادي شالكة موسم 2019-2020.
    • هدفه في شباك نادي مونشنغلادباخ في موسم 2020-2021.
    • هدفه في شباك نادي فرانكفورت في موسم 2014-2015.
    • هدفه في شباك نادي فولفسبورغ في موسم 2015-2016.
  • الجوائز:
    • جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي موسم: 2020–21.
    • جائزة الفيفا لأفضل لاعب عام: 2020.
    • كرة الفيفا الذهبية: المركز الرابع في عام 2015.
    • فيفبرو: 2020 ومُرشّح في الأعوام: 2013، 2014، 2015، 2016، 2017، 2018، 2019.
    • الكرة الذهبية لكأس العالم للأندية عام: 2020.
    • أفضل هداف في العالم من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم: 2020.
    • أفضل هداف دولي من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم: 2015.
    • فريق الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم العالمي للرجال: 2020.
    • أفضل لاعب في العالم في العقد من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم: 2011–2020 المركز السابع.
    • أفضل هداف في العالم في العقد من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم: 2011–2020 المركز الثالث.
    • فريق العقد العالمي من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم موسم: 2011–2020.
    • فريق العقد من اليويفا من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم موسم: 2011–2020.
    • أفضل لاعب في أوروبا موسم: 2019–20.
    • مهاجم الموسم في دوري أبطال أوروبا موسم: 2019–20.
    • دوري أبطال أوروبا تشكيلة الموسم في المواسم: 2015–16، 2016–17، 2019–20.
    • هدّاف دوري أبطال أوروبا موسم: 2019–20.
    • أفضل مُمرّر في دوري أبطال أوروبا موسم: 2019–20 (6 تمريرات حاسمة).
    • جائزة اليويفا لأفضل فريق في الأعوام: 2019، 2020.
    • أفضل لاعب في تصفيات بطولة أمم أوروبا عام: 2016.
    • فريق العام من وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية موسم: 2019–20.
    • أفضل رياضي في أوروبا عام: 2020.
    • لاعب العام من ورلد سوكر: 2020.
    • لاعب العام من فور فور تو: 2020.
    • اللاعب الذهبي من توتوسبورت: 2020.
    • أفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم من الغارديان: 2020.
    • غول 50 موسم: 2019–20.
    • جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العام: 2020.
    • أفضل لاعب في الدوري البولندي الممتاز: 2009.
    • هدف الموسم في الدوري البولندي الممتاز موسم: 2008–09.
    • هدّاف الدوري البولندي الممتاز موسم: 2009–10 (18 هدف).
    • هدّاف الدوري البولندي الدرجة الثانية موسم: 2007–08 (21 هدف).
    • هدّاف الدوري البولندي الدرجة الثالثة موسم: 2006–07 (15 هدف).
    • أفضل لاعب بولندي في العام 9 مرات: 2011، 2012، 2013، 2014، 2015، 2016، 2017، 2019، 2020.
    • الشخصية الرياضية البولندية للسنة: 2015، 2020.
    • أفضل لاعب بولندي شاب: 2008.
    • لاعب الموسم في الدوري الألماني موسمي: 2016–17 2019–20.
    • هدف الشهر في الدوري الألماني: مارس 2019، أغسطس 2019.
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2013–14 (20 هدف).
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2015–16 (30 هدف).
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2017–18 (29 هدف).
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2018–19 (22 هدف).
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2019–20 (34 هدف).
    • هدّاف الدوري الألماني موسم: 2020–21 (41 هدف).
    • تشكيلة الموسم في الدوري الألماني في المواسم: 2014–15، 2015–16، 2016–17، 2017–18، 2018–19، 2019–20.
    • فريق الموسم الخيالي للدوري الألماني في مواسم: 2019–20، 2020–21.
    • لاعب الشهر في الدوري الألماني في: مارس 2019، أكتوبر 2020.
    • لاعب الموسم من إتحاد لاعبي كرة القدم المتعاقدين في المواسم: 2012–13، 2016–17، 2017–18، 2019–20.
    • تشكيلة الموسم من إتحاد لاعبي كرة القدم المتعاقدين في مواسم: 2012–13، 2013–14، 2014–15، 2015–16، 2016–17، 2017–18، 2018–19، 2019–20.
    • لاعب العام في ألمانيا: 2020.
    • تشكيلة الموسم للدوري الألماني من كيكر في المواسم: 2013–14، 2015–16، 2017–18، 2018–19، 2019–20.
    • هدّاف كأس ألمانيا موسم: 2011–12 (7 أهداف).
    • هدّاف كأس ألمانيا موسم: 2016–17 (5 أهداف).
    • هدّاف كأس ألمانيا موسم: 2017–18 (6 أهداف).
    • هدّاف كأس ألمانيا موسم: 2018–19 (7 أهداف).
    • هدّاف كأس ألمانيا موسم: 2019–20 (6 أهداف).
    • لاعب الموسم في بايرن ميونخ: 2019–20.
    • وسام بولونيا ريستيتوتا (صليب القائد) في عام 2021.
  • البطولات التي حققها مع فريقه
  • مع نادي لخ بوزنان:
    • الدوري البولندي موسم 2009–10.
    • كأس بولندا موسم 2008–09.
    • كأس السوبر البولندي عام 2009.
  • مع نادي بوروسيا دورتموند:
    • الدوري الألماني مرتين في موسمي 2010–11، 2011–12.
    • كأس ألمانيا موسم 2011–12.
    • كأس السوبر الألماني عام 2013.
    • وصيف دوري أبطال أوروبا الوصيف موسم 2012–13.
  • مع نادي بايرن ميونخ:
    • الدوري الألماني لسبع سنوات متوالية في المواسم: 2014–15، 2015–16، 2016–17، 2017–18، 2018–19، 2019–20، 2020–21.
    • كأس ألمانيا ثلاث مرات في المواسم 2015–16، 2018–19، 2019–20.
    • كأس السوبر الألماني خمس مرات في الأعوام 2016، 2017، 2018، 2020، 2021.
    • دوري أبطال أوروبا موسم 2019–20.
    • كأس السوبر الأوروبي عام 2020.
    • كأس العالم للأندية عام 2020.
  • الثروة الصافية85 مليون دولار.
  • الفضائح:
    • في يناير 2014 وعندما كان روبرت ليفاندوفسكي لاعبًا في صفوف نادي بوروسيا دورتموند أعلن الشرطة الألمانية عن التحقيق مع النجم الشاب بعد الاشتباه به في الاعتداء بالضرب على شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، وبدر هذا التصرف بسبب إهانة الشاب للنجم ليفاندوفسكي بعد قراره بتركه النادي وانتقاله إلى بايرن ميونخ.
    • في ديسمبر 2019 وبحسب المصادر الصحفية نشب خلاف حاد ما بين روبرت ليفاندوفسكي وزميله الفرنسي كينغسلي كومان ضمن تدريبات الفريق، وبدأ الشجار بتوجيه الإهانات والكلمات المسيئة وانتهى باشتباك بالأيدي وتدخل زملاء الفريق لفض النزاع وتهدئة الأجواء
  • أفلام ومسلسلات تناولت سيرتهمسيصدر فيلم وثائقي يتكلم عن نشأة روبرت ليفاندوفسكي ومسيرته الكروية من إنتاج أمازون برايم في عام 2022.

آخر أخبار عن روبرت ليفاندوفسكي

خبر | أتلتيكو مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي في الميرك - دوري بلس

دوري بلس

8 مايو 2024

من أرشيف أراجيك

تشافي يخطط للتخلص من ليفاندوفسكي! - hihi2

hihi2

11 مايو 2024

فيديوهات ووثائقيات عن روبرت ليفاندوفسكي

bio.interview 1

آخر تحديث