من هي بيا ميا - Pia Mia؟

الاسم الكامل
بيا ميا بيريز
الوظائف
، ،
تاريخ الميلاد
1996-09-21 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, غوام
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

بيا ميا هي واحدةٌ من أبرزِ مغني البوب الموجودين حاليًا، واكتسبتْ العديدَ من المعجبين الذين يتابعون أغانيها الجَذّابة في جميعِ أنحاءِ العالمِ.

نبذة عن بيا ميا

أثبتتْ بيا ميا نفسها بجدارةٍ من خلالِ أغانيها التي حقّقتْ نجاحًا كبيرًا مثل: “We Should Be Together” و”Do It Again”، والمُدرجة ضمن قائمة أفضل 100 أغنية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى موهبتها في الغناءِ، هي عارضةُ أزياءٍ وراقصةٌ ورمزٌ للموضةِ والأناقةِ، وعملتْ جاهدةً لتصبح واحدةً من أكبر نجومِ البوب، وعلى الرغمِ من نشأتها في جزيرةٍ صغيرةٍ، إلّا أنّها أثبتتْ مرارًا أنّ العملَ الشاقَ يمكن أن يحقّقَ أيّ شيءٍ. وضعتها أغنيتها مع “كريس براون” و”تايغا” بين الأفضلِ في عالمِ صناعةِ الموسيقى.

تقومُ بيا ميا بتحميلِ مقاطعها الموسيقية على قناتها في موقعِ يوتيوب، والتي تحملُ عنوانَ “PrincessPiaMiaVEVO”، حيث تضمُّ أكثرَ من 880 مشتركًا والعددُ في ازديادٍ، وتملك أيضًا 4.6 مليون متابع على حسابها في إنستاغرام، أمّا على تويتر فلديها 662 ألفًا من المعجبين.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات بيا ميا

وُلدت لأنجيلا وبيتر في مدينة غوام، ولديها ثلاثة أشقاء، أخٌ سُمي بنفس اسم والده بيتر، وشقيقتان هما كانديس و بالوما. وهي عائلةٌ متماسكةٌ للغاية.

تلقت تدريسها في المنزل على يد والدتها. وعندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، بدأت في إنتاج أغانٍ وتحميلها على قناة اليوتيوب الخاصة بها وهي ما تزال تقوم بذلك حتى يومنا هذا.

انتقلت إلى لوس أنجلوس بحثًا عن عملٍ أفضل لمهنتها في الموسيقى. في البداية واجهت صعوبات، ولا سيّما مع الأصدقاء الذين لم يهتموا كثيرًا لمساعدتها، حتى قابلت كايلي جينر، التي أصبحت صديقتها المقربة.

بدأت حياتها المهنية كعارضة ازياء، ولكن بيا ميا كانت أكثر من مجرد وجهٍ جميل بجسمٍ مثير، فقد تميّزت بصوتٍ جميل وموهبةٍ موسيقيّةٍ أيضًا.

عندما قررت أن تبدأ حياتها المهنية كمغنية في عام 2013، التقت بمدير أعمالها كريس براون، آبوثيام. في الوقت نفسه، تعرفت على نيكولاس بالدينغ المعروف باسم "نيكناك"، وهو منتجٌ ومغني راب، وعلى الفور باشروا في العمل.

إنجازات بيا ميا

عام 2013 أصدرت غلافًا صوتيًا تلاه مقطع فيديو موسيقي بعنوان "Hold On، We Go on Home" لدريك، والذي حصل على ملايين المشاهدات وانتشر بسرعةٍ على الشبكات الاجتماعية.

أصدرت أغنيتها "Red Love"، ومرةً أخرى حصلت على تعليقاتٍ رائعة من محبي الموسيقى، ووُضعت ضمن قوائم الموسيقى على تطبيق "iTunes". وبعد انتشار مقطع فيديو موسيقي لها، وقعت عقدًا مع "Interscope Records". وغنّت أغنيةً بعنوان "Divergent" في فيلم خيال علمي مع مغني الراب تشانس، وقد احتلت المرتبة رقم 16 في قائمة US Billboard 200.

في العام التالي سجلت ما يقارب من 100 أغنية لألبومها الأول، مع أغنية "Do It Again" بالتعاون مع كريس براون وتايغا. وصلت الأغنية إلى المرتبة رقم 8 في قائمة أفضل 40 أغنية في المملكة المتحدة وتلتها أغنية منفردة بعنوان "Touch"، والتي حققت النجاح أيضًا في القوائم الموسيقية.

أشهر أقوال بيا ميا

حياة بيا ميا الشخصية

واعدت القليل من الشبان قبل أن تبدأ في مواعدة المنتج الموسيقي، نيكولاس المعروف بـ "نيكناك"، كان الاثنان صديقان حميمان في البداية، يعملان سويةً، حتى دعاها نيكولاس بعد عيد ميلادها الثامن عشر للخروج معه ومواعدته.

استمرت علاقتهما منذ عام 2014 وما زالا ثنائيًا رائعًا حتى الآن، وقدم لها نيكولاس الدعم النفسي والمهني. تزعم بيا ميا أنّ الاثنين يعرفان بعضهما البعض بشكلٍ جيد لدرجة أنّهما لا يكادان يختلفان، وتجمعهما صداقةٌ صحيةٌ فوق كل شيء.

حقائق سريعة عن بيا ميا

هذه الفتاة الساحرة من مدينة غوام أصبحت واحدةً من أكثر الفنانين المُتابَعين منذ إطلاق أول أغنيةٍ لها، ولديها قاعدةٌ كبيرةٌ من المعجبين الشباب، بالإضافة إلى كونها رمزًا من رموز الموضة والأناقة.
لها بنيةٌ صوتيةٌ صغيرة ولكن بارزة، مما جعل أغانيها مفعمةٌ بالحيوية والنشاط. كما أنّها راقصةٌ جيدة، واستغلت ذلك في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها.
هذه الفنانة الشابة تعرف النجاح الذي حقّقته، وتدين بكل ذلك للقدر، وتأمل أن تلهم بنات بلدتها الصغيرة لجعلها مدينةً كبيرةً مثل مدينة لوس أنجلوس.
تحب تمضية الوقت مع أصدقائها، وخاصة كايلي جينر، التي تدعوها بتوأم روحها. ومن بين الأسماء الشهيرة الأخرى في دائرة أصدقائها، جاستن بيبر، جيجي حديد وهيلي بالدوين.
في وقت فراغها، تنشغل بالتدرب على تحسين موسيقاها وتقضي وقتها في كتابة الأغاني.
بيا ميا مهووسةٌ بلياقتها البدنية، وتحب الحفاظ على رشاقتها، حيث اعتادت على ممارسة الرياضة لمدة أربع ساعاتٍ يوميًا، ولكن بسبب جدول أعمالها المزدحم، لا يمكنها حاليًا أن تستغل الكثير من الوقت في التمرن.

فيديوهات ووثائقيات عن بيا ميا

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24