تريند 🔥

🤖 AI

من هي كريستينا غريمي - Christina Grimmie


  • الاسم الكامل

    كريستينا غريمي

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Christina Grimmie

  • الوظائف

    عازفة , كاتبة أغاني , مغنية

  • تاريخ الميلاد

    14 مارس 1994

  • تاريخ الوفاة

    10 يونيو 2016

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الأمريكية , نيوجرسي

  • البرج

    الحوت

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن كريستينا غريمي

كريستينا غريمي مغنية وكاتبة أغانٍ وموسيقيةٌ أمريكية.

السيرة الذاتية لـ كريستينا غريمي

كريستينا فيكتوريا غريمي مغنيةٌ وكاتبة أغانٍ وموسيقيةٌ أمريكية حقّقت شهرةً واسعةً من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بها. ازدادت شهرتها بعد مشاركتها في برنامج The Voice على قناة إن بي سي.

وُلدت في نيوجرسي في الولايات المتحدة، وكان لديها شغفٌ كبيرٌ بالغناء منذ سنٍّ مبكرةٍ جدًا، فقامت في سن الخامسة عشر بإنشاء قناة اليوتيوب الخاصة بها والتي قدمت من خلالها العديد من الأعمال، وكان أول عملٍ قامت بنشره هو تسجيلٌ لأغنية هانا مونتانا Don’t Wanna be Torn.

تزايدت شعبيتها ببطءٍ خلال السنوات الأربع التالية حتى وصلت إلى مليوني متابعٍ لقناتها. كما حصدت أغنية Find Me التي نشرتها عام 2011 المرتبة 35 في ترتيب بيلبورد لأفضل 200 أغنية ممّا زاد من شهرتها.

عملت على إسطوانتين نُشرت إحداها بعد وفاتها. كما أصدرت ألبومًا واحدًا فقط بعنوان With Love عام 2013. وقد ظهرت عام 2016 في الفيلم الكوميدي الرومنسي Matchbreaker بدور هام.

بدايات كريستينا غريمي

وُلدت كريستينا في 12 آذار/ مارس 1994 لوالديها تينا وألبرت غريمي. عمل والدها في شركة فيرايزون للاتصالات، في حين عملت والدتها كموظفة استقبال حتى أصيبت بسرطان الثدي. لديها أيضًا أخٌ أكبر يدعى ماركوس عمل وكيلًا لأعمالها الفنية.

نشأت غريمي وترعرعت في ولاية نيوجرسي لأسرةٍ مسيحية، وارتادت مدرسة ميثيل المعمدانية المسيحية ثم مدرسة مارلتون المتوسطة والثانوية.

حياة كريستينا غريمي الشخصية

بقيت كريستينا عزباء حتى وفاتها بسبب انشغالها بحياتها المهنية، ويبدو أنها لم تقع في الحب أبدًا.

حقائق عن كريستينا غريمي

بلغت ثروتها حوالي 0.8 مليون دولار. |كريستينا من أصلٍ إيطالي- روماني. |رغم دراستها العزف على البيانو، لكنّها كانت تعزف بشكلٍ سماعي. |كانت ناشطةً في مجال حقوق الإنسان. |تم إنشاء صندوق طبي للحيوانات تكريمًا لها. |عانت من حساسيةٍ تجاه القطط.

أشهر أقوال كريستينا غريمي

أنا واحدةٌ من أولئك الذين يضحكون على كل شيء، عندما اخطئ اكتفي بقول: "أوه، من المؤكد أنني لم اقصد ذلك".

كريستينا غريمي

لا يولد الناس أقوياء، بل إن قوتهم تزداد تدريجيًا بمواجهتهم الصعاب وتعلم التخلص منها.

كريستينا غريمي

كن غبيًا، كن غبيًا، كن مضحكًا. لا تحاول أن تكون ما يرغب المجتمع أن تكون عليه، ذلك غباء. لذا كن نفسك فقط.

كريستينا غريمي

كنت دائمًا أحب الموسيقى، وكنت أغني الكاريوكي منذ عمر السابعة.

كريستينا غريمي

وفاة كريستينا غريمي

بعد عرض Orlando بتاريخ 10 حزيران/ يونيو 2016 وأثناء قيامها بالتوقيع لمعجبيها، أطلق كيفن جيمس لوبيل الرصاص عليها وقتلها وأطلق النار على نفسه قبل أن تستطيع الشرطة إلقاء القبض عليه. وعلى الرغم من أنّ الشرطة لم تستطع الكشف عن سبب القتل، إلّا أنّه يبدو بسبب هوس كيفن بغريمي.

وفي أعقاب ذلك كانت هنالك مطالبٌ بزيادة عناصر الأمن في مثل هذه الأماكن وتمت مطالبة الكونغرس بوقف التسلح، وفرض حظرٍ صريح على الأشخاص الذين يشتبه بكونهم إرهابيين أو متطرفين.

وبعد ستة أشهر من مقتلها رفعت أسرتها دعوى قضائية ضد المؤسسة المروجة التي تملك المكان والشركة الأمنية التي كانت تعمل هناك، إلّا أنّ الدعوى قُوبلت بالرفض من قبل القاضي، إذ أن قانون فلوريدا لا يسمح بتحميل أصحاب الأعمال التجارية المسؤولية عن الاعتداءات ضمن ممتلكاتهم.

إنجازات كريستينا غريمي

بعد إنشائها قناة اليوتيوب الخاصة بها في 2009، بدأت كريستينا بنشر الفيديوهات وسرعان ما اكسبت شهرةً كبيرةً بعد نشرها إعادةً لأغنية Party in the USA لمايلي سايروس. بعدها تم نشر تسجيلٍ جديد لأغنية Just a Dream لمغنية الراب الأمريكية نيللي برفقة صديقها سام تسوي وحصل الفيديو على ما يزيد على 135 مليون مشاهدة. وهكذا تزايدت شعبيتها مع الوقت حتى وصل عدد متابعي قناتها إلى 2 مليون متابعٍ بحلول نيسان/ أبريل 2013.

أطلقت أول اسطوانةٍ لها في 2011، كما قامت في العام نفسه بالعديد من الأعمال الهامة والتي شملت قيامها بحفلٍ خيري لصالح اليونيسيف، وظهرت في عروضٍ مثل The Ellen DeGeneres Show و39th American Music Awards of 2011.

انتقلت في العام التالي إلى لوس أنجلوس لمتابعة مسيرة الغناء. وسرعان ما بدأت العمل هناك على برنامج Power Up: With Christina Grimmie الذي عُرض على Disney.com واستمر مدة شهرين. كما بدأت في تلك المرحلة التحضير لألبومها الجديد.

صدر ألبوم With Love في آب/ أغسطس 2013، وضمّ مجموعةً من الأغاني مثل Over Overthinking You، Make it Work، Feelin’ Good و My Anthem.

شاركت عام 2014 في الموسم السادس من برنامج The Voice وأدّت فيه أغنية Wrecking Ball لمايلي سايروس وانتهت التجربة بنجاحها وحصولها على المركز الثالث.

أما عن اسطوانتها الثانية، فقد صدرت في شباط/ فبراير 2016 وضمّت أربع أغانٍ هي Snow White، Anybody’s You، Deception بالإضافة إلى أغنية Without Him. وحقّق الألبوم المركز الحادي عشر على لوائح بيلبورد 200.

تم إطلاق اسطوانتها الثالثة بعد وفاتها وحملت اسم Side B وتضمنت أربع أغانٍ أيضًا هي I Only Miss You When I Breathe، Invisible، The Game و I Won’t Give up.

حصدت كريستينا العديد من الجوائز خلال مسيرتها بما فيها جائزة الموسيقى الأمريكية عام 2011 وجائزة اختيار المراهقين وأفضل نجمة بوب عام 2016 وغيرها، إضافةً إلى منحها جائزة Human Society’s Impact Award في 2017 بعد وفاتها.

فيديوهات ووثائقيات عن كريستينا غريمي

مقابلة 1

آخر تحديث: