من هي مادلين بيلي - Madilyn Bailey؟

الاسم الكامل
مادلين بيلي وولد
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية ، ممرضة
تاريخ الميلاد
1992 - 09-02 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, ويسكونسن
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

مادلين بيلي مغنيةٌ وكاتبة أغانٍ أمريكية.

نبذة عن مادلين بيلي

مادلين بيلي مغنيةٌ أمريكيةٌ شابة، وكاتبة أغانٍ ويوتيوبر مشهورة، كما أنّها تعتبر من أفضل فناني البوب الشباب في أمريكا. بدأت مسيرتها بتقليد الأغاني ونشرها على مواقع مشاركة الفيديو، وسرعان ما وصلت شهرتها إلى العالمية. عندها بدأت بتأليف الأغاني، وشملت الألبومات التي أصدرتها ألبوم Muse Box الذي يتألف من مجموعة أغانٍ تقلد فيها فنانين وفرقٍ مختلفة مثل Titanium، Radioactive، إضافةً إلى ألبوم بعنوان Wiser EP والذي يتألف في معظمه من أغانٍ خاصة.

حقّقت الفيديوهات التي نشرتها لأغنية تيتانيوم ملايين المشاهدات. لقد استطاعت في سنٍّ مبكرة الوصول إلى تلك الشهرة والنجاح، ويبدو أنّها ستكون قادرةً على تحقيق المزيد في السنوات القادمة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مادلين بيلي

وُلدت مادلين بيلي في 2 أيلول/ سبتمبر عام 1992، في إحدى قرى ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية لعائلةٍ من الطبقة الوسطى، تتألف من والدها غريغ وولد الذي يعمل في شركة إعلانات ووالدتها هايدي وولد، إضافةً إلى خمسة إخوةٍ وأخوات هم إسحاق، هالي، كادن، أليكس وجوردن.

درست سنواتها الأولى في مدرسة غراهام الابتدائية. كانت تتمتع بموهبةٍ غنائيةٍ ظاهرة، الأمر الذي حظي بتقديرٍ وتشجيعٍ كبيرين من قبل عائلتها. بدأت كتابة الأغاني والعزف في سن السابعة، كما أنّها انضمت إلى فرقة المدرسة الثانوية الموسيقية.

على الرغم من رغبتها العارمة بتطوير موهبتها والارتقاء بها إلى مستوى عالٍ، فقد حال وجودها في قريةٍ صغيرة مؤلفة من منازل تضم حوالي الألف شخص دون حصولها على التدريبات والفرص اللازمة، عندها قررت مادلين أن تبدأ رحلتها من خلال اليوتيوب كما فعل الكثيرون قبلها.

بدأت تسجيل الأغاني المختلفة للعديد من المغنيين أمثال ريانا ومادونا، وقد قامت بتسجيل جميع هذه الأغاني في غرفة نومها باستخدام كاميرا بسيطة وبدأت بتحميلها على اليوتيوب. بعد حوالي الستة أشهر لاقى عملها نتيجةً جيدة، إذ بدأت تحصل على الشهرة وازداد عدد متابعيها. الأمر الذي جعلها تسعى للتخرج من مدرستها في وقتٍ مبكر من عام 2011.

إنجازات مادلين بيلي

عملت لفترةٍ من الزمن كممرضةٍ معتمدةٍ قبل أن تتفرغ للغناء بشكلٍ كامل. وخلال ذلك الوقت تعلمت عزف الغيتار والطبول، كما فازت بإحدى مسابقات عزف الغيتار التي أتاحت أمامها العديد من الفرص.

عملت مع شركة التسجيل Keep Your Soul Records عام 2012، وهناك استطاعت العمل على الأغاني الخاصة بها. ثم انتقلت عام 2013 إلى لوس أنجلوس وقامت بجولة ٍفي أنحاء الولايات المتحدة وكندا في النصف الثاني من العام برفقة الفرقة الموسيقية Boyce Avenue التي أسسها ثلاثة أشقاء هم فابيان وأليخاندرو ودانيال مانزانو، وقد وصفت هذه التجربة على أنّها إحدى التجارب المذهلة التي قامت بها.

حققت خلال عامين نجاحًا باهرًا تمثل في أكثر من 5 ملايين مشترك في قناتها إضافةً إلى ما يزيد عن 70 مليون مشاهدة.

نشرت عام 2015 فيديو أغنية تيتانيوم والذي حقق خلال عدة أعوام أكثر من 50 مليون مشاهدة وحوالي 50 ألف إعجاب. وقد حظيت بإعادة إحيائها للأغنية على شعبيةٍ كبيرة وتم بثّها على راديو Virgin Radio الفرنسية، ممّا أتاح الفرصة أمامها لتوقيع عقدٍ مع مجموعة وارنر الموسيقية.

ازدادت شعبيتها مع أدائها لأغنية Radioactive عام 2015. وقد صدر أول ألبومٍ لها في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر من نفس العام بعنوان Muse Box وشمل الأغاني التي قامت بأدائها وهي Titanium، Radioactive، Don't You Worry Child، Hotel California، Use Somebody، Bad Blood، Dreams. ثم أطلقت نسختيها من أغنيتي Rude و Believe اللتين نشرتهما في بداية 2016.

أصدرت ثاني ألبوم في 12 تموز/ يوليو 2016 والذي حمل اسم Wiser EP وشمل كلًّا من Wiser، Hate You More، Scars، Survive و Death of Me.

ويمكن الاطلاع على النسخ الأصلية منها من خلال العديد من المواقع مثل Napster و Spotify.

أشهر أقوال مادلين بيلي

حياة مادلين بيلي الشخصية

أعلنت في 31 آذار/ مارس 2014 من خلال فيديو جميل جدًا عن العلاقة التي تجمعها بالموسيقي جيمس بينرود، وتزوجا في 22 آب/ أغسطس من نفس العام في ولاية ويسكونسن في حفل زفافٍ جميل ضم العائلة والأصدقاء. وأعلنت عن زواجها في وقتٍ لاحق من خلال منشور على إنستغرام.

تم تحميل فيلم قصير بالإضافة إلى مجموعةٍ من مقتطفات الحفل على قناة اليوتيوب الخاصة بهما.

حقائق سريعة عن مادلين بيلي

  • بلغت ثروتها حتى تاريخ 8 آذار/ مارس 2017 حوالي 1.5 مليون دولار.
  • تعاني مادلين من صعوبةٍ في القراءة.
  • بالإضافة إلى موهبتها الغنائية، تتميز بمهارةٍ عالية في المكياج والشعر مما يتيح لها اختيار ملابسها ومكياجها بنفسها.

فيديوهات ووثائقيات عن مادلين بيلي

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/18