من هو ستانلي هودسون - Stanley Hudson؟

الاسم الكامل
ستانلي هودسون
الوظائف
شخصية خيالية
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك

ستانلي هودسون هو شخصيةٌ خياليةٌ من المسلسل الأمريكي The Office، يعمل في المبيعات، ورغم شهرته كشخصٍ حاد الطباع، إلّا أنّ مبيعاته غالبًا ما تكون عالية.

نبذة عن ستانلي هودسون

ستانلي هودسون هو رجل مبيعات في شركة Dunder Mifflin Scranton. يشتهر بأنّه شخصٌ حاد الطباع في المكتب ولا يتردد في الغضب حتى على مديره مايكل الذي لا يتشارك معه الود أبدًا. يقضي ستانلي فتراتٍ طويلةٍ في العمل وهو يحل الكلمات المتقاطعة، رغم ذلك فأرقامه بين الأفضل من ناحية المبيعات. ستانلي دائم الشكوى من راتبه الزهيد، ويسبب له نمط حياته المليء بالضغوط النفسية أزمةً قلبية.

تزوج ستانلي من تيري هوجسون وأنجب منها طفلة، قبل أن ينفصل الثنائي ليرتبط بممرضةٍ أشرفت على علاجه، ويترك عمله لاحقًا منتقلًا إلى فلوريدا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ستانلي هودسون

بدأ ستانلي هودسون حياته المهنية كمندوبٍ ورجل مبيعات وتمكن من الحصول على عملٍ في شركة Dunder Mifflin Scranton.

إنجازات ستانلي هودسون

يحمل ستانلي كرهًا كبيرًا لمديره في العمل مايكل، وتزداد سعادته دائمًا عندما يسمع أن مديره في مشكلة أو أنّه فشل في إحدى مهامه، وقد يكون ذلك بسبب تعليقات مايكل المتكررة عليه وعلى صورة ابنته التي يضعها ستانلي على مكتبه والتي اضطر لإزالتها بسبب تعليقات مايكل. ويبدو الأمر أكثر منطقيةٍ عندما تزوره ابنته في العمل ويحاول أحد الموظفين التقرب منها وهو ما يجعل ستانلي يغضب ويوبخه.

غالبًا ما يظهر ستانلي عدم رضاه عن وظيفته وعن راتبه، باستثناء يوم واحد في العام هو يوم توزيع الكعك المملح للموظفين في الشركة، وهو اليوم الوحيد أيضًا الذي يتفق فيه مع مديره مايكل الذي يحب نفس الكعك.

يُشتهر ستانلي في المكتب بأنّه الشخص الوقح الذي لا يتردد في الرد على أيٍّ كان حتى لو كان مديره، وفي أكثر من مرة كان يحل الكلمات المتقاطعة خلال اجتماعات المدير غير آبهٍ بحديثه.

ضغط العمل المستمر وعدم سعادته يجعلان ستانلي يعاني من نوبةٍ قلبية، فيطلب منه طبيبه على إثرها عدم الاستمرار في نفس العمل لكن ستانلي يرفض.

مع قدوم مديرٍ جديد مكان مايكل، يُضطر ستانلي للتوقف عن حل الكلمات المتقاطعة في العمل، لكن في الحقيقة ورغم وقاحته أحيانًا فهو غالبًا ما يكون صاحب المبيعات الأعلى.

يترك ستانلي الشركة لينتقل إلى فلوريدا حيث يتم تأسيس فريق هناك، ليبدأ ستانلي نمط حياة مختلفٍ كليًا.

أشهر أقوال ستانلي هودسون

حياة ستانلي هودسون الشخصية

تزوج ستانلي من تيري هودسون وأنجب منها طفلةً واحدة، وبعد انفصالهما بدأ علاقةً مع سينثيا وهي ممرضته في المركز الذي يُعالج فيه من النوبة القلبية.

حقائق سريعة عن ستانلي هودسون

  • عمل ستانلي في شركة Dunder-Mifflin لمدة 26 عامًا.
  • بعد انتقاله إلى فلوريدا بدأ ممارسة هواية نحت الخشب.
  • ستانلي مصابٌ بمرض السكري.

فيديوهات ووثائقيات عن ستانلي هودسون

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/20