من هو طراد سندي - Terad Sindi؟

طراد سندي
الاسم الكامل
طراد فهد فائق سندي
الوظائف
مذيع ، مقدم برامج
تاريخ الميلاد
1987-07-26 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
سعودية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, جدة
درس في
إدارة النظم والمعلومات في جامعة الأعمال والتكنولوجيا
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

طراد فهد فائق سندي مقدم البرامج السعودي المشهور، الذي شارك في إعداد وتقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية وحقق نجاحًا وشهرة واسعة في مجال الإعلام.

نبذة عن طراد سندي

طراد سندي مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية السعودي المشهور بإطلالاته المميزة والذي لفت أنظار الجماهير بأناقته وشكله الجذاب. بالرغم من أنَّه درس في جامعة الأعمال والتكنولوجيا إلا أنه أبدع في المجال الإعلامي وتألق في إعداد وتقديم العديد من البرامج التي حققت نجاحًا كبيرًا  في جميع أنحاء الوطن العربي. كما اشتهر في تقديمه للبرامج الموجهة للشباب وكان من أبرزها برنامج شلتنا على التلفزيون السعودي وبرنامج ساعة شباب على قناة روتانا خليجية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن طراد سندي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات طراد سندي

ولد طراد فهد فائق سندي في 26 يوليو من عام 1987 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. درس وتخرج من جامعة الأعمال والتكنولوجيا لإدارة النظم والمعلومات UBT الموجودة في مدينة جدة.

إنجازات طراد سندي

انطلق طراد سندي في مسيرته المهنية في عام 2008 عندما انضمَّ إلى فريق عمل البرنامج الشبابي السعودي شلتنا الذي عُرض على التلفزيون السعودي وكان يطرح في كل حلقة موضوع جديد ليتم مناقشته من قبل مجموعة من الشباب حسب وجهات نظرهم.

في عام 2011 استقال من برنامج شلتنا التلفيزيوني وذهب ليخوض تجربة العمل الإذاعي حيث أبدع بتقديم عدة برامج في إذاعة alifalif fm ومن أشهرها خميسك على كيفك وعصريات وغير جو، كما تألق بالعمل الجماعي مع زملائه فراس يغمور ونهى سعدي في تقديم برنامج السهرة أحلى.

في العام التالي بدأ العمل في قناة صاحي على اليوتيوب حيث قدم وشارك في إعداد برنامج هاشتاغ الذي يتناول القضايا والمشكل الاجتماعية بطريقة ساخرة هادفة. استمرَّ البرنامج لموسمين وأعلن طراد استقالته من القناة في عام 2013.

في عام 2014 عاد إلى تقديم البرامج التلفزيونية وظهر على قناة ديوان في برنامج جدة اليوم، وفي العام التالي وقع عقد مع قناة روتانا خليجية وانتقل لتقدم برنامج ساعة شباب الموجه بشكل عام إلى الشباب في الوطن العربي وخصوصَا شباب المملكة العربية السعودية، وشاركه في تقديم البرنامج الإعلاميتان ريما عبدالله ولمياء غالب. يتضمن البرنامج العديد من الفقرات السريعة ويستعرض الأحداث والأخبار الجديدة ويُسلط الأضواء على مختلف المواهب الفنية الجديدة.

استمرَّ طراد سندي بنجاحه في تقديم برنامج ساعة شباب لعدة سنوات متتالية، وفي عام 2019 عُين مديرًا للإعلام والتواصل الاجتماعي في وزارة الدفاع السعودية.

أشهر أقوال طراد سندي

حياة طراد سندي الشخصية

لم يقم طراد سندي بأي تصريحات تتعلق بحياته الشخصية فهو شخص متكتم على هذه المواضيع مع الاعلام ويفضل الحفاظ على خصوصيته

حقائق سريعة عن طراد سندي

أثناء عمله في قناة صاحي على اليوتيوب قدم طراد سندي حلقة وحيدة من برنامج سبر ايت بنفس، كما حصل على لقب سفير الإعلام الجيد بعد فترة من انطلاق برنامجه هاشتاق.
دخل طراد سندي مجال الإعلام بالصدفة حيث ودفعه أحد أقاربه إلى المشاركة في تجارب تقديم أحد البرامج التلفزيونية، حيث كان الأمر في البداية حبًا للشهرة والظهور وتقديم بعض الأفكار للمجتمع السعودي.
في عام 2016 استضاف شقيقه محمد في برنامج ساعة شباب، الذي يملك موهبة في الغناء والتمثيل، وكان هذا اللقاء بمثابة دعم وتشجيع كبير من شقيقه طراد.
في أحد الاستفتاءات التي جرت بين أهل الخليج العربي كان طراد واحد من الإعلاميين الأربعة الأكثر جمالًا في الخليج. كما صرّح في عام 2018 أنّه يطمح إلى دخول عالم التمثيل.

فيديوهات ووثائقيات عن طراد سندي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/12/31