أفضل تطبيقات تغيير الصوت

الموسوعة » تطبيقات » تطبيقات أندرويد » أفضل تطبيقات تغيير الصوت

هل كنت ترغب في يومٍ من الأيام أن يبدو صوتك مثل صوت شخصيةٍ كرتونيةٍ أو صوت روبوت أو أي صوتٍ آخر غير صوتك للاستمتاع مع الأصدقاء أو صنع مقالبَ بهم، أصبح هذا الأمر في غاية السهولة مع عددٍ كبيرٍ من التطبيقات المتوفرة على الأجهزة المحمولة والحاسوبية، والتي تسمح بإجراء تعديلاتٍ على الصوت لتجعله يبدو صوتًا آخرًا من خلال العديد من المؤثرات الصوتية المُعدة مسبقًا، ومضمنة ضمن مكتباتهم، دعونا نلقي نظرةً على أفضل تطبيقات تغيير الصوت المتوفرة.§.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أجهزة الأندرويد

تمتلك الأجهزة العاملة بنظام أندرويد العديد من التطبيقات التي تسمح بتغيير الصوت وإضافة المؤثرات عليه، منها:

  • RoboVox: يحوي هذا التطبيق على 32 مؤثرًا صوتيًّا، يمكن من خلاله التحكم بدرجة الصوت واستخدام أيّ من المؤثرات والتحكم بمدى تأثيرها بالإضافة إلى احتوائه على مسجلٍ للصوت وإمكانية حفظ الأصوات كنغمة رنينٍ.
  • Snapchat: التطبيق الأكثر استخدامًا لتغيير الصوت كونه يملك عددًا كبيرًا من المؤثرات التي تستطيع العمل على كلٍّ من الصوت والصورة والبيئة المحيطة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ اللقطات المصورة.
  • مغير الصوت من Androbaby: هو من أكثر التطبيقات استخدامًا إلا أنه قديمٌ بعض الشيء لا يحتوي أكثر من 20 مؤثرًا، يتميز بخاصية Backwards التي تعمل من خلال تشغيل المقطع الصوتي بالعكس أي تعكس ما يتم قوله ضمن المقطع.
  • مغير الصوت من AndroidRock: يعد هذا التطبيق جيدًا ويدعم عشرات المؤثرات، يعمل مثله مثل أي تطبيقٍ مغير للصوت من خلال تسجيل مقطعٍ صوتيٍّ ثم إضافة تأثيراتٍ عليه مع إمكانية إضافة مؤثراتٍ على المقاطع الصوتية المسجلة مسبقًا.§.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أجهزة iOS

تتوفر الكثير من التطبيقات على متجر Appstore التي تتيح تغيير الصوت، منها:

  • مغير الصوت من Arf Software Inc: يعتبر هذا التطبيق رائعًا إذ يحوي على 55 مؤثر يمكن من خلالها إجراء تعديلاتٍ عديدة على صوت الشخص ليصبح مثل أي صوتٍ يريده كصوت طنين البعوض، أو الروبوت لكنه لا يدعم خاصية تغيير الصوت بالوقت الحقيقي، يتيح إمكانية حفظ التسجيلات الصوتية ومشاركتها.
  • Voice Change.r Prank Recorder: هذا فريدٌ جدًا وموجه نحو الأطفال بسبب التأثيرات التي يحتويها، والتي تمثل أصوات الحيوانات كصوت الدلفين والأرنب والقطط وغيرها الكثير بالإضافة إلى سهولة حفظ ومشاركة التسجيلات المضحكة مع العائلة، والأصدقاء على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • مغير صوت المشاهير من HatsOffApps: يتيح هذا التطبيق تغيير صوت المستخدم ليصبح كصوت أحد المشاهير كالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبيتر جريفين، وهيلاري كلينتون، وكيم كارداشيان وغيرهم الكثير.
  • مغير صوت المكالمات من Telstar LTD: يغير هذا التطبيق صوت المستخدم في الوقت الحقيقي أثناء المكالمات الهاتفية إلى العديد من الأصوات المتاحة ضمنه بلمسةٍ واحدةٍ من خلال تحديد المؤثر الصوتي قبل إجراء المكالمة، ثم إجراؤها والتحدث بشكلٍ طبيعيٍّ ليستمع المجيب إلى الصوت الذي تم اختياره بدلًا من صوت المتصل الرئيسي.
  • Funcall: يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه إذ لا يتطلب سوى الشخص الذي نريد الاتصال به ثم اختيار المؤثر الصوتي من القائمة المضمنة ضمن التطبيق، بمجرد الرد على المكالمة سيغير التطبيق صوت المتصل، بالإضافة إلى ذلك يمكن تغيير المؤثر المستخدم أثناء إجراء المكالمة.§.

أفضل برامج تغيير الصوت على الحاسوب

يمكن إجراء تعديلاتٍ على أصوات اللاعبين أثناء اللعب باستخدام العديد من برامج تغيير الصوت، منها:

  • :Morph VOX من أشهر برامج تغيير الصوت يستطيع التعامل مع مختلف الألعاب وبرامج الدردشة لكنه متاحٌ فقط على نظام تشغيل Windows، يقدم البرنامج مجموعةً متنوعةً من الميزات المجانية بإصدار MorphVox Junior وبعض الميزات الإضافية بإصدار MorphVox Pro المدفوع، لا تكسب النسخة المجانية من البرنامج رضى الكثير من المستخدمين كونها لا تحتوي سوى على ثلاثة مؤثراتٍ صوتيةٍ (ذكر، أنثى، طفل) لذا يلجأ معظم المستخدمين إلى النسخة المدفوعة التي تسمح بتغيير الصوت بالوقت الحقيقي الأمر الذي يجعلها مناسبةً للعب عبر الشبكة.
  • Voicemod: برنامج مصمم لمستخدمي Windows، يسمح بتغيير الصوت عبر الإنترنت بالإضافة إلى دعم عددٍ كبيرٍ من الألعاب عبر الإنترنت مثل Fortnite و Minecraft و PUBG، وبرامج الدردشة مثل Discord و Twitch و VRChat و Skype و Stream Deck.
  • Voxal: برنامجٌ مجانيٌّ ومتاحٌ لمستخدمي Windows و Mac، يسمح بتغيير الصوت في الوقت الحقيقي وإضافة المؤثرات إلى التسجيلات السابقة، يتميز بواجهته السهلة وحجمه الصغير مما لا يؤثر على أداء النظام والتطبيقات الأخرى.
  • Clownfish: تطبيقٌ متعدد المنصات متاحٌ فقط لمستخدمي نظام التشغيل Windows يمكن استخدامه لتغيير صوت المستخدم في أي تطبيقٍ على جهاز الكمبيوتر عند استخدامه الميكروفون، مثل Skype و Viber و Discord و TeamSpeak.§.

في النهاية يجب أن نقول أن هذه التطبيقات تستخدم للمرح وصناعة التسجيلات المضحكة لمشاركتها مع الأصدقاء، والعائلة لنشر المرح لا أكثر لذا يجب عدم استخدامها بطريقةٍ خاطئةٍ في أي عملية نصبٍ أو احتيالٍ أو غيرها من الاستخدامات الخاطئة.

33٬328 مشاهدة