تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Lokalee الناشئة بمجال تكنولوجيا السفر في دبي تحصد 5.6 مليون دولار في جولة تمويل

مريم مونس
مريم مونس

2 د

"Lokalee" هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا السفر مقرها دبي، جمعت 5,6 مليون دولار في جولة تمويل قبل السلسلة A بقيادة Crown Private Fund وبمشاركة ثلاثة مستثمرين استراتيجيين.

تأسست الشركة عام 2019 على يد سمير أبي فرام، وتعمل كمنصة B2B تمكن ضيوف الفنادق من مشاهدة وحجز الإقامة ومرافقها.

تستخدم المنصة من قبل 200 علامة تجارية في 20 دولة، ومن بين عملائها فنادق كبرى مثل موفنبيك، شيراتون، روتانا، سوفيتيل، هيلتون، وميلينيوم.

شركة Lokalee هي منصة محتوى تعتمد على الذكاء الاصطناعي ومخصصة للفنادق وبيوت العطلات وتتخذ من دبي مقرًا لها، وقد أعلنت عن نجاحها في جولة استثمارية جديدة، حيث تمكنت من جمع 5.6 مليون دولار أمريكي في تمويل ما قبل السلسلة A. وسيساعد هذا التمويل على تسريع تطوير منتجات الشركة وتوسعها في الأسواق الأوروبية.

قاد الاستثمار البالغ 5.6 مليون دولار أمريكي صندوق كراون الخاص، وشارك فيه ثلاثة مستثمرين استراتيجيين آخرين لديهم خبرة في مجال الفنادق والتكنولوجيا. يأتي هذا التمويل في وقت تشهد فيه Lokalee نموًا في قاعدة عملائها، حيث يستخدم حاليًا أكثر من 250 فندقًا حلولها، وتخطط الشركة للتوسع في النمسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية خلال عام 2023. كجزء من خططها التطويرية الفورية، تخطط Lokalee لإطلاق مخطط رحلات يدمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع البيانات البشرية المنسقة لتقديم تجربة متميزة وفريدة من نوعها.

"Lokalee" هي منصة محتوى B2B تم تطويرها خصيصًا للفنادق وبيوت العطلات، وتهدف إلى تعزيز تفاعلات الضيوف وتبسيط العمليات وزيادة الإيرادات المحتملة. تتميز هذه المنصة بعلامتها البيضاء وقابليتها للتخصيص، وتسمح للضيوف بتصفح وحجز ما تقدمه المنشأة والوجهة من خدمات ومرافق، بمساعدة من "Lokal Curators" وبدعم من شركاء عالميين.

ذو صلة

تتمتع "Lokalee" بثقة أكثر من 200 علامة تجارية في 20 دولة، وقد تم تطبيقها بنجاح في مجموعات فنادق كبرى مثل موفنبيك، شيراتون، روتانا، سوفيتيل، هيلتون، وميلينيوم.

سمير أبي فرام، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا الرقمية المتقدمة وLokalee، علق على ثقة المستثمرين في المنصة، مشيرًا إلى أنها تؤكد على إمكانات "Lokalee" عبر صناعة الضيافة العالمية. وأضاف أن التمويل الجديد سيساعد على تسريع التوسع الطموح للمنصة بهدف تحسين رقمنة رحلة الضيف للعملاء.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة