تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

في أول ظهور له: هاتف “Nothing Phone 2a” يلفت الأنظار لاحتوائه على 3 مصابيح Glyphs في الجانب الخلفي!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

خطف هاتف"Nothing Phone 2a"  الأضواء في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2024 بتصميمه الفريد وميزاته الجديدة.

الهاتف يتميز بوحدة كاميرا ذات تصميم فريد يشبه العيون ويحتوي على مصابيح "Glyph" بعدد أقل مقارنة بالإصدارات السابقة.

التفاصيل التقنية المؤكدة تشمل معالج "MediaTek Dimensity 7200 Pro" وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، مع توقع إطلاق الهاتف في 5 مارس.

في إطار فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2024، تابعنا الكشف عن مجموعة من التقنيات المتطورة. وفي هذا السياق، جذب الهاتف الذكي الجديد "Nothing Phone 2a" اهتمام الحاضرين بشكل خاص، مما جعله أحد أبرز إصدارات الأسبوع.

في أحد مطاعم برشلونة، حيث تجمع الصحفيون بكثافة، تم تقديم هاتف "Nothing Phone 2a" ضمن عرض تقديمي مبتكر، حيث لم يكشف عن الجهاز بالكامل بسبب تغطيته بصندوقين كبيرين. هذا الأسلوب في العرض أتاح رؤية الجزء الخلفي من الجهاز فقط، لكنه كان كافيًا للكشف عن بعض الميزات المثيرة للاهتمام.

وقد تم تأكيد وجود 3 مصابيح "Glyph" في الجزء الخلفي من الهاتف، لكن بعدد أقل مقارنةً بالهاتف السابق "Nothing Phone 2" الذي كان يضم 11 مصباحًا. كما يُشار إلى أن هاتف "2a" لن يضم نفس رسوم الشحن المتحركة الموجودة في الإصدارات السابقة، مما يُعد تغييرًا قد يثير بعض الأسئلة.

ويمتاز "Nothing Phone 2a" أيضًا بوحدة كاميرا فريدة من نوعها، تقع في النصف العلوي من الجهاز، مع تصميم يُشبه العيون، مما يعكس الشعار الترويجي "Fresh Eyes" الذي استخدمته الشركة في حملاتها الإعلانية.

وبالرغم من وجود الهاتف ضمن علبة عرض زجاجية، لم يتمكن الصحفيون من مقارنته بدقة مع أجهزة أخرى من حيث الحجم. إلا أن المؤشرات الأولية تُظهر أن حجمه لا يختلف كثيرًا عن الأجهزة السابقة. لذا، لمن كان يأمل في جهاز أصغر وأكثر إحكامًا، قد لا يلبي "Nothing Phone 2a" هذه التوقعات.

ذو صلة

أما بالنسبة للواجهة الأمامية للهاتف، فتبقى معظم تفاصيلها غير معروفة حتى اللحظة. لكننا نعلم من المعلومات المتاحة سابقًا أن الجهاز سيضم معالج "MediaTek Dimensity 7200 Pro" وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر إطلاق الهاتف رسميًا في الخامس من مارس، مما يعني أنه لم يتبق سوى أسبوع للكشف عن كافة تفاصيله.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة