من هو جوجي - Joji؟

جوجي
الاسم الكامل
جورج ميلر
الوظائف
مغني راب ، منتج
تاريخ الميلاد
1992 - 09-18 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
أمريكية،يابانية
مكان الولادة
اليابان, أوساكا
درس في
الأكاديمية الكندية
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

جوجي هو مغني راب ومنتج ياباني-أميركي بدأ بنشر أغانيه باسم جوجي في عام 2015 على حسابه على ساوند كلاود، ليطلق بعدها ثلاث ألبومات نالت شهرة كبيرة.

نبذة عن جوجي

جورج ميلر المعروف ب”جوجي” فنان ياباني-أميركي ومنتج و رابر وقد حاز ألبومه  الذي أطلقه في 2018 بعنوان Ballads 1، على المرتبة الثالثة في قائمة بيلبورد200.

لكن بداية شهرة هذا الفنان كانت على قناته على اليوتيوب باسمه،حيث كان معروف باسم فيلثي فرانك، وكان يعرض محتوى ساخر وبذيء وغير تقليدي لكنه، رغم ذلك قد حقق له شهرة كبيرة وكان أيضاً لديه شخصية فنية باسم بينك غاي يطلق بواسطتها محتوى موسيقي أقل جدية من محتواه الحالي. لكنه الآن قد غير مساره إلى الموسيقى التقليدية والراب. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جوجي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جوجي

ولد فرانك في 18 سبتمبر 1992، لأبوين يابانيين يعيشان في أوساكا ، في منطقة كانساي باليابان. نشأ وترعرع في الأكاديمية الكندية وتخرج في عام 2012.

بدأ الفنان الياباني المولد مسيرته على يوتيوب في عام 2008 عندما أنشأ أول قناة على يوتيوب أطلق عليها اسم "DizastaMusic" حيث ينشر محتويات كوميدية. كان هذا بعد رهان كان لديه مع أصدقائه المقربين في الكلية بأنه سينشر محتوى فيديو مسيئًا وسيحصل على عدد كبير من المشاهدين.

ما أثار دهشة أصدقائه، أن الفيديو الذي تحدث بشكل مسيء عن الإسهال المتفجر حصل على حوالي 10000 مشاهدة. هذا لم يجعله فقط الفائز في الرهان، بل ألهمته أيضاً للمغامرة بعمق في المدونات، وحصل بسبب ذلك على لقب "فيلثي فرانك".

بدأت شهرة فيلثي فرانك في الازدهار عندما أطلق قناته الشهيرة على YouTube والتي يطلق عليها "TVFilthyFrank".

في عام 2014 ، أنشأ قناة فرعية للمحتوى الذي يعتبر مسيئًا جدًا للمتابعين العاديين. تسمى القناة الفرعية TooDamnFilthy وتحتوي على بعض من أسوأ المحتويات المتوفرة على الإنترنت. وقد حصل المحتوى المنشور على هذه القناة الفرعية على شعبية كبيرة.

إنجازات جوجي

وفي عام 2017 بدأ بمسيرته الموسيقية باسم شخصيةpink guy (بينك جاي) حيث أعلن أنه حتى قبل حياته المهنية على YouTube ، كان دائماً يرغب في إنشاء موسيقى وإنشاء قناة على YouTube له كوسيلة للترويج لموسيقاه.

أطلق أول ألبوم له كـ "بينك جاي" بعنوان "Pink Guy" في 23 مايو 2014، وكانت أغاني الألبوم تحمل طابعاً كوميدياً والقوافي المريضة إلى جانب الفكاهة القذرة والمخفية والمزعجة: هذا ما قدمه الألبوم.

ثم أطلق ألبومه الثاني " Pink Season" وذلك في 4 يناير 2017 ويحوي الألبوم 35 أغنية قام بكتابتها جميعها كما قام بإنتاج معظمها بنفسه، وقد احتل المرتبة 70 في قوائم Billboard 200. ثم أطلق ألبوم قصير (تسجيل موسع) يدعى Pink Season: The Prophecy في 24 مايو 2017.

كان يحب الموسيقى التقليدية والجدية ويمارسها كهواية جانبية، وقام بإطلاق أول أغنيتين مفردتين تحت اسمه الفني الجديد "جوجي"  لهذا النوع من الموسيقى على حسابه الخاص على ساند كلاود، حيث أوضح في منشور في إنستغرام  في كانون الثاني 2016 أنه كان ينوي في الأصل أن تكون هذه الموسيقى خاصة لكنه، قرر إعلان حسابه وإصدار أغنيتين فرديتين من مشروعه التالي Chloe Burbank Volume 1: "you suck charlie" و "thom".

لكن حسابه على ساوند كلاود بما فيه من أغاني مثل "they don’t understand," و "plastic taste" و "rain on me" ، بقيت كما هي ولم يصدر هذا المشروع بالكامل.

في أبريل 2017 ، أصدر جوجي " don’t wanna waste my time"، والتي كان من المفترض أن تكون الأغنية الرئيسية في مشروع قادم. ومع ذلك، في أكتوبر 2017 ، أصدر أغنية "will he" ، وبعد فترة وجيزة أكد أن هذه الأغنية هي الأغنية الرئيسية في أول ألبوم له EP ،In Tongues، تاركاً "don’t wanna waste my time" كأغنية مستقلة.

تم إصدار EP (تسجيل موسع) في 3 نوفمبر 2017 ، وتضمنت "will he" ، وأربع أغنيات جديدة، و"world $ tar money"، وهي أغنية سبق إصدارها على Soundcloud في عام 2016. ولمرافقة EP، أصدر EP آخر من ثلاثة من الأغاني التي لم تصدر سابقًا تحت عنوان Lost Instruments قبل أسبوع واحد من ظهور In Tongues. حيث احتل ألبوم In Tongues المرتبة 58 في قوائم Billboard 200.

في 29 ديسمبر، أعلن رسميًا أنه سيتقاعد من الكوميديا ولم يعد يصنع مقاطع فيديو فيلثي فرانك. كان هذا بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العقلية والبدنية، ومع ذلك، سيظل يعمل في مشاريع أخرى.

يجدر الإشارة إلى أن أغاني "جوجي" على قناة أخرى غير قناة فيلثي فرانك التي كانت تنشر عليها أغاني "بينك جاي".

في 8 مايو أصدر جوجي الأغنية الفردية "“Yeah Right" (وهي أول أغنية فردية من ألبوم Ballads 1). بعد بضعة أشهر، تعاون مع العديد من الفنانين وأصدر "Midsummer Madness" في السابع من حزيران بينما أصدر في 17 يوليو أغنية "Peach Jam" مع BlocBoy JB، حيث تم تضمين كل الأغاني في ألبوم فرقة 88 Rising  بعنوان Head in the Clouds.

وفي 26 أكتوبر 2018 أصدر ألبومه الطويل Ballads 1، وقد احتل الألبوم المرتبة الثالثة في قائمة بيلبورد200. حيث يتكلم الألبوم عن واقع الحب وعن الحياة وعن كل شيء بينهما.

تم إصدار فيديو موسيقي مرافق من إخراج جاريد هوجان لثاني أغنية مفردة من الألبوم وهي" Slow Dancing in the Dark" في 18 سبتمبر 2018، في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الألبوم.

تم إطلاق أغنية " Can't Get Over You" في 2 أكتوبر 2018 مع الفيديو المرافق لها من إخراج ميلر وسينت. وفي 16 أكتوبر تم إصدار أغنية "Test Drive" مع فيديو من إخراج جيمس ديفينا. وفي 29 أكتوبر أصدر فيديو موسيقي لأغنية "Wanted U" من إخراج ميشيل لا بورت.

وسيقوم بجولة كبيرة في أغسطس 2019 في الولايات المتحدة الأميركية في شيكاغو والمملكة المتحدة في كل من ريدنغ و ويثرباي.

 

 

حياة جوجي الشخصية

غالبًا ما يفضل الاحتفاظ بسرية المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية وعائلته. ومع ذلك ، فقد كشف أن والديه قد ماتا بينما كان يبلغ من العمر 7 سنوات ، وبالتالي قام بتربيته من قبل عمه فرانك الذي وصفه بأنه غريب وغالبًا ما يطلق عليه "الرجل الأصلع" أو فرانك فقط بدلاً من "الأب" أو العم.

حقائق سريعة عن جوجي

  • يُقال إنه يعاني من مشكلة في الدماغ تؤدي غالبًا إلى نوبات مزمنة وهذا هو السبب في أنه كثيراً ما يأخذ استراحة طويلة بعد العديد من الأنشطة.
  • كان يوماً جزءًا من مجموعة تدعى تيمبورا بويز قبل انضمامه إلى مجموعة من أربعة أشخاص تدعى شريمبسون بويز.

أحدث الأخبار عن جوجي

"توت جوجي" يعالج اثنين من الأمراض الاستوائية - العرب اليوم | العالم بعيون عربية | Arab Today | Arabs Today

  توصل بحث جديد إلى أن مركبًا في التوت الجوجي goji berries العصري يمكن أن يعالج أمرين استوائيين قاتلين، ووجدت دراسة من جامعات ويلز أن هذا المركب يعرف باسم ...

فاكهة «توت جوجي» الصينية لها فوائد صحية متعددة - بوابة فيتو

  ذكرت دراسة علمية أجراها فريق من الباحثين الإسبان، أن فاكهة (توت جوجي) الصينية الحمراء لها العديد من الفوائد الصحية، فهي تقوي الجهاز المناعي، وعلاج التشنجات، وتقي ...

تعرف على 8 فوائد جوجي التوت Goji Berries ، والذي يعتبر أفضل فاكهة للأشخاص الذين يعملون أمام الكمبيوتر ! - مصر فايف

  يوجد نوع من الأطعمة يعود إلى العصور القديمة منذ 2000 سنة في الطب الصيني وهو Goji Berry أو جوجي التوت . وفي ينمو في آسيا ولونه مشرق ذو اللون البرتقالي.

قبلة "محمد عساف" لـ"جوجي" تشعل غيرة معجباته - جريدة الدستور

  نشر الفنان الفلسطيني 'محمد عساف' نجم برنامج 'أراب أيدول' صورة لطفلة صغيرة تدعى 'حوجي' وهي تقوم بإعطائه قبلة على صفحته الشخصية بموقع 'فيس بوك'.

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/13