من هي جيني مكالبين - Jennie McAlpine؟

الاسم الكامل
جيني إليزابيث مكالبين
الوظائف
سيدة أعمال ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1984 - 02-12 (العمر 35 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
إنجلترا, مانشستر
درس في
جامعة هولي كروس
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

جيني إليزابيث مكالبين، ممثلة و سيدة أعمال بريطانية. اشتهرت بمشاركتها بالسلسلة التلفزيونية Coronation Street بشخصية فيتز براون. محبةٌ لعمل الخير، وقد أنشأت مشروع طيبة في الأقصر بمصر لمساعدة الأطفال الفقراء.

نبذة عن جيني مكالبين

جيني إليزابيث مكالبين، ممثلةٌ تلفزيونية بريطانية وسيدة أعمال. اشتهرت بأدائها لشخصية  فيتز براون في السلسلة التلفزيونية Coronation Street، وشخصية ميشيل مورلي في مسلسل Emmerdale. كما أنها اشتهرت بمشاركتها كمنافسة في الموسم السابع عشر من البرنامج التلفزيوني I’m a Celebrity… Get Me Out of Her، وكضيفة شرف في في الدراما التلفزيونية Loose Women.

ظهرت مكالبين أيضًا في العديد من البرامج الترفيهية منها “Who Wants to be a Millionaire”، “The Cube”،” All Star Mr & Mrs”، و You’re Back in”
the Room”. قليل جدًا من يعرف أن الممثلة البريطانية تملك مطعم اسمه Annie’s يقدم المأكولات البريطانية العصرية في مركز مدينة مانشستر.

على الصعيد الشخصي، مكالبين امرأة متزوجة ولديها طفل. تتمتع بإنسانيةٍ عظيمة، حيث تمضي وقت فراغها بمساعدة أطفال مصر المحرومين من خلال مشروع طيبة في الأقصر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جيني مكالبين

وُلدت جيني إليزابيث مكالبين في 12 شباط/ فبراير عام 1984 في منطقة بيري في مقاطعة مانشستر الكبرى، والديها هما توم وليندا مكالبين، ولديها أخ اسمه توماس. بعد المدرسة درست في جامعة محلية تسمى هولي كروس Holy Cross.

إنجازات جيني مكالبين

بدأت جيني مكالبين مسيرتها المهنية كممثلة كوميديا بعمر الثالثة عشر، من خلال المشاركة بعدة مسابقات، وقدمت العروض الكوميدية في الحانات والحفلات الخيرية والمهرجانات. بين عامي 1999 و 2001 لعبت دور ميشيل مورلي في المسلسل الدرامي "Emmerdale"، بعد ذلك انضمت إلى فريق تمثيل مسلسل "Coronation Street" بشخصية فيتز براون. وفي عام 2008 كررت دورها فيتز براون في فيلم "Coronation Street: Out of Africa". وبنفس السنة ظهرت مكالبين في برنامج الألعاب Who Wants to be a Millionaire.

في عام 2010 ظهرت كضيفة شرف في البرنامج التلفزيوني "Loose Women"، ٍوكذلك كمنافسة في برنامج "The Door". ثمَّ بين عامي 2011 و 2013 ظهرت الحسناء البريطانية في العديد من البرامج الترفيهية مثل
The Cube، The Chase، All Star Mr & Mrs، Tipping Point: Lucky Stars، All Star Family Fortunes، و Pointless Celebrities. بعد ذلك ظهرت في برامج ألعاب Countdown و You're Back in the Room.

في عام 2017 ظهرت كمتسابقة في البرنامج المباشر I'm a Celebrity… Get Me Out of Here وكانت في المركز الرابع. بالإضافة لذلك قدمت مكالبين ظهور تلفزيوني في برامج made TV appearance، Big Brother's Big Mouth، 8 out of 10 Cats، و The Xtra Factor.

حياة جيني مكالبين الشخصية

أنجبت مكالبين طفلها ألبيرت فار في 29 تشرين الثاني/ أكتوبر عام 2014. وتزوجت من والدهُ كريس فار في 3 كانون الثاني/ يناير عام 2017.

في الشهر التاسع من حملها بطفلها ألبرت تركت مسلسل Coronation Street وبدأت استراحة الأمومة. ثمَّ عادت بعد خمسة أشهر من ولادتها لاستكمال تصوير فيلم Coronation Street.

حقائق سريعة عن جيني مكالبين

  • أصبحت شخصيتها فيتز في مسلسل Coronation Street المرأة الرابعة والعشرين التي تنجب في السلسلة الدرامية. رزقت فيتز بطفلة سميت هوب (لعب دورها كل من هارييت آتكنس وسادي بيبوري، وُلدت في 6 كانون الأول/ ديسمبر عام 2010.
  • لم تجر أي جراحات تجميلية حتى الآن.
  • في شخصية فيتز براون، كان من المقرر أن تقدم خمس حلقات فقط.
  • تقدر ثروتها ب1،5 مليون دولار.
  • تنحدر من أصول اسكوتلندية إيرلندية.

فيديوهات ووثائقيات عن جيني مكالبين

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07