من هي صوفي ترنر - Sophie Turner

صوفي تورنر

  • الاسم الكامل

    صوفي ترنر

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Sophie Turner

  • الوظائف

    عارضة أزياء , ممثلة

  • تاريخ الميلاد

    21 فبراير 1996

  • الجنسية

    بريطانية

  • مكان الولادة

    المملكة المتحدة , بريطانيا , نورثامبتون

  • البرج

    الحوت

  • الحسابات الاجتماعية

صوفي تورنر

ما لا تعرفه عن صوفي ترنر

صوفي ترنر ممثلة بريطانية شابة، اشتهرت بتأديتها لشخصية سانسا ستارك في السلسلة التلفزيونية الضخمة التي تنتجها قناة HBO “صراع العروشGame Of Thrones”.

السيرة الذاتية لـ صوفي ترنر

ولدت الممثلة الإنكليزية صوفي ترنر ولدت بتاريخ 21 شباط سنة 1996. ظهرت تورنر لأول مرة في مسيرتها المهنية في دور سانسا ستارك Sansa Stark في السلسلة التلفزيونية الخيالية والمشوقة “صراع العروش Game of Thrones”، والتي انطلقت منذ سنة 2011، وحقق لها هذا الدور الانتشار في مختلف أنحاء العالم.

تلقت عن دورها في صراع العروش عددًا من الترشيحات لبعض الجوائز من بينها ترشيح لجائزة Young Artist Award لأفضل ممثلة ثانوية في مسلسل تلفزيوني Best Supporting Young Actress.

بدايات صوفي ترنر

وُلدت الممثلة الإنكليزية صوفي ترنر في نورثامبتون في إنجلترا بتاريخ 21 شباط سنة 1996. والدتها سالي كانت مدرسة في الحضانة في حين كان والدها يعمل في إحدى الشركات، ولديها شقيقان جيمس وويل.

وفي سن الحادية عشرة، كانت تورنر على موعد لتصبح راقصة باليه مبتدئة، ولكنها رفضت الفرصة المقدمة من London's prestigious Royal Ballet School، بسبب رغبتها في أن تصبح ممثلة.

بدأت تورنر بتأدية شخصية سانسا ستارك عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، حينها أُجرِيَت عملية بحث عن المواهب على مستوى البلاد وشاركت مدرستها في ريف وارويكشير في إنجلترا في ذلك.

حياة صوفي ترنر الشخصية

لم تكشف صوفي ترنر بعد عن تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية. وبالتالي، ليس ثمة من معلومات تؤكد ما إذا كانت على علاقة مع أي شخص. وحتى الآن، لم تكن جزءًا من أي شائعات أو خلافات. وهي تعيش حياة هادئة ولا يوجد أي تفاصيل عن شؤونها الشخصية.

حقائق عن صوفي ترنر

الممثلون المفضلون من جيلها هم هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld، وسيرشا رونان Saoirse Ronan، وجنيفر لورانس Jennifer Lawrence ومايلز تيلر Miles Teller.
تعتبر من أشد المعجبين بالممثل جاك نيكلسونJack Nicholson.
ظهرت في عام 2013 في فيلم Panda Eyes بدورها في شخصية Fay. والفيلم مقتبس من رواية الكاتبة كاثرين ماكفايلCatherine MacPhail "Another Me"هي
صديقة مقربة من النجمة مايسي ويليامز، التي تمثل شخصية آريا ستارك في مسلسل صراع العروش.

أشهر أقوال صوفي ترنر

إذا كنت تؤمن بشيء، يمكنك تحقيقه، هذا هو شعاري!

صوفي ترنر

أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم عن نفسي كممثلة، وإلى أي مدى يمكن أن أوسع قدراتي، وأخرج عواطف لم أكن أعلم بوجودها أبدًا.

صوفي ترنر

لا أعتقد أن حجم العمل، كبيرًا كان أو صغيرًا، يجب أن يؤثر على أداء الشخص

صوفي ترنر

في معظم البرامج التلفزيونية، النساء هم الضعفاء، والرجال هم الأقوياء.

صوفي ترنر

أجد أنه من السهل جدًا الدخول في الشخصية والخروج منها. أنا لا أعرف لماذا، ولكن أعتقد أنه عملي

صوفي ترنر

أنت لا تريد أن تكون بريئًا في عالم "صراع العروش Game of Thrones".

صوفي ترنر

إنجازات صوفي ترنر

كانت صوفي ترنر تبلغ فقط 13 عامًا عندما ظهرت لأول مرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني الضخم الذي تنتجه قناة HBO الأمريكية "صراع العروش Game Of Thrones". وقد أدت فيه دور شخصية سانسا ستارك، إحدى الفتيات الشابات التي تنتمي لأسرة نبيلة.

وقد حصلت على الدور بسبب تشجيع معلمها في المدرسة، والذي آمن بمواهبها التمثيلية، وشجعها على خوض تجارب الأداء للدور. وهكذا أعجب المنتجون بتمثيلها لما رأوها فحصلت على دور سانسا.

بعد الاختبار، توجب على ترنر أيضًا صبغ شعرها باللون الكستنائي، نظرًا لأن لون شعرها الأشقر الطبيعي لم يناسب خصائص الشخصية التي يفترض أن تؤديها. وهكذا، كان أول ظهور لها على الشاشة عام 2011 حين عرض الموسم الأول من المسلسل.

بعد أول ظهور لها في مسلسل صراع العروش، قالت إنها اكتسبت شهرة في جميع أنحاء العالم؛ حيث تعرف الجمهور والمتابعون على قدراتها ومهارات التمثيل لديها في وقت قصير.

قدمت أول تجربة سينمائية لها في فيلم "Another me" المقتبس عن رواية كاثرين ماكفيل Catherine MacPhil، حيث لعبت دور البطولة في الفيلم الذي صدر عام 2012. وقد ساعد ذلك في تعزيز شهرتها ومكانتها بين الممثلين.

في عام 2013 ، حصلت على فرصة لتمثيل شخصية أديلين مارس Adeline March في فيلم The Thirteen Tale. ومرة أخرى في العام نفسه، مثلت في فيلم Barely Lethal الذي صدر في 29 مايو 2015.

كما حصلت على فرصة لرواية كتاب مسموع حول القصة القصيرةThe Girl in the Mirror، وهي للكاتب ليف غروسمان Lev Grossman.

كما لعبت دور جان غراي Jean Gray عام 2016، في تتمة سلسلة الأفلام المشهورة x-men الشهيرة. وقد عُرِضَ الفيلم في 27 مايو 2016. كما لعبت تورنر دور بينلوبي Penelope في فيلم Alone من إخراج بريان سينغر. ومن المقرر أيضًا أن تلعب دور شخصية جوسي Josie في الفيلم القادم Berlin, I love you، الذي من المفترض أن يصدر قريبًا.

وقد واصلت العيش في منزل والديها أثناء تصوير المواسم السابقة للسلسلة التلفزيونية؛ بالتناوب بين ستة أشهر من التصوير وستة أشهر في المنزل. وبحلول الموسم السادس اشترت شقة في لندن، لكنها قالت إنها بقيت هناك فقط لمدة إجمالية ربما أسبوعين، كنقطة توقف عندما تسافر لظهور عام أو لاستخدام المطار.

بلغت ترنر من العمر 21 عامًا بحلول الموسم السابع من السلسلة التلفزيونية.

فيديوهات ووثائقيات عن صوفي ترنر

مقابلة 1
مقابلة 2

آخر تحديث: