من هي مايسي ويليامز - Maisie Williams؟

مايسي ويليامز
الاسم الكامل
مارغريت كونستانس مايسي ويليامز
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1997 - 04-15 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, بريستل
درس في
كلية باث للرقص،مدرسة كلاتون الابتدائية،مدرسة نورتون هيل
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

مايسي ويليامز هي ممثلة بريطانية اشتهرت بأدائها دور “آريا ستارك” في السلسلة الشهيرة “صراع العروش”،حيث اجتازت مايسي بنجاح  اختبار دورها الذي كان أول وظيفة لها في التمثيل، وهي طفلة.

نبذة عن مايسي ويليامز

مايسي ويليامز هي ممثلة بريطانية اشتهرت بدورها “أريا ستارك “، واحدة من الشخصيات الرئيسية في قناة HBO التي أنتجت سلسلة الخيال في العصور الوسطى ( Game of Thrones) “صراع العروش“. اجتازت مايسي بنجاح  اختبار دورها الذي كان أول وظيفة لها في التمثيل، وهي طفلة. بعد أن تمكنت من البقاء على قيد الحياة لمدة سبعة مواسم في برنامج شهير بقتل شخصيات من الأبطال، تقرر ظهور ويليامز في الموسم النهائي المترقب  للغاية من العرض، والذي يمكن القول إنه أحد المسلسلات التلفزيونية الأكثر مشاهدة ومتابعة على الإطلاق.

ويليامز التي تُعتبر شخصيتها آريا أميرة قاتلة وساحرة تقاتل السيف والسيف ، لديها الكثير من المعجبين الذين يتابعونها في كل أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في هذه السلسلة. نظرًا لأن شخصيتها لديها الكثير من المشاهد القتالية ، فهي ترقص وتتدرب أيضًا بقوة للحفاظ على لياقتها البدنية من أجل مواجهة دورها الصعب. بعد نجاحها في مسلسل Game of Thrones ، ظهرت مايسي في العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية الأخرى منذ ذلك الحين. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مايسي ويليامز

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مايسي ويليامز

ولدت مايسي ويليامز في 15 أبريل 1997 في بريستل، المملكة المتحدة. تطلّق والداها عندما كانت طفلة صغيرة. فقامت أمها هيلاري فرانسيس (في الأصل هيلاري بيت) بتربيتها لوحدها، وأمها مديرة سابقة للجامعة ، وهي الآن مديرة لها ومساعد شخصي. والدتها هي أيضا أحد الناجين من سرطان الثدي.

مايسي هي أصغر أربعة أطفال. لديها أخت كبيرة تدعى بيث وشقيقان جيمس وتيد. ذهبت  في الابتدائية إلى مدرسة كلاتون "Clutton Primary  School" و في الثانوية إالى مدرسة نورتون هيل Norton Hill School التي تقع في ميدسومر نورتون. التحقت لاحقًا بكلية باث للرقص لدراسة الفنون المسرحية.

إنجازات مايسي ويليامز

كان دور "أريا ستارك" في "صراع العروش" هو دور مايسي ويليامز الأول في طريق الاحتراف. بدأت تلعب هذه الشخصية في عام 2011 وتم اختيارها من بين أكثر من 300 ممثلة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. حظي أدائها في الموسم الأول بالثناء من كل من النقاد والمعجبين.

واصلت أداءها الرائع في الموسم الثاني من العرض أيضًا. وأدى ذلك إلى ترشيح HBO لها في فئة "الممثلة البارزة الداعمة" لجوائز Primetime Emmy Awards لعام 2012. ومع ذلك ، لم تحصل على الترشيح.

في عام 2012 ، قامت بدور "لورين كالي" في المسلسل من إنتاج بي بي سي "The Secret of Crickley Hall" وظهرت أيضاً في مسرحية هزلية بعنوان "The Olympic Ticket Scalper".

ظهرت ويليامز أيضاً في أفلام مستقلة مثل "Heatstroke" 2012و"Gold" 2013 بالإضافة إلى اثنين من الأفلام القصيرة "Corvidae" 2013 و"Up on the Roof" 2013.

كما كان من المقرر أن تلعب دور "لورنا تومبسون" في فيلم الخيال العلمي "We Are Monsters". تم تأجيل الفيلم الذي كان من المفرض إصداره في 2014 بسبب مشكلات التمويل. وفي فبراير 2015 ، لعبت دورًا رائدًا في الفيديو الموسيقي "Oceans" لفرقة "Seafret" البريطانية .

في 30 مارس 2015 ، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أنها سرقت مايسي لتصبح نجمة ضيفة في حلقتين من مسلسلهما العلمي "Doctor Who" بعنوان "The Girl Who Died" و"The Woman Who Lived". لقد أعادت تمثيل شخصيتها في الحلقة الأولى بعنوان "Face the Raven" وكذلك الحلقة الثالثة "Hell Bent" من خاتمة السلسلة المكونة من ثلاثة أجزاء في ذلك الموسم.

من المقرر أن تلعب ويليامز شخصية "Wolfsbane" في سلسلة فرعية من سلسلة الأفلام الخارقة "X-Men" التي تحمل عنوان "New Mutants" (المتحولون الجدد)، والذي سيتم إصداره في أغسطس 2019.

في عام 2012، فازت بجائزة بورتابل لأفضل ممثلة مساعدة وأفضل ممثلة شابة عن "صراع العروش". وفي 2013، فازت بجائزة BBC Radio 1 Teen Award لأفضل ممثلة بريطانية. كما فازت بجائزة EWwy في فئة "أفضل ممثلة مساعدة، دراما" عن "صراع العروش ".

في مطلع 2015، حصلت على جائزة "Shooting Stars Award" في مهرجان برلين السينمائي الدولي الخامس والستين، لظهورها في الفيلم الدرامي "Cyberbully". في العام نفسه، فازت بجائزتين عن "صراع العروش". وتشمل هذه: جائزة Empire Hero وجائزة Saturn في الفئة - أفضل أداء لممثلة شابة في مسلسل تلفزيوني.

في عام 2016، عن أدائها في فيلم " The Falling"، فازت بجائزة دائرة نقاد لندن للأفلام " Critics' Circle Award" وجائزة Evening Standard British Film Award.

حياة مايسي ويليامز الشخصية

على الرغم من أن ويليامز سرية بشكل عام فيما يتعلق بحياتها الشخصية ، إلا أنها كشفت على إنستغرام عن مواعدة أولي جاكسون. حيث التقيا في المدرسة وبدأ الثنائي المواعدة في عام 2015.

حقائق سريعة عن مايسي ويليامز

  • أطلق عليها والداها اسمها على اسم أحد الشخصيات في المسلسل الفكاهي "The Perishers".
  • كادت تفوت الاختبار الذي أجرته لـ "صراع العروش" لأنها كانت عازمة على الذهاب في رحلة ميدانية إلى مزرعة خنازير محلية في نفس يوم الاختبار.
  • على الرغم من أن ويليامز متمردة في الحياة الحقيقية ، إلا أنها تلعب دور معاكس في شخصيتها آريا في لأنها أرادت تصوير دورها على مقربة من روايات جورج آر مارتن.
  • تصف الرقص بحبها الأول وتتقن العديد من أنواع الرقص مثل النقري والباليه والبوينت والمسرح الموسيقي ورقص الشارع والرقص الحر.

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/13