من هي كارا ديليفين - Cara Delevingne؟

الاسم الكامل
كارا جوسلين ديليفين
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1992 - 08-12 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, لندن
درس في
مدرسة فرانسيس هولاند
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

كارا ديليفين هي عارضة أزياء وممثلة وناشطة اجتماعية بريطانية.

نبذة عن كارا ديليفين

كارا جوسلين ديليفن هي عارضة أزياء انكليزية والممثلة التي دخلت عالم السحر والجمال عندما كانت لاتزال في سن المراهقة.

بعد المدرسة وقعت عقد مع وكالة لندن للموضة (storm model mangment) وفي هذا السياق، أنجزت عدة أعمال في مجال الموضة تتضمن كونها الوجه الإعلامي لـ Burberry في مجموعة ربيعصيف عام 2011  و 2012.

حصلت على جائزة Model of the year في حفل جوائز الأزياء البريطانية مرتين عام 2012 و 2014 .

ظهرت أيضًا على أغلفة مجلات الموضة المختلفة مثل: Vogue UK، Russh، i-D، Jalouse و Love  وفي الحملات الإعلانية لعلامات تجارية مثل Zara ، channel  و H&M.

قدمت أول دور لها في الفيلم الرومانسي التاريخي Anne Kerenina وبعد عدة أفلام، حصلت على فرصة لتجسيد شخصية رئيسية في فيلم Paper towns  وأيضًا تشمل أفلامها البارزة الأخرى London Fields و suicide squad .

تم تصنيفها في المرتبة 17 في موقع model.com  ضمن قائمة عام 2013.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كارا ديليفين

ولدت كارا جوسلين ديليفين في 12 أغسطس عام 1992 في هامشاير في لندن،  والدها تشارلز هامر ديليفين  Charles Hamar Delevingne و والدتها باندورا آن ديليفين Pandora Anne Delevingne  وهي الابنة الأصغر من بين ثلاث فتيات.

كان جدها الأكبر من جهة الأب هامر غرينوود Hamar Greenwood محامي من أصول كندية و بريطانية والسياسي الذي كان آخر رئيس وزراء ل آيرلندا منذ عام 1920 وحتى 1922.

جدها من ناحية الأم كان السير جوسلين ستيفنز المسؤول عن التراث الانجليزي وهو حفيد السير إدوارد هولتون، وجدتها من ناحية الأم كانت وصيفة للملكة مارغريت.

نشأت في بلجرافيا وهي من أكثر المناطق ثراء حول العالم، ودرست في وسط لندن في Francis Holland School.

في عمر 16، وفي سعيها لدراسة الدراما والموسيقى بدأت بارتياد Bedales School ولكنها تركتها بعد سنة لتتبع خطى شقيقتها للدخول في عالم عرض الأزياء.

إنجازات كارا ديليفين

كان أول ظهور لها في عرض الأزياء في بروس ويبر في افتتاحية Vogue Italia. ولفتت انتباه مؤسس Storm Model Management  سارة دوكاس التي أخذت بيدها لتوقيع عقد مع وكالة الموضة عام 2009.

كان أول ظهور لها في فبراير عام 2011 في أسبوع الموضة في لندن حيث ظهرت في مجموعة خريف/ شتاء لـ Burberry Prorsum . كما شهد أسبوع الموضة في لندن في سبتمبر عام 2011 عرضها لمجموعة Burberry Prorsum لربيع/ صيف عام 2012.

ولقد لفتت أنظار كريستوفر بول بيلي من Burberry الذي أوصلها إلى مجموعة ربيع/ صيف عام 2011  لدار الأزياء البريطانية الفاخرة.

شهد أسبوع الموضة في باريس عام 2012 والتي ظهرت فيه في سبعة عروض منها Stella McCartney و Nina Ricci  و Chanel بداية رابطة مهنية بينها وبين كارل لاغريفيد المدير المبدع لـ Chanel.

أصبحت الوجه الإعلامي الجديد لـ Yves Saint Laurent Beauté والسفيرة الجديدة للعلامة التجارية TAG Heuer في يناير عام 2015.

اختتمت في نفس العام عرض مجموعة Paris-Salzberg  لـ Chanel  في 10 مارس 2015 وأيضًا اختتمت إعادة عرضه في 31 مارس من نفس العام في نيويورك.

في الوقت نفسه ظهرت في العديد من الحملات الإعلامية لـ علامات تجارية شهيرة و مصممين مثل : Mulberry، Zara، Marc Jacobs، Chanel، Topshop، John Hardy، Disney London و غيرهم.

تمت إزالة ملفها الشخصي من موقع Storm Model Management في 8 يونيو عام 2015  لأنها قررت التركيز على التمثيل، ولاحقًا في أغسطس ذكرت تطور مرض الصدفية الجلدي لديها وأنه السبب الرئيسي في هذا القرار الحاسم، وفي الوقت نفسه من يوينو ظهرت على غلاف American Vogue.

الفيلم الذي حقق لها النجاح الحقيقي هو فيلم الغموض والدراما الكوميدي الأمريكي paper town  الذي صدر في الولايات المتحدة في 24 يوليو عام 2015 وحقق أرباحًا بلغت 85.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وأكسبها جائزتي Teen choice Awards.

أيضًا لفتت الأنظار في فيلم Suicide Squad  الذي تم إصداره في الولايات المتحدة في 5 أغسطس عام 2016، سيطر الفيلم الذي لعب دور البطولة فيه ويل سميث وجاريد ليتو على شباك التذاكر حيث حصد 745.6  مليون دولار في أنحاء العالم، وحصلت ديليفن مرة أخرى على جائزة Teen choice Award .

تتضمن أفلامها أيضًا Pan :عام 2015  و Kids in love  عام 2016 و London Fields عام 2016 ، وفي ال2017 ظهرت في فيلم الخيال العلمي Valerian and the City of a Thousand Planets وفيلم الدراما التاريخي Tulip Fever.

كما كان لها ظهور في فيديوهات بعض المغنيين مثل Bryan Ferry في أغنيته Shameless و You can Dance  من ألبوم Olympia عام 2010 . وفي أغنية تايلور سويفت Bad Blood من ألبوها 1989 عام 2014.

أشهر أقوال كارا ديليفين

حياة كارا ديليفين الشخصية

كارا ديليفين ثنائية الميول، وكانت مرتبطة مع الموسيقية الأمريكية آني كلارك Annie clark الشهيرة باسم St. Vincent وتم تأكيد هذه العلاقة من قبل ديليفين في يونيو 2015 واستمرت حتى سبتمبر 2016.

وفي وقت سابق كانت مرتبطة مع المغني الإنكليزي هاري ستايلز Harry styles.

في مقابلة مع مجلة Vogue في يونيو عام 2105 تكلمت بصراحة عن موجة الاكتئاب التي واجهتها في عمر الـ 15 فقالت: "تعرضت لموجة حادة من الاكتئاب والقلق وكره الذات، كانت مشاعر مؤلمة جدًا كوني كنت أريد ضرب رأسي بالشجر."

حقائق سريعة عن كارا ديليفين

ديليفين من محبي الحيوانات وقامت ببيع ساعتها TAG Hever مقابل 18.600 جنيه استرليني لصالح Wild CRU بعد مقتل أسد من جنوب غرب أفريقيا عام 2015.
هي ملاكمة موهوبة، وتعزف على الغيتار والدرامز.

فيديوهات ووثائقيات عن كارا ديليفين

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07