من هي ليلي كولينز - Lily Collins؟

الاسم الكامل
ليلي كولينز
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1989 - 03-18 (العمر 30 عامًا)
الجنسية
أمريكية،بريطانية
مكان الولادة
بريطانيا, غيلدفورد
درس في
جامعة جنوب كاليفورنيا
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

ليلي كولينز هي ممثلة وعارضة أزياءٍ أمريكية وُلدت في بريطانيا في 18 آذار/ مارس 1989. اشتُهرت في مجالي السينما وعرض الأزياء واستحقت العديد من الألقاب.

نبذة عن ليلي كولينز

ليلي كولينز هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصولٍ بريطانية. دخلت ليلي عالم التمثيل وعرض الأزياء عندما كانت في عمر السنتين وذلك بفضل والدها الموسيقي الرائع فيل كولينز. كان لليلي في صغرها اهتمامٌ بالصحافة، ولم يكن الكثير من الناس يعرفون ذلك، لكن قدرها لعب دورًا في حياتها وغيَّر أحلامها.

قامت ليلي بعد تخرجها من جامعة جنوب كاليفورنيا بالكتابة في بعض مجلات المراهقين الشهيرة مثل”Teen Vogue” و”Seventeen”، كما غطّت الحملات السياسية المدعومة من قبل “Nickelodeon”.

شاركت ليلي في أول فيلمٍ لها “The Blind Side” ثم شاركت في دور البطولة في فيلم آخر ذو طابعٍ تشويقي، ولكن دورها “Snow White” في فيلم “Mirror Mirror” هو الدور الأهم لها وهو الذي ساعدها على الوصول إلى هوليوود.

ازدهر عمل ليلي في مجال عرض الأزياء أيضًا حيث قامت بالعديد من العروض للكثير من الماركات ونالت العديد من الجوائز، كما منحتها مجلة “Glamour ” الإسبانية لقب “International Model of the Year” بعد أن تم اختيارها من قبل وكالة “Chanel” لارتداء أحد تصميماتها.

حظيت ليلي بالعديد من الألقاب مثل “One to Watch” و “‘Newest Red Carpet Correspondent”.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ليلي كولينز

وُلدت ليلي جين كولينز في غيلدفورد، بريطانيا. والدها هو فيل كولينز وهو موسيقي إنجليزي، وووالدتها جيل تافيلمان الرئيسة السابقة لنادي بيفيرلي هيلز النسائي وكانت زوجة والد ليلي الثانية. تنحدر ليلي كولينز من أصولٍ يهودية إنجليزية وألمانيّة وروسية أيضًا. وشوهدت لأول مرةٍ وهي في سن الثانية في مسلسل "‘Growing Pains" على قناة BBC.

انتقلت ليلي عند انفصال والديها في عام 1996 إلى لوس أنجلوس حين كانت في السابعة في عمرها، وعاشت مع أمّها منذ ذلك الوقت. درست ليلي في مدرسة " Harvard-Westlake School"، ثم التحقت بجامعة جنوب كاليفورنيا حيث كان لها دورٌ أساسي في الصحافة الإذاعية عندها.

كتبت ليلي العديد من المقالات في العديد من المجلات الشهيرة في مراهقتها من ضمنها "NY Confidential"، ""Los Angeles Times، "Teen Vogue"، و "Seventeen".

إنجازات ليلي كولينز

اختِيرت ليلي في عام 2007 من قبل وكالة "Chanel" للألبسة لارتداء الثوب الخاص بها خلال عرض "Bal des debutantes" الذي أُقيم في فندق "Hôtel de Crillon" في باريس. وفي العام التالي، غطّت ليلي الانتخابات الرئاسية الامريكية لعام 2008 حيث ظهرت على شبكة Nickelodeon كمقدمةٍ لبرنامج "Kids Pick the President"، وظهرت في حلقتين من مسلسلٍ درامي للمراهقين يُدعى "90210" في عام 2009. وقامت أيضًا بتجسيد شخصية كولينز تيوهي في فيلم "The Blind Side" في ذلك العام أيضًا.

لعبت كولينز دور لوسي في فيلم "Priest" في عام 2011 وهو من بطولة بول بيتاني، بعدها ازدهرت حياة ليلي المهنية في مجال السينما بعد أن قامت بلعب دور " Snow White" في فيلم "Mirror Mirror" وهو النسخة المصورة من قصة سنو وايت والأقزام السبعة، وشاركت أيضًا في فيلم "Stuck in Love" إلى جانب لوغان ليرمان وجنيفر كونلي وغريغ كينر.

شاركت ليلي في الفيديو المصور لأغنية "City of Angels" وظهرت في أفلام "The Mortal Instruments: City of Bones" و "The English Teacher" في العام ذاته.

في عام 2014، ظهرت ليلي في النسخة المصورة من كتاب "Love, Rosie" للكاتبة سيسيليا آهيرن، وفي عام 2016 شاركت فريق فيلم "To the Bone" في دور البطولة.

أشهر أقوال ليلي كولينز

حياة ليلي كولينز الشخصية

تحرص ليلي على سريّة حياتها الشخصية، ولكن أُثيرت شائعاتٌ بأنّها على علاقةٍ مع حيمي كامبل باور في عام 2012. انفصلت ليلي عن جيمي في عام 2013، وحينها صرّحت ليلي لوسائل الإعلام أنّها لا تحب مشاركة حياتها العاطفية مع الإعلام والعامة لأن علاقة أبويها انتهت بسبب ذلك. قامت ليلي بحل مشاكلها مع جيمي في عام 2015 وارتبطا مرةً أخرى.

لدى ليلي ثلاثة أخوةٍ غير أشقاء وهم سيمون، نيكولاس وماثيو كولينز.

حقائق سريعة عن ليلي كولينز

  • تراجعت ليلي عن دور البطولة في فيلم "Evil Dead" بسبب ضيق وقتها حينها.
  • كانت أول تجربة أداءٍ لليلي في فيلم "Twilight" بدور بيلا في عام 2008 لكنّها لم تحصل على الدور حينها بسبب حصول الممثلة كريستن ستيوارت عليه.
  • قامت ليلي أيضًا بتجارب الأداء لفيلم "Snow White and the Huntsman" لدور سنو وايت ولكنها لم تحصل عليه أيضًا بسبب حصول الممثلة كريستن ستيوارت عليه.
  • احتلت ليلي المرتبة الرابعة في قائمة أجمل النساء في العالم بحسب تصنيف "People Magazine" في عام 2010.
  • قام والدها بتأليف أغنيةٍ لها أطلق عليها اسم "You'll Be In My Heart".
  • أُطلِق على ليلي لقب "Newest Red Carpet Correspondent" في عام 2008 وقُدِّمت مع جائزة "One to Watch " خلال حفل توزيع جوائز "Young Hollywood Awards"، وتحمل ليلي لقب "International Model of the Year" وقد منحتها إيّاه مجلة "Glamour".
  • اختِيرت ليلي لتكون واحدةً من ""Hottest Daughters of Rock Stars وحصلت على جائزة "Pandora Breakthrough Artist Award" خلال حفل تكريم النساء في "Glamour's Women of The Year Awards".

أحدث الأخبار عن ليلي كولينز

ليلي كولينز تبدأ تصوير Emily In Paris - الفجر

  ظهرت النجمة الإنجليزية الشابة ليلي كولينز في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بأول أيام تصوير مسلسلها الجديد Emily In Paris . ونشرت صحيفة ...

شاهد .. أحدث ظهور للممثلة الأجنبية ليلي كولينز عبر انستجرام - Sada El-Bald صدى البلد

  نشرت الممثلة الأ جنبية الجميلة ليلي كولينز صورة سيلفي علي حساب انستجرام الخاص بها من اليوم الثاني من تصوير مسلسل Emily in Paris. مسلسل Emily in Paris ...

ليلي كولينز وخياراتها المبهرة من المجوهرات - مجلة هي

  اشتهرت الممثلة البريطانية الشهيرة ليلي كولينز بتنوع أدوارها السينمائية ليلي كولينز تجيد اختيار ما يناسبها سواء كان ذلك في حياتها المهنية أو خياراتها المبهرة من ...

الممثلة الإنجليزية-الأمريكية ليلي كولينز - alwatannewspaper.ae

  الممثلة الإنجليزية-الأمريكية ليلي كولينز خلال الإعلان عن مسلسلين في لوس أنجلوس ا.ف.ب.

صور أجمل إطلالات جمالية مميزة من وحي ليلي كولينز - مجلة هي

  تعرفي على أبرز وأجمل إطلالات مكياج ملونة ومميزة للغاية من وحي النجمة الأجنبية الشهيرة ليلي كولينز Lilly Collins ولمستها الخاصة بالمكياج.

فيديوهات ووثائقيات عن ليلي كولينز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/24