من هي إميلي راتاجكوسكي - Emily Ratajkowski؟

إميلي راتاجكوسكي
الاسم الكامل
إميلي أوهارا راتاجكوسكي
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1991 - 06-07 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
إنجلترا, وستمنستر
درس في
جامعة كاليفورنيا-لوس أنجلس
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

إميلي أوهارا راتاجكوسكي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، مشهورة بجمالها وجاذبيتها التي ساعدتها كثيرًا في تحقيق أحلامها بالتمثيل.

نبذة عن إميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوسكي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية التي اكتسبت شهرتها بسبب جاذبيتها وذوقها بالموضة. ولدت مع الحلم بأن تُصبح ممثلة وسرعان ما بدأت تسعى بشغف لتحقيق ذلك. وبعد أدائها دورين كطفلة فنانة، انتقلت في سن المراهقة إلى عالم الأزياء.

كان ظهورها على غلاف إحدى المجلات في عام 2012 مفيدًا لها حيث حصلت على دور في الفيديو الموسيقي لأغنية Blurred Lines، وبالرغم من أنها رفضت هذا العرض في البداية إلا أنّه أثار ضجة كبيرة وأصبح نقلة نوعية في حياتها المهنية. تبع ذلك نجاحات كثيرة ووصلت لقمة قوائم التصنيف في عالم الموضة والجمال

كما ظهرت على أغلفة المجلات العالمية وتمكنت في النهاية من تحقيق حلمها بالظهور على الشاشة الكبيرة، حيث شاركت في العديد من الأفلام مثل Entourage، I Feel Pretty و Welcome Home. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن إميلي راتاجكوسكي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات إميلي راتاجكوسكي

ولدت إميلي أوهارا راتاجكوسكي في 7 يونيو من عام 1991 بمدينة وستمنستر في لندن لوالديها كاثلين بالغلي وجون ديفيد، وكانت طفلتهما الوحيدة. والدتها كانت أستاذة جامعية للغة الإنكليزية ووالدها رسام ومدرس فنون.

أمضت إميلي سنواتها الخمس الأولى في لندن قبل أن تستقر في سان دييغو بولاية كاليفورنيا. بدأ هوسها بالمسرح قبل أن تترك لندن، ودفعها حبها للتمثيل إلى دورها الاول في مسرحية The Little Match Girl بشخصية Elsa. بعد ذلك حصلت على دورين آخرين وجربت حظها في الباليه، وأخيرًا بدأت مسيرتها بعرض الأزياء.

درست إميلي في ثانوية San Dieguito Academy High School في سان دييغو، بينما كانت تلاحق مسيرتها في عروض الأزياء والتمثيل في لوس أنجلوس. في عام 2009 سجلت في جامعة كاليفورنيا لوس أنجلس UCLA، والتحقت بها لمدة عام فقط حيث كانت إيديولوجيا الجامعة تختلف عنها مما أدى إلى توقف دراستها.

إنجازات إميلي راتاجكوسكي

في الرابعة عشر من عمرها وقعت إميلي عقد مع وكالة للمواهب، كما وقعت اتفاقية مع شركة فورد وعملت كعارضة في تصوير دليل المراهقين لشركتي نوردستروم وكوهلز. قامت أيضًا بالعديد من الأدوار البسيطة في الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

في عام 2010 بدأن إميلي مسرتها في عالم عروض الأزياء، واكتسبت بمظهرها الجريء أدوارها في اثنين من الفيديوهات الموسيقية البارزة. وبنفس الفترة ظهرت أيضًا في عدد من الإعلانات التجارية.

ازدادت شعبيتها بعد ظهورها مع المغني الأمريكي فاريل ويليامز في فيديو أغنية Blurred Lines في عام 2013. بالرغم من أنَّ الفيديو أثار جدلًا كبيرًا إلا أنه كان نقلة نوعية في مسيرتها المهنية، وتصدر في المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت على مدار 12 اسبوع متتالي. وقد منحها ذلك دفعة غير متوقعة وأصبحت بين ليلة وضحاها نجمة مشهورة ورمزًا للجاذبية والجمال لتظهر في أعلى تصنيفات وقوائم مجلات الموضة المعروفة.

سرعان ما وجدت نفسها تشارك في السينما بأدوار ثانوية حيث لعبت دور عشيقة شخصية الممثل بن أفليك في الفيلم الإثارة الدرامي Gone Girl الذي صدر في عام 2014. وبعد ذلك مباشرة ظهرت على غلاف المجلة العالمية المشهورة كوزموبوليتان.

في عام 2015 شاركت إميلي في الفيلم الكوميدي Entourage وحصلت على تقدير كبير وتعليقات إيجابية كثيرة عن هذا الدور. وفي نفس العام صدر المسلسل الكوميدي The Spoils Before Dying الذي لعبت فيه دور Agent Day وحققت نجاحًا جيدًا أيضًا.

في أغسطس من عام 2015 ظهرت لأول مرة بدور رئيسي في الفيلم الموسيقي الرومانسي We Are Your Friends أمام الممثل زاك إيفرون. حيث لعبت دور Sophie الطالبة التي تركت الدراسة في جامعة ستانفورد، وبالرغم من أنها حصلت على آراء متباينة إلا أنها برزت خلال الجولة الترويجية للفيلم كأيقونة للموضة.

بعد نجاح فيلم We Are Your Friends ظهرت إميلي على غلاف العديد من المجلات منها مجلة غراتسيا الإيطالية و GQ البريطانية وهاربر بازار الأمريكية. كما قامت بعرض الأزياء لأول مرة مع المصمم مارك جايكوبس في ختام مهرجان ربيع وصيف أسبوع نيويورك للموضة، ومع ماركة ميو ميو في أسبوع باريس للموضة.

في فبراير من عام 2017 بدأت بالتقاط الصور لغلاف مجلة فوغ الاسبانية وتبع ذلك تألقها على أغلفة مجلات إن ستايل وماري كلير وهاربر بازار، وعرضت الأزياء لوكالة الموضة الفرنسية The Kooples حتى أنها صممت مجموعة من الحقائب مؤلفة من 38 قطعة.

في العام التالي شاركت مع إيمي شومر في بطولة الفيلم الكوميدي I Feel Pretty، وفي فيلم الإثارة والتشويق In Darkness مع ناتالي دورمر، والفيلم الرومانسي Cruise، والفيلم الدرامي Welcome Home مع الممثل آرون بول. أما آخر أعمالها كان فيلم الجريمة الدرامي Lying and Stealing الذي صدر في عام 2019 وكان من بطولة ثيو جيمس وإميلي.

أشهر أقوال إميلي راتاجكوسكي

حياة إميلي راتاجكوسكي الشخصية

كانت إميلي على علاقة مع المخرج الإبداعي Andrew Dryden، ولكن العلاقة بينهما لم تكن جيدة وانفصلا في فبراير من عام 2014.

في ديسمبر من عام 2014 أكدت مجلة Us Weekly أنها تواعد الموسيقي Jeff Magid، إلا أنَّ هذه العلاقة أيضًا لم تستمر طويلًا وانفصل الثنائي في بداية عام 2018.

أعلنت إميلي في 23 فبراير من عام 2018 عبر حسابها على الانستغرام أنها تزوجت من الممثل والمنتج Sebastian Bear-McClard ضمن حفل زفاف صغير في قاعة المحكمة.

حقائق سريعة عن إميلي راتاجكوسكي

  • بعيدًا عن كونها ممثلة فإنَّ إميلي عضو ناشط حيث التزمت بفيلم قصير لدعم الصحة الانجابية والجنسية لجمعية تنظيم الأسرة الأمريكية.
  • استخدمت إميلي شهرتها في العديد من المناسبات لدعم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

أحدث الأخبار عن إميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوسكي تطلق مجموعتها الجديدة من الأزياء.. وعارضات الأزياء يتألقن بالأبيض - البوابة

  أطلقت عارضة الأزياء الجريئة "إميلي راتاجكوسكي" مجموعة أزياء خاصة بها تحت اسم Nasty Gal x EmRata، وذلك في حفل عشاء خاص من مساء يوم الثلاثاء الماضي، في ...

هل تعتمد إميلي راتاجكوسكي الشعر الزهري؟ - مجلة هي

  ظهرت إميلي راتاجكوسكي مؤخراً بالشعر الوردي الحيوي الذي اعتمدته مع مكياج ترابي قوي أظهرها بإطلالة مميزة وجريئة. فهل تعتمد إميلي راتاجكوسكي الشعر الزهري؟

طرق وضع مكياج برونزي رائع مستوحى من إميلي راتاجكوسكي - مجلة هي

  إذا كنت من محبين إطلالات المكياج البرونزي الرائعة، تعرفي على طرق وضع مكياج بدرجات البرونزي من وحي عارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski.

إميلي راتاجكوسكي تكشف للمرّة الأولى عن سرّ عدم ارتدائها الأبيض في زفافها - النهار

  هي معتادة على الألبسة الجريئة، وقد فاجأت العارضة الشهيرة Emily Ratajkowski الجميع يوم زفافها بارتداء بذلة باللون الخردلي الأصفر، فما سر ذلك؟ في شباط 2018، ...

إميلي راتاجكوسكي مُهرَة جامحة على منصة عرض فيرساتشي.. وبيلا حديد بإطلالة جريئة! - البوابة

  خطفت عارضة الأزياء الأمريكية "إميلي راتاجكوسكي" الأنظار على منصة عرض أزياء مجموعة تصاميم العلامة الإيطالية فيرساتشي..

فيديوهات ووثائقيات عن إميلي راتاجكوسكي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/08/30