من هي إيموجين بوتس - Imogen Poots؟

الاسم الكامل
إيموجين جيمي بوتس
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1989 - 06-03 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, لندن
البرج
الجوزاء

إيموجين بوتس، ممثلةٌ تلفزيونيةٌ وسينمائيةٌ بريطانية صُنِّفت من بين الممثلات الأكثر جاذبية عام 2003.

نبذة عن إيموجين بوتس

إيموجين بوتس هي الممثلة البريطانية التي وصلت إلى الأضواء بعد أن لعبت دور “تامي” عام 2007  في فيلم الرعب والخيال العلمي البريطاني “28 Weeks Later”. كما  لعبت بعض الأدوار اللافتة في أفلامٍ مثل “Jimi: All Is by My Side” و “The Look of Love” و “Need For Speed” و”That Awkward Moment”.

ظهرت في العديد من حلقات سلسلة الدراما الطبية البريطانية “Casualty” في عام 2004. على الرغم من أنّ صيتها قد ذاع بين جيل الممثلات الشابات في المملكة المتحدة وتصنيفها من بين أكثر النساء جاذبيةً عام 2003 في قائمة Askmen’s، إلّا أنّها لم تكن في بداية الأمر مهتمةً وراغبةً بالدخول في مجال التمثيل، بل أرادت أن تصبح طبيبةً بيطرية وأن تحضر ورش عملٍ مختلفة. ومع ذلك، سرعان ما أدركت أنّها لم تكن بالمهنة المناسبة لها. وهكذا تخلت عن فكرة أن تصبح  طبيبةً بيطرية واختارت أن تصبح ممثلة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات إيموجين بوتس

وُلدت إيموجين بوتس في الثالث من حزيران/ يونيو من عام 1989، في هامرسميث، لندن. والدها تريفور بوتس منتجٌ تلفزيوني حالي ووالدتها فيونا جودال عاملةٌ تطوعية بالإضافة إلى كونها صحفية، ويعمل شقيقها أليكس بوتس عارضًا للأزياء.

درست بوتس في مدرسة بيوت هاوس الإعدادية للبنات وفي مدرسة كوينز غيت الواقعة جنوب كنسينغتون، ثم في مدرسة لاتيمير العليا في هامرسميث حيث نالت الشهادة الثانوية.

إنجازات إيموجين بوتس

كان أول ظهورٍ لها على شاشة التلفزيون في عام 2004 بدور  "أليس ثورنتون" في المسلسل التلفزيوني الطبي البريطاني "Casualty"، كما ظهرت في حلقةٍ واحدةٍ فقط من برنامج "Love Bites". بعد ذلك بعامين لعبت دورًا صامتًا في فيلم الرعب السياسي الفاشل الذي لاقى انتقاداتٍ واسعة "V for Vendetta"، ثم حصلت بعده على فرصتها الكبيرة عندما لعبت عام 2007 دور "تامي هاريس" في فيلم الرعب والخيال العلمي البريطاني "28 Weeks Later". وبعد أن أثبتت وجودها في السينما، قدّمت العديد من الأدوار الرئيسية في الفترة الممتدة بين عامي 2000 و 2010.

في عام 2013، ظهرت في فيلم "All Is by My Side" بدور ليندا كي مع أندريه بنجامين وهايلي أتويل وبيرن جيرمان. لتظهر بعده في نفس العام في فيلمٍ آخر بعنوان "The Look of Love" وهو يروي قصة الناشر الإنجليزي ومالك النادي ومطور العقارات بول ريموند، حيث قامت بدور ابنة بول.

في عام 2014، ظهرت في الفيلم الكوميدي الرومانسي الأمريكي "That Awkward Moment" بدور إيلي أندروس إلى جانب زاك إيفرون ومايلز تيلر ومايكل ب.جوردون.

ظهرت أيضًا في فيلم "Need for Speed" المقتبس عن لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل هذا الاسم، حيث قامت بدور "جوليا مادون" إلى جانب آرون بول ودومينيك كوبر. كما أنّ لدى بوتس أيضًا العديد من الأفلام القصيرة التي قدّمت فيها سيرتها الذاتية، بما في ذلك فيلم "Green Room" وفيلم الدراما التجريبي "Knight of Cups".

عملت مؤخرًا على فيلم الأكشن "The Art of Self-Defense"، حيث تتشارك البطولة مع جيسي أيزنبرغ وأليساندرو نيفولا.

أشهر أقوال إيموجين بوتس

حياة إيموجين بوتس الشخصية

يقال بأن هنالك علاقةٌ تجمعها بالممثل أنتوني ييلتشين الذي عملت معه في فيلم "Fright Night".

حقائق سريعة عن إيموجين بوتس

برغم ظهورها في فيلم "28 Weeks Later" وفيلم "Fright Night" عام 2011، فقد اعترفت بأنّها ليست من المعجبين بمشاهدة أفلام الرعب.

فيديوهات ووثائقيات عن إيموجين بوتس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/21