من هي نعومي سكوت - Naomi Scott؟

نعومي سكوت
الاسم الكامل
نعومي جريس سكوت
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1993-05-06 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
إنجلترا, لندن
درس في
مدرسة دافينانت
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

نعومي سكوت نجمة هوليوود الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المواهب الفنية والموسيقية.

نبذة عن نعومي سكوت

نعومي جريس سكوت ممثلة ومغنية بريطانية من أشهر الأدوار التي قامت بتأديتها دور مادي دور كيمبرلي في فيلم باور رينجرز في عام 2017ونالت سكوت شهرة واسعة بعد تأديتها لدور الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين الذي صدر عام 2019. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نعومي سكوت.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات نعومي سكوت

ولدت نعومي سكوت في السادس من مايو عام 1993 في مدينة لندن في المملكة البريطانية والدتها أوشا جوشي ترجع أصولها إلى أوغندا من أصل غوجاراتي هندي وقد هاجرت إلى انكلترا في سن مبكرة ووالدها كريستوفر سكوت بريطاني الجنسية

لدى نعومي سكوت شقيق أكبر منها سناً يدعى جوشوا سكوت، وكلا والدا نعومي قساوسة في بريدج تشرتش شمال شرق لندن وكان لها مشاركات واضحة في العمل التبشيري والتواصلي ودرست في مدرسة دافينانت في لوتون اسيكس.

إنجازات نعومي سكوت

بدأت نعومي سكوت مسيرتها الفنية كمغنية مع فرقة بريدج تشيرتش للشباب كما شاركت بشكل منتظم في المسرحيات والعروض الموسيقية التي كانت تقام ضمن المدرسة

اكتشفت موهبتها الغنائية فيما بعد عل يد مغنية البوب البريطانية كيلي برايان التي نصحتها بالعمل لصالح شركة محلية مما ساعدها على التواصل مع مؤلفي أغاني بريطانيين ومنتجين من منطقتها.

أما بالنسبة لمجال التمثيل فقد دخلت السكوت إليه في وقت مبكر من خلال أول دور رئيسي لها في فيلم ليموناد موث الذي عرض على قناة ديزني ولعبت بعدها مباشرة دور مادي شانون في سلسلة الخيال العلمي تيرا نوفا والتي عرضت عام 2011 لأول مرة على قناة فوكس،

وكان من المتوقع ظهور سكوت في الجزء الثاني لكن السلسة توقفت عند الجزء الأول ولم يتم إكمالها، بعد ذلك وفي عام 2013 ظهرت سكوت في الفيديو الموسيقي لأغنية هوريكان للمغنية بريجيت مندلر.

في عام 2015 قامت نعومي سكوت بتصوير فيلم باور رينجرز الذي عرض بعد سنتين وهو فيلم من ضمن سلسلة المسلسلات التي تحمل ذات الاسم،

عرض الفيلم بتاريخ 24 مارس عام 2017 واستطاعت سكوت من خلاله المنافسة على جائزة اختيار المراهقين عن فئة أفضل ممثلة في فيلم خيال علمي وذلك لأول مرة في حياتها المهنية، وفي عام 2019 جسدت سكوت دور الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين الذي يعتبر نسخة محدثة عن فيلم سابق يحمل نفس الاسم أنتج عام 1992.

أشهر أقوال نعومي سكوت

حياة نعومي سكوت الشخصية

تزوجت نعومي سكوت في شهر يونيو من عام 2014من لاعب كرة القدم المحترف جوردان سبينس الذي يلعب لصالح نادي ايبسويتش تاون وذلك بعد قصة حب استمرت أربع سنوات.

حقائق سريعة عن نعومي سكوت

  • تعرضت نعومي سكوت للكثير من الانتقادات عندما لعبت دور الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين والسبب في ذلك هو لون بشرتها وملامحها الهندية في حين أن جميع المعتقدات عن سيرة علاء الدين أنها كانت في دولة عربية ولابد للأميرة ياسمين أن تمتلك ملامح شرقية.
  • تعاملت نعومي سكوت مع العديد من المنتجين المشهورين وأنتجت عدة أغاني بالإضافة لإنتاج ألبومين فرديين عام 2014و2016.

فيديوهات ووثائقيات عن نعومي سكوت

المصادر

info آخر تحديث: 2020/02/25