من هي كيت بيكنسيل - Kate Beckinsale؟

كيت بيكنسيل
الاسم الكامل
كاثرين روماري بيكنسيل
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1973 - 07-26 (العمر 46 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
بريطانيا, لندن
درس في
مدرسة جودلفين ولاتيمر
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كيت بيكنسيل هي ممثلة بريطانية، ولدت في لندن لوالدين ممثلين أيضاً، اشتهرت بعدة أفلام مثل The Last Days of Disco وUnderworld.

نبذة عن كيت بيكنسيل

ولدت كيت بيكنسيل في لندن في 26 يوليو 1973، والديها هما الممثلين ريتشارد بيكنسيل وجودي لوي، درست في جامعة أوكسفورد وتخلت عن دراستها الجامعية بسبب شغفها بالتمثيل، كان ظهورها الأول في فيلم بعنوان Much Ado about nothin أسمع جعجعة ولا أرى شيء لوليام شكسبير، وقد أثارت إعجاب النقاد والجمهور في الفيلم الكوميدي التلفزيوني على بي بي سي Cold Comfort Farm.

وبعد ذلك انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في هوليوود، وقد ظهرت في أفلام عديدة، اشتهرت بفيلمها الناجح The Last Days of Disco. ومن ثم حصلت على دور البطولة مع الممثل بن أفليك في فيلم Pearl Harbor، هذا الفيلم حقق نجاحاً مالياً وكان له دور في إنطلاقتها الفنية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كيت بيكنسيل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كيت بيكنسيل

ولدت كيت بيكنسيل في لندن في 26 يوليو 1973، والدها ريتشارد بيكنسيل ووالدتها جودي لوي، وكلاهما ممثلان، في سن الخامسة فقدت والدها فانتقلت والدتها في وقت لاحق مع روي باترسبي، حيث نشأت مع أبنائه.

أثناء دراستها في مدرسة جودلفين ولاتيمر في هامرسميث غرب لندن، حيث عملت في مسرح أروانج تري للشباب، درست الأدب الروسي والفرنسي في نيو كوليدج، فازت بجائزة WH Smith Young Writers Award في الخيال والشعر مرتين. ومثلت في مسرحية A View from the Bridge في أوكسفورد.

إنجازات كيت بيكنسيل

في عام1991، ظهرت لأول مرة على شاشة التلفاز في عمل بعنوان Devices and Desires للكاتب بي دي جيمس، كما ظهرت في العام نفسه في دور صغير One against the Wind، في العام التالي ظهرت في فيلم Rachel’s Dream وهو فيلم قصير على القناة الرابعة لمدة 30 دقيقة.

في عام 1993، ظهرت في سلسلة المباحث التلفزيونية Anna Lee، كما ظهرت في فيلم Much Ado about Nothing، وقد حصل أدائها على إعجاب النقاد.

في عام 1994، لعبت دوراً رومانسياً في فيلم Prince of Jutland، وقد ظهرت في لغز الجريمة Uncovered. أثناء وجودها في باريس قامت ببطولة الفيلم الفرنسي Marie-Louise Ou La Permission، في العام نفسه، شوهدت في أفلام مثل Cold Comfort Farm و Hauntedوذلك بعد مغادرة أوكسفورد.

في عام 1995، ظهرت لأول مرة في المسرح الاحترافي في مسرحية لأنطون تشيخوفThe Seagull ، حيث عرضت المسرحية على خشبة المسرح الملكي باث، في العام التالي أدت دور البطولة في مسرحيات مثل Sweetheart على مسرح رويال كورت، و Clocks and Whistles على مسرح بوش.

في عام 1996، ظهرت على شاشة التلفاز في الفيلم التلفزيوني إيما، وفي العام التالي ظهرت في الفيلم الكوميدي Shooting Fish الذي حقق نجاحاً كبيراً.

في عام 1998، بعد انتقالها إلى مدينة نيويورك ظهرت بيكنسيل في عدد من أفلام هوليوود مثل The Last Days of disco، وظهرت في العام التالي في فيلم الدراما Brokedown Palace.

في عام 2000، ظهرت في فيلم The Golden Bowl، الذي أشاد به النقاد وحصل على نجاح تجاري كبير، وفي عام 2001، ظهرت في فيلم Pearl Harborالذي حقق نجاحاً تجارياً كبيراً بالرغم من انتقاد النقاد له، في العام نفسه ظهرت في فيلم Serendipity، حيث نالت إعجاب الكثيرين بأدائها المتميز.

في عام 2003، حصلت على دور أكشن في فيلم Underworld، في العام التالي ظهرت في فيلم Tiptoes. في عام 2004، أدت دور في فيلم Van Helsing، ومن ثم ظهرت في فيلم The Aviator.

في عام 2006، ظهرت في فيلم من سلسلة مصاصي الدماء Underworld: Evolution، كما مثلت مع آدم ساندر في فيلم Click. وفي عام 2007، ظهرت في فيلم Snow Angels، كما شوهدت في فيلم Vacancy، على الرغم أنه لم يحصل على إعجاب النقاد إلا أنه لاقى نجاحاً تجارياً.

في عام 2008، ظهرت في عدد من الأفلام منها Winged Creatures و Nothing but the Truth، وقد حصلا على نجاح تجاري وعلى إعجاب النقاد.

في عام 2009، ظهرت في فيلم Whiteout و Everybody’s Fine، وظهرت ببطولة متألقة في فيلم Underworld: Rise of the Lycans. بعد إجازة قصيرة، عادت مع ثلاثة من أفلام أكشن مثل Contraband و Underworld: Awakening و Total Recall، على أي حال لم تحصل على النجاح في هذه الأدوار.

في عام 1997، حصلت على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان الدولي للسينما the Sitges-Catalonian International Film Festival عن دورها فيلم Shooting Fish.

وفي عام 1999، حازت على جائزة أفضل ممثلة بريطانية في حفل توزيع جوائز نقاد لندن السينمائي عن دورها في فيلم The Last Days of Disco.

أشهر أقوال كيت بيكنسيل

حياة كيت بيكنسيل الشخصية

التقت كيت بيكنسيل بمايكل شين في عام 1995، وبقيا معا لثمانية سنوات ومن ثم انفصلا، لهما ابنة تدعى ليلي موشن، وقد انفصلت عن مايكل بعد أن وقعت في حب لين ويسمان، وبعد انتقالها إلى لاس فيغاس في 2004، تزوجت من ويسمان.

حقائق سريعة عن كيت بيكنسيل

  • كانت جزء من العديد من المنظمات الخيرية مثل The British Heart Foundation وHabitat for Humanity.
  • جمعت أموالاً لمعهد أبحاث السرطان النسائي Cedars-Sinai Medical Centre.
  • هي تعاني من قرحة المعدة، كما عانت بمراهقتها من فقدان الشهية.
  • تعيش حالياً في فينيسيا في كاليفورنيا مع ابنتها.

أحدث الأخبار عن كيت بيكنسيل

كيت بيكنسيل ترفع الأثقال في فيديو "غريب" - مجلة هي

  كيت بيكنسيل شاركت متابعيها على انستجرام والبالغ عددهم 3.1 مليون بفيديو مرح لها وهي ترفع الأثقال.

إنفصال كيت بيكنسيل و بيت ديفيدسون - مجلة هي

  انتهت علاقة كيت بيكنسيل مع بيت ديفيدسون بعد بضعة أشهر فقط... ببساطة إنتهى الأمر!

الممثلة كيت بيكنسيل - alwatannewspaper.ae

  الممثلة كيت بيكنسيل في حفل توزيع جوائز المنتجين السنوي الثلاثين في بيفرلي هيلز.

بالصور.. كيت بيكنسيل تتألق بالعرض العالمي لـ "Farming" بفعاليات "تورنتو السينمائي" - مصراوي

  كتب - مروان الطيب: حرصت النجمة العالمية كيت بيكنسيل على حضور العرض العالمي الأول لفيلمها الدرامي "Farming"، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي ...

اطلالتان ساحرتان للنجمة كيت بيكنسيل خلال مهرجان دوفيل السينمائي - مجلة هي

  خلال مشاركتها في مهرجان دوفيل السينمائي 2018 Deauville film festival في فرنسا، خطفت الجميلة Kate Beckinsale الأنظار هذا العام مع تمايلها بإطلالتين ساحرتين ...

فيديوهات ووثائقيات عن كيت بيكنسيل

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/17