من هي لوسي هيل - Lucy Hale؟

الرئيسية » شخصيات » أمريكية » لوسي هيل lucy hale
لوسي هيل
الاسم الكامل
كارن لوسيل هيل
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
1989-06-14 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تينيسي
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

لوسي هيل ممثلة ومغنية أمريكية شابة حققت شهرة واسعة رغم صغر سنها. شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

نبذة عن لوسي هيل

لوسي هيل إحدى أهم الممثلات والمغنيات الأمريكيات حققت شهرة واسعة جدًا منذ بداية مسيرتها الفنية التي بدأتها بعدة أدوار في مسلسلات متعددة كان أشهرها أداء دور أريا مونتغمري في مسلسل “Pretty Little Liares”.

ظهرت لوسي في البداية من بين المشاركين في برنامج American Juniors، حيث كان جل طموحها إتقان الموسيقى والعمل كمغنية لكسب المال.

لكن سرعان ما تغير بها الحال 2003 عندما شاركت في برنامج The Reality Show. وحققت مراكز متقدمة ضمن أفضل خمسة متسابقين.

لم يكن ذلك عن عبث بل امتلكت لوسي حنجرة مميزة وذهبية وصوتا قويًا جعلاها تبحث عن الشهرة والمال.

انتقلت لاحقًا إلى التمثيل من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات التلفزيونية بالرغم من أدائها أدوارًا ثانوية. استمر الحال هكذا حتى سنحت لها الفرصة بالمشاركة في مسلسل pretty Little Laris.

أطلقت عددًا من الأغاني وكان أول ألبوماتها عام 2014 حاملا اسم Road Between. اختارتها شركة Mark Girl لتكون سفيرة لشعارها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لوسي هيل

وُلدت كارن لوسيل هيل الشهيرة باسم لوسي هيل في 14 - يونيو/حزيران - 1989 في ممفيس، تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. ترعرعت في كنف أسرتها المكونة من والدها بريستون هيل ووالدتها جولي نايت مع شقيقة تكبرها سنا واسمها ماغي وأخت غير شقيقة من والدها.

تلقت لوسي المرحلة الابتدائية مت دراستها في المنزل دون أن تذهب إلى مدرسة باستثناء تلقي دروس في التمثيل والغناء فقط.

بدأ حبها للغناء والموسيقى منذ طفولتها متأثرة بعدد من مشاهير المغنين على رأسهم شانيا توين وفيث هيل، فقررت خوض غمار عالم الفن والغناء.

إنجازات لوسي هيل

كانت تجربة لوسي هيل المميزة عام 2004 عندما شاركت في برنامج American Juniors أولى خطواتها الحقيقية في مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاح.

ولما كانت تمتلك موهبة مميزة وصوتا رائعا استطاعت أن تحجز لنفسها مركزا متقدما في البرنامج ضمن الخمسة الأوائل.

انضمت لاحقا إلى فرقة موسيقية قوامها أولئك المتسابقين الخمسة إلا أنها لم تستمر طويلا حيث انفرط عقدها عام 2005 بعد أن فشلت في تحقيق الشهرة المطلوبة.

انتقلت لوسي هيل عام 2004 إلى لوس أنجلوس وكلها أمل بأن تجد فرصة حقيقية تضيء لها على موهبتها الرائعة؛ ثم بدأت بتلقي عروض للتقدم لاختبارات التمثيل، وحصلت على أدوار ثانوية في بعض العروض والمسلسلات التلفزيونية.

شاركت لأول مرة في المسلسل الكوميدي الأمريكي Ned's Declassified، لتكون فاتحة لأدوار ثانوية حلت من خلالها ضيفة على عدد من المسلسلات مثل Dark and Josh و The O.C و How I met your Mother.

وفي عام 2007 أدت دور بيكا سومرز في مسلسل الخيال العلمي الأمريكي Bionic woman، وظهرت أيضا في حلقتين من برنامج ديزني wizards of waverly place.

تابعت لوسي هيل مسيرتها الفنية عام 2008 لتظهر أول مرة على شاشة السينما من خلال أدائها لشخصية إيفي في فيلم The sisterhood of the travelling pants 2، ثم شاركت في الفيلم التلفزيوني بعنوان The Apostles. وأدت دورا رئيسيا في المسلسل الكوميدي الدرامي privileged.

كان عام 2009 عاما مميزا بالنسبة للوسي هيل حيث حلت ضيفة على مسلسل Ruby and Rockits ومسلسل private practice حتى كانت مشاركتها بدور البطولة في فيلم Sorority wars تبعتها مشاركة في فيلم Fear Island أيضا في عام 2009 أدت لوسي هيل شخصية أريا مونتغمري في المسلسل التلفزيوني pretty little liars.

يمكن اختصار مسيرة لوسي هيل خلال الفترة الممتدة بين عام 2010 وعام 2016 بمشاركتها في عدد من الأعمال التلفزيونية منها Csi: Miami و Baby Daddy.

وشهد عام 2011 مشاركة لوسي في عدد من الأفلام السينمائية منها فيلم الرعب الشهير الصرخة الجزء الرابع Scream 4 وفيلم A cinderella story : once upon a song، أما في عام 2012 فأدت بصوتها شخصية في فيلم الرسوم المتحركة secret of the wings.

لم يشغل حب التمثيل لوسي هيل عن عشقها القديم للموسيقى والغناء، فكانت لها أولى أغانيها عام 2012 بعنوان you sound good to me ثم أول ألبوماتها في نفس العام بعنوان Road Between.

الجوائز

حصلت لوسي هيل على جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية عام 2014 عن أدائعا لشخصية آريا مونتغمري.

كما حصلت من خلاله على جوائز Teen choice Awards أعوام 2010 و 2011 و 2013.

حصلت أيضًا على جائزة Choice TV Actress Drama عام 2012.

كمل حققت جائزة Gracie Allen عن أدائها المميز عام 2013

وجائزة Crossover of The year Award.

عادت عام 2015 وحققت جائزة Teen choice Awards ضمن فئة choice TV Actress Drama عن دورها في مسلسل pretty little liars.

أشهر أقوال لوسي هيل

حياة لوسي هيل الشخصية

أصبحت حياة لوسي هيل الشخصية حديث الصحافة وجمهورها خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لكثرة العلاقات التي جمعتها مع ما يقارب ثمانية رجال هم: كيندال شميدت وديفيد هنري وأليكس مارشال وبول إياكونو وكريس زيلكا وغراهام روجر وجان لوك بيلودو وجويل كروز.

حقائق سريعة عن لوسي هيل

يعتبر أداء لوسي هيل لشخصية آريا مونتغمري في مسلسل pretty little liars أحد أفضل أدوارها على صعيد حياتها المهنية.

احتلت لوسي هيل المركز الثاني بعد تايلور سويفت بسن المشاهير الذين يقيمون عدد كبير من العلاقات الغرامية.

فيديوهات ووثائقيات عن لوسي هيل

المصادر

آخر تحديث: 2021/06/19