من هي ريبيكا بلاك - Rebecca Black؟

الاسم الكامل
ريبيكا بلاك
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1997 - 06-21 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ريبيكا بلاك هي مغنية بوب أمريكية ونجمةٌ على اليوتيوب.

نبذة عن ريبيكا بلاك

وُلدت ريبيكا في 21 حزيران/ يونيو 1997 واشتُهرت من خلال غنائها الراب على قناتها على اليوتيوب، حيث اكتسبت شهرةً هائلةً بسبب أغنيتها “Friday” التي لاقت أصداءً ناجحة.

تنشر ريبيكا أغانيها سواء كتسجيلاتٍ صوتية أو فيديو كليبات على قناتها على اليوتيوب، وسجّلت أغنيتها نسبةً عاليةً من المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية وصلت إلى 442000 نسخة، كما احتلّت الأغنية المرتبة 58 في قائمة Billboard Hot 100 بعد الأسبوع الثاني فقط من إطلاقها.

تعاقدت ريبيكا مع شركة ARK Music Factor، ولكنّها فيما بعد أصبحت موضوع الصحفيين وحديث ملاحقي المشاهير بعد مشكلتها مع الشركة، وسُحب فيديو أغنيتها بعد أن تسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّها قامت بإعادة تحميله ووصلت مشاهداته إلى 240 مليون مشاهدةٍ تقريبًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ريبيكا بلاك

وُلدت ريبيكا في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ودرست في إحدى المدارس الخاصة أثناء طفولتها المبكرة حتى الصف السادس، ثم انتقلت إلى مدرسةٍ عامة وتعرضت للعديد من المضايقات.

انضمت ريبيكا إلى برنامج المسرح الموسيقي المدرسي وكانت إحدى الأعضاء النشيطين في المسرح، وقد جعلها المسرح تعزز ثقتها بموهبتها وخبراتها.

تركت ريبيكا المدرسة واستبدلتها بالتعليم المنزلي، وكان أحد أسباب تخلّيها عن المدرسة هو تعرّضها المستمر للمضايقات من زملائها هناك، وفشلها في صف اللغة الإنجليزية بسبب جدول أعمالها وتدريبها المزدحم. ركّزت ريبيكا خلال هذه الفترة على حياتها المهنية والتدريب المستمر.

إنجازات ريبيكا بلاك

سجّلت ريبيكا أول أغنيةٍ لها بعنوان "Friday" حيث تعاونت في تصوير الفيديو مع شركة ARK Music Factory، كانت أمّها مصدر إلهامٍ كبيرٍ لها، حيث شجّعتها ودفعت للشركة مبلغ 4000 دولار لمساعدتها في إنجاح الفيديو.

صدر الفيديو على اليوتيوب وحقق 1000 مشاهدة في الشهر الأول له، وبعد تعرضها لبعض المشاكل بسبب حقوق الملكية للفيديو لصالح الشركة، حُذف من قناة الشركة وعادت ريبيكا ونشرته على قناتها الخاصة، وحقّق العديد من المشاهدات والمشاركات.

اختِيرت ريبيكا من قبل قناة "MTV" من أجل تغطية أول حفل توزيع جوائز للأعمال الموجودة على الإنترنت وحفل "O Music Awards Fan Army Party" في عام 2011.

أطلقت ريبيكا بعد ذلك العديد من الأغاني مثل أغنية "My Moment" و "Person of Interest" و" Sing it" و "In Your Words".

دٌعيت ريبيكا من قبل شركة "Telstra"، وهي شركةٌ تعمل في مجال الهواتف المحمولة في أستراليا، وجعلتها  سفيرتها للترويج لخدمة الجيل الرابع من الأجهزة وقامت أيضًا بالانضمام إلى مجموعة "Maker Studios YouTube Network" الغنائية في نفس ذلك العام.

أصدرت ريبيكا نسختها الجديدة من أغنية "Friday" مع عازف الغيتار ديف ديز، وأطلقت عليها اسمًا جديدًا "Saturday". وصلت الأغنية إلى المركز 55 في قائمة "Billboard’s Hot 100" ولكنّها لم تبقَ في القائمة لأكثر من أسبوع.

أصدرت ريبيكا العديد من الأغاني المعاد تسجيلها مثل "We Can’t Stop" و "Wrecking Ball" و "Wild" ولعبت دورًا في الفيلم الوثائقي الذي أصدرته الفنانة الأمريكية كيتي بيري عن حياتها في عام 2013 والذي يحمل عنوان "Katy Perry: Part of Me".

أدّت ريبيكا شخصية "بيني" في فيلم الرسوم المتحركة الذي صدر في عام 2013 باسم "Legend of a Rabbit"، وشاركت بعد ذلك مع شركة "Fine Brothers" في سلسلة "‘Fine Brothers in a Web Series".

شاركت بعد ذلك في سلسلة "‘Life after Friday" المصورة على الإنترنت في عام 2016.

أعلنت ريبيكا بأنّها ستقوم بإصدار ألبوم خاص بها منذ إصدارها لأغنية "Friday"، ولكنّها لم تطلق أية أغنيةٍ خاصة بها بعد إصدارها لأغنية "Saturday"، إلّا أنّها عادت في عام 2016 وأعلنت عن إصدار أغنيةٍ خاصة بها بعنوان "The Great Divide" وأصدرت بعدها أيضًا أغنية "Foolish" في عام 2017.

أصدرت ريبيكا فيديو على الإنترنت بعنوان "Life After Friday"، وكانت توجه عبره رسالة وداعٍ إلى أهلها وتقول لهم أنّها لا تريد أن تذهب إلى الجامعة وأنّها تريد الانتقال إلى لوس أنجلوس لتتابع تحقيق أحلامها هناك حيث أصدرت نسختها من "Go90".

أشهر أقوال ريبيكا بلاك

حياة ريبيكا بلاك الشخصية

وُلدت ريبيكا لوالديها جوني جيفري بلاك وجورجينا ماركيز كيلي اللذين يعملان كطبيبين بيطريين، وهي من أصولٍ إنجليزية ومكسيكية وبولندية وإيطاليّة.

هُددت ريبيكا بالموت عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها والمكالمات الهاتفية بعد إصدارها لأغنية "Friday"، وتشعر بنفسها دائمًا بأنّها كثيرة التعرض للتنمر الإلكتروني، ومع ذلك قام كلٌّ من سيمون كويل وليدي غاغا بدعمها والوقوف إلى جانبها.

لا تقول ريبيكا عن نفسها بأنّها مغنيةٌ محترفة، لكنّها لا تقول عن نفسها أيضًا بأنها مغنيةٌ سيئة، فهي تؤمن بنفسها وتريد أن تثبت للناس بأنّها قادرةٌ على إظهار المزيد ممّا يتوقعه الناس منها، وتقول بأنّها تستحق الكثير وأنّها ستصبح فنانةً عالميةً يومًا ما.

أُشيعت أنباءٌ عن ارتباطها بشابٍ اسمه كاسبر لي، لكن ذلك لم يؤكده أيٌّ منهما.

حقائق سريعة عن ريبيكا بلاك

  • رُشحت ريبيكا لجائزة "Animated GIF Award" خلال سلسلة جوائز "MTV O Music Awards" في عام 2011، وتفوقت على كلٍّ من ليدي غاغا وأديل في نسبة البحث عن اسمها في غوغل عام 2012 حسب إحصائيات موقع "Zeitgeist".
  • وصلت أغنيتها "Friday" إلى العديد من الدول مثل أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزلندا واسكتلندا وبريطانيا وظهرت على قناة ""ABC في برنامج "Primetime NightlineCelebrity Secrets" و "Famous: Inside Child Stars".
  • تأخد ريبيكا كل من المغني جاستن بيبر والمغنية سيلينا غوميز مثلًا أعلى لها في بداية مسيرتهما الفنية، خاصةً في أنّهما لم يكونا من المغنيين ذوي الصيت الذائع في بداياتهما، ولكنّهما أصبحا من أشهر الفنانين عالميًا.
  • تفضّل ريبيكا فرقة "One Direction" ولديها إعجابٌ كبير بالممثل جوش هاتشيرسون الذي اشتُهر في سلسلة أفلام " The Hunger Games".
  • لريبيكا العديد من الأصدقاء وتقول إنّها تقدس أصدقائها وتعيرهم الكثير من الاهتمام.

فيديوهات ووثائقيات عن ريبيكا بلاك

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/27