من هو هاري ستايلز - Harry Styles؟

الاسم الكامل
هاري ستايلز
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1994 - 02-01 (العمر 25 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
إنجلترا, ريديتش
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

هاري إدوارد ستايلز، هو مغني وكاتب أغانٍ إنكليزي، كان عضوًا في الفرقة البريطانية- الإيرلندية One Direction المؤلفة من خمسة صبية حتى انفصالهم عام 2016، بعدها بدأ مسيرته الموسيقية منفردًا.

نبذة عن هاري ستايلز

عُرف المغني والمراهق الإنجليزي هاري ستايلز بأنه أحد خمسة أعضاء يؤلفون فرقة الصبية “One Direction”. بدأ حياته المهنية منفردًا عام 2016 ومثّل أول دورٍ له في فيلم “Dunkirk” عام 2017.

وُلد هاري ستايلز في مدينة ريديتش في إنكلترا في 1 شباط/ فبراير 1994. غنى لأول مرة في فرقةٍ في مسابقةٍُ أقيمت في مدرسته، و قام بأداء في برنامج “The X Factor” في عام 2010 حيث جمعه الحكام مع أربعة شباب آخرين لتشكيل فرقة “One Direction”. على الرغم من فوزه بالمركز الثالث في المسابقة، إلّا أنّ فرقة “One Direction” تلقت عقد تسجيل وأصبحت الفرقة الصبيانية الأكثر مبيعًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات هاري ستايلز

وُلد هاري إدوارد ستايلز في 1شباط/ فبراير 1994 ، في مدينة ريديتش في إنكلترة. والديه ديس وآن تطلقا عندما كان في السابعة من العمر. نشأ هو وأخته جيما عند والدتهما في بلدة هولمز تشابل في شيشاير. تزوجت والدته لاحقًا من روبن تويست.

ارتاد ستايز مدرسة هولمز تشابل، حيث شكل هو وثلاثة من أصدقائه فرقة تدعى "وايت إسكيمو". كان ستايلز المغني الرئيسي في فرقة وايت إسكيمو، وكانت الفرقة شعبية بما فيه الكفاية للفوز في مسابقة الفرق في مدرستهم. بعد المدرسة وفي عطلة نهاية الأسبوع، عمل ستايلز في مخبزٍ يسمى "W" في مدينة مانديفيل في تشابل هولمز.

في عام 2010، وعندما كان في السادسة عشرة من عمره، تنافس هاري في الموسم السابع من البرنامج التلفزيوني The X Factor، و غنى أغنية ستيفي واندر "Isn't She Lovely" وأغنية أوسيس "Stop Crying Your Heart Out" في وقتٍ لاحقٍ تمت مقاطعته قبل النهائيات، ولكن في خطوةٍ مفاجئة وضعه الحكمين نيكول شيرزينجر وسيمون كاول مع زملائه المنافسين نيال هوران وليام باين ولويس توملينسون وزين مالك لتشكيل مجموعةٍ جديدة للعمل للفترة المتبقية من المسابقة.

و بعد الأداء كفرقة والتي سميت "One Direction" (التسمية كانت مقترحة بشكلٍ متكرر من قبل ستايلز)، أصبح الأولاد الخمسة كفرقة من المتنافسين الأكثر شعبية في نهائيات the X Factor في ذاك الموسم. وعلى الرغم من أنهم حلوا في المرتبة الثالثة في نهاية المنافسة، لكنهم وقّعوا على الفور عقدًا مع Cowell's Syco للموسيقى.

إنجازات هاري ستايلز

سمى ستايلز الفرقة بـ "One Direction". وكانت الأغنية الأولى للمجموعة و التي كانت أيضاً أغنيتها المؤهلة في جولة "منازل القضاة"، نسخة من الأغنية "Torn". وبسبب تألقهم في أدائها سرعان ما اكتسبوا شعبيةً في المملكة المتحدة.

أنهت الفرقة الموسم السابع من برنامج "The X Factor" في المركز الثالث. بعد ذلك مباشرة وقعت الفرقة عقدًا بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني مع تسجيلات "Cowell’s Syco Music Records".

كان ستايلز هو أصغر عضوٍ في الفرقة، بشعره المجعد وابتسامته العريضة وسلوكه المشاكس والمطيع، جعل من نفسه المفضل لدى المعجبين. كان المغني الرئيسي في أول أغنية "What Makes You Beautiful" التي صدرت في أيلول/ سبتمبر عام 2011 في المملكة المتحدة. وكان أول ألبوم "Up All Night" يعتبر أفضل ألبوم للفرقة على مستوى المبيعات في كلٍّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة في العام التالي. وفي عام 2012، غنى كل من ستايلز وبقية الفرقة في حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية .

قامت الفرقة بإنتاج 5 ألبومات على الرغم من ترك زين مالك للفرقة عام 2015.

بعد توقف الفرقة، سار ستايلز قدمًا لمتابعة عمله في الموسيقى، فوقع صفقةً قياسية في حزيران/ يونيو 2016 مع كولومبيا للتسجيلات كفنانٍ منفرد. بالإضافة إلى ذلك فقد تعاون مع العديد من مؤلفي الأغاني الآخرين، وساهم في فيلم " Snow Patrol" لجوني ماكديفيد وفيلم "OneRepublic" لريان تيدير، حيث ساهم بالكتابة. وشملت كتابات أخرى أغان لـ " أريانا غراند ومايكل بابل.

شارك في عام 2017 في الفيلم السينمائي Dunkirk حيث قام بدور أليكس، ورُشح لعددٍ من الجوائز عن دوره في الفيلم، كما نال عددًا منها. بالإضافة إلى ترشيحه ونيله عدد كبير من الجوائز الأخرى بعيدًا عن عمله مع الفرقة.

نالت فرقة "One Direction" العديد من الجوائز، بما في ذلك خمس جوائز " Brit Awards" وأربع جوائز " MTV Video Music Awards".

أشهر أقوال هاري ستايلز

حياة هاري ستايلز الشخصية

يُعرف ستايلز ب "المُغازل" في الفرقة، وقد تبعت علاقاته الرومانسية هجوم من قبل الصحافة ومعجبيه. ففي عام 2011 ، بدأ بمواعدة مقدمة العروض التلفزيونية "كارولين فلاك" التي التقى بها عندما كان يتنافس في برنامج "The X Factor" وكانت تُقدم برنامج "The Xtra Factor". كان الفرق بين عمريهما كبيرًا، حيث كان ستايلز يبلغ الـ 17 في ذلك الوقت، وكانت فلاك تبلغ الـ 32 من العمر، وكان هذا موضوع الكثير من النقاش بين معجبي ستايلز.

منذ انفصاله عن فلاك في كانون الثاني/ يناير 2012، ارتبط ستايلز عاطفيًا مع المصورة "سارة لويز كوليفيت"، وعارضة الأزياء "إيّما أوستيلي" و"كارا ديليفين" ، والمغنتين "ليلي هالبرن" و"ريتا أورا".

أما علاقته الأكثر إثارةً للجدل في عام 2012 فهي علاقته مع نجمة البوب تايلور سويفت و التي دامت لشهرين. وكثيرًا ما تم تصوير الاثنين معًا، وأشارت سويفت إلى ستايلز في كلمات أغانيها و عروضها بعد توقفهما عن المواعدة.

حقائق سريعة عن هاري ستايلز

  • يشارك ستايلز وزميله ليام باين في أعمالٍ خيرية تهدف إلى جمع التبرعات لدعم أبحاث السرطان.
  • يعتبر شانيا توين المغنية الريفية هي صاحبة التأثير الأكبر عليه موسيقيًا وعلى مستوى الأزياء.
  • أول صديقاته كانت تُدعى إيميلي، وبدآ الخروج سويًا حين كانا في الثانية عشر من عمرهما.
  • يحب التعري، إذ يشعر بالحرية عندما يكون عاريًا، على حد قوله.
  • لم يكن يرغب في أن يصبح مغنيًا، بل كان طموحه أن يصبح محاميًا.

فيديوهات ووثائقيات عن هاري ستايلز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07