من هي حنان اليافعي - Hanan Alyafee؟

حنان هرهره اليافعي
الاسم الكامل
حنان هرهرة اليافعي
الوظائف
مديرة تنفيذية
الجنسية
إماراتية
مكان الولادة
الإمارات العربية المتحدة, أبو ظبي
درس في
المدرسة العليا للدراسات التجارية في باريس،جامعة زايد

حنان هرهرة اليافعي من الشخصيات القيادية المهمة في مجال الاقتصاد والتكنولوجيا في الأسواق الإماراتية العالمية، أسهمت في تطوير العديد من الشركات التكنولوجية في الإمارات.

نبذة عن حنان اليافعي

حنان هرهرة اليافعي من أهم الكفاءات الإماراتية الشابة والتي تمتلك طموح عالي، ولديها الكثير من المهارات القيادية المتميزة، حيث أنها سعت بكل جهدها لتتولى منصب القيادة في منصة “Hub 71″، ولحنان هرهرة اليافعي سجل واسع بالإنجازات والخبرات وذلك من خلال عملها في العديد من الشركات التكنولوجية المعروفة ومن أهمها شركة مبادلة، كما أنها قادت الكثير من فرق العمل والمبادرات في كثير من القطاعات وأهمها قطاعات التكنولوجيا، كما أنها أسهمت يدور بارز في إنشاء الهياكل التنظيمية الناجحة.

ولاسم حنان معان ودلالات عديدة، يمكن التعرف عليها من خلال: معنى اسم حنان.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات حنان اليافعي

حنان هرهرة اليافعي من مواليد أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة وتحمل الجنسية الإماراتية، درست في جامعة زايد في أبو ظبي وحازت على شهادة البكالوريوس في مجال علوم الإعلام والاتصالات في عام 2005، وأكملت بعدها دراستها في فرنسا ونالت درجة الماجستير في الاستشارات والتدريب من أجل التغير من "المدرسة العليا للدراسات التجارية" في العاصمة الفرنسية باريس وذلك في عام 2018.

إنجازات حنان اليافعي

بدأت حنان هرهرة اليافعي عملها كمحللة للاتصالات التسويقية في شركة بترول أبو ظبي الوطنية لتوزيع البترول "أدنوك للتوزيع" بين عامي 2005 و2006، كما أن حنان هرهرة اليافعي عملت بين عامي 2006 و2009 كمساعدة لمدير الاتصالات في "شركة مبادلة للتنمية".

وعملت كمديرة إشراك أصحاب المصلحة والاتصالات في شركة استثمار التكنولوجيا المتطورة "آيتك" منذ عام 2009 وحتى عام 2011 وبعد ذلك عملت كرئيسة وحدة تنمية الكوادر البشرية في الشركة نفسها "آتيك" منذ عام 2011 وحتى عام 2014.

وفي عام 2014 عملت حنان اليافعي كنائبة أولى لرئيس رأس المال البشري في شركة "مبادلة للاستثمار" واستمرت في المنصب هذا حتى عام 2017 لتتابع عملها في نفس الشركة ولكن بعد توليها منصب مديرة إدارة المواهب والتعليم في شركة مبادلة ولتستمر في هذا العمل حتى عام 2019.

في شهر أكتوبر من عام 2019 عينت حنان هرهرة اليافعي المديرة التنفيذية للبنية التحتية والاستثمارات البديلة ورأس المال في شركة "مبادلة للاستثمار"،وفي خطوة لتعزيز مكانة العاصمة الإماراتية أبو ظبي كمركز للابتكار والخلق العالمي، وفي السادس من يوليو عام 2020 عينت حنان اليافعي المديرة التنفيذية لمنصة "Hub 71" وهي منصة التكنولوجيا الموجود مقرها الحالي في إمارة أبو ظبي وفي أسواقها العالمية بالتحديد.

والتي انطلقت كأحد أجزاء برامج المسرعات التنموية والتي تضم حوالي 50 شركة عالمية ناشئة تتولى إدارتها النساء بنسبة 21%، وجاء تولي حنان اليافعي هذا المنصب في المنصة وهي في أهم المراحل لتطورها وتقدمها في مجال الاستثمارات في قطاعات التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

أشهر أقوال حنان اليافعي

حياة حنان اليافعي الشخصية

لا تتوفر أي معلومات عن الحياة الشخصية لحنان اليافعي.

حقائق سريعة عن حنان اليافعي

تعتبر حنان هرهرة اليافعي من الشخصيات النسائية البارزة في المجتمع الإماراتي عرفت بشخصيتها القيادية المتميزة .ساهمت حنان هرهرة اليافعي بتطوير ونجاح شركة مبادلة للتنمية.

أحدث الأخبار عن حنان اليافعي

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/23