من هي ريم عارف - Reem Aref؟

ريم عارف
الاسم الكامل
ريم عارف
الوظائف
إعلامية ، مقدمة برامج
تاريخ الميلاد
1986-09-04 (العمر 34 عامًا)
الجنسية
إماراتية
مكان الولادة
الإمارات العربية المتحدة, أبوظبي
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

ريم عارف مقدمة برامج وإعلامية إماراتية شهيرة حازت على شهرة واسعة جدًا في الفترة الحالية وحققت نجاحات كبيرة.

نبذة عن ريم عارف

ريم عارف مقدمة برامج وإعلامية إماراتية شهيرة وواحدة من أشهر الوجوه الإعلامية في الإمارات، تعمل في تقديم البرامج والمهرجانات على الصعيدين المحلي والعربي، حققت ريم عارف خلال سنوات نشاطها المهني نجاحًا منقطع النظير وأصبح اسمها لامعًا في الأوساط الإعلامية في دولة الإمارات العربية، حيث أنها تميزت بشخصية جريئة وأسلوب لطيف محبب ومقرب من الجمهور مما ساهم في شهرتها ولمعان اسمها في تقديم البرامج المتنوعة على المحطات التلفزيونية والمؤتمرات والمهرجانات السينمائية العربية والعالمية.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ريم عارف

ولدت الإعلامية ريم عارف في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية بتاريخ 4 - سبتمبر - 1986 والدتها من سوريا.

إنجازات ريم عارف

الإعلامية ريم عارف تعمل كمقدمة لبرامج متنوعة على محطة الظفرة التلفزيونية، كما تقدم برامج على محطة دبي الرياضية، بالإضافة لتقديمها برنامج الطواش ومساء الإمارات وهما من البرامج الشهيرة في دولة الإمارات ولها متابعين كثر، كما قدمت الإعلامية ريم عارف برنامج "جمعتنا الليلة مع ريم وكانو".

تألقت كمقدمة في مهرجان الإسكندرية للفنون حيث أنها وحين جاءها العرض لتقديم هذا المهرجان وافقت بدون تردد لأنها اعتبرتها فرصة جيدة للتواجد بين عدد كبير من النجوم والفنانين المبدعين، وصرحت لأكثر من مرة أن تواجدها في مهرجان الإسكندرية للفنون سيضيف لنجاحاتها نقاطًا أكثر ويزيد من نجوميتها، وذلك لأن لها خبرة في تقديم المهرجانات بعد تقديمها لمهرجان الفجيرة الدولي.

كما أن الإعلامية ريم عارف ومن خلال إقامتها الحالية في دولة مصر تلقت الكثير من العروض لتقديم العديد من البرامج المنوعة على عدد من المحطات التلفزيونية المصرية، حيث أن ريم عارف تعتبر أن حصولها على فرصة للعمل في مصر سيكون محطة مهمة في مشوارها الإعلامي، وذلك لأن الإعلام المصري والمتابعيين المصريين يختلف بشكل كبير عن المجتمع الخليجي من حيث متابعة المواضيع المطروحة وتقبله للأفكار التي يسعى الإعلام إلى الحديث عنها وتكريثها، ولهذا فإنها حاليَا بصدد دراسة الكثير من العروض المقدمة لها حيث تجري عدد من اللقاءات مع إعلاميين وفنانين من الممكن أن يساعدها ذلك في انتقاء العرض الأفضل.

أشهر أقوال ريم عارف

حياة ريم عارف الشخصية

ريم عارف متزوجة ومنفصلة عن زوجها ولديها ابنة وحيدة هي "حمدة" تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، وقد صرحت ريم عارف مؤخرًا أنها لا ترفض فكرة الزواج حاليًا بشرط أن تجد الشخص الذي يحبها ويقدرها ويهتم بها وبشرط أن يكون عربيًا وليس أجنبيًا.

حقائق سريعة عن ريم عارف

انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسيء وخادش للحياء يتناول ريم عارف وبعد انتشار المقطع على موقع فيسبوك حذفته إدارة الفيس بوك واعتبرت أن محتواه مسيء لرواد الموقع، وصرحت الإعلامية ريم عارف أن هذا المقطع مفبرك وغرضه الإساءة لها ولأسرتها وأنها ستقاضي كل من ساهم في نشره.

تعرضت الإعلامية ريم عارف منذ عدة أشهر لوعكة صحية، حيث دخلت إلى المستشفى وأجرت عملية استئصال الزائدة الدودية، وظهرت بعدها في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وطمأنت متابعينها عن صحتها.

فيديوهات ووثائقيات عن ريم عارف

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/23