من هي كريس جينر - Kris Jenner؟

الاسم الكامل
كريستين ماري هاوتن جينر
الوظائف
مديرة أعمال ، مذيعة ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1955 - 11-05 (العمر 63 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سان دييغو
درس في
Clairemont High School
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

كريس جينر ممثلة و مذيعة وكاتبة ومديرة أعمال أمريكية، اشتهرت ببرامج تلفزيون الواقع. وهي أم عارضة الأزياء كيم كردشيان ومديرة أعمالها.

نبذة عن كريس جينر

كريس جينر ممثلة و مذيعة وكاتبة ومديرة أعمال أمريكية، اشتهرت ببرامج تلفزيون الواقع. وهي أم عارضة الأزياء كيم كردشيان. ولدت في سان دييغو، كاليفورنيا. وقد حققت شهرة واسعة في عام 2007 بعد عرض برنامج الواقع التلفزيوني “Keeping up with Kardashians” الذي استمر بأجزاء مختلفة حتى الحاضر. وقد بدأت بادارة أعمال ابنتها كيم كاردشيان، لتصبح الآن مديرة أعمال كل بناتها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كريس جينر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كريس جينر

ولدت كريستين ماري هاوتون عام 1955 في سان دييغو، كاليفورنيا. هي ابنة ماري جو شانون والمهندس روبرت هاوتون، لها أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية.

في السابعة من عمرها تطلق والداها، فنشأت وشقيقتها الصغرى عند والدتها، وبعد زواج والدتها برجل الأعمال هاري شانون انتقلوا إلى أوكسنارد، كاليفورنيا، وعادا بعد بثلاثة أشهر إلى سان دييغو بسبب إفلاس شانون.

دخلت جينر إلى المدرسة الثانوية، وعملت كمضيفة طيران لمدة عام في عام 1976. وعندما أنهت دراستها الثانوية فقد كانت مهتمة بأن تصبح أم وزوجة أكثر من اهتمامها بالذهاب للجامعة. وبدأت شهرتها عام 2007 عند اطلاق برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with Kardashians".

إنجازات كريس جينر

في عام 2007 التقت جينر بالشخصية التلفزيونية الإذاعية "رايان سياكريست" الذي أراد أن يقوم ببرنامج تلفزيوني واقعي بالاعتماد على عائلتها. واسم البرنامج "Keeping up with Kardashians" وظهر لأول مرة عام 2007 على قناة E!.

حققت شهرة واسعة كنجمة تلفزيون الواقع في هذا البرنامج الذي يعد الأكبر في عالم برامج تلفزيون الواقع، وحققت منه نجاحاً كبيراً. حيث يعرض البرنامج الحياة الشخصية والمهنية لكل من أفراد عائلتها وهم فتيات كاردشيان وجينر.

بعد البرنامج قامت بإدارة أعمال ابنتها كيم كاردشيان. وتدير الآن أعمال بناتها النجمات الـ6 وتحصل على نسبة من كل منهن. وكذلك تدير جينر شركة الإنتاج الخاصة بها في لوس أنجلس والتي تدعى "Jenner Communications".

ساهمت جينر في رسم مسار جميع بناتها، واستطاعت خطف أنظار الجمهور لها بإطلالاتها الجريئة  بسبب اختيارها المتقن للأزياء والتنوع في المكياج والإكسسوار والشعر والملابس.

قامت بإنشاء بوتيك للأطفال مع ابنتها كورتني منذ عام 2004، البوتيك يدعى "smooch"، وقد عملتا به لمدة ست سنوات قبل أن يتم إغلاقه في 2009.

في عام 2013 قدمت جينر برنامجها التلفزيوني الحواري لأول مرة، لكن البرنامج فشل بجذب جمهور كافي ليتم تجديده. وقد تم نشر أو صورة لابنة كيم وكانيي ويست من خلال البرنامج. كما انشهرت أيضا في ظهورها في برامج "America’s Next Top Model" و"The Talk".

كما كتبت جينر كتب متعددة منها كتاب سيرتها الذاتية بعنوان "kris jenner…and All Things Kardashian"، وكذلك ألفت كتاب الطبخ "In The Kitchen with Kris"، كما أنها مرتبطة بالعديد من المؤسسات الخيرية وحالياً متحدثة باسم مؤسسة "Make-A-Wish".

أشهر أقوال كريس جينر

حياة كريس جينر الشخصية

تزوجت جينر زوجها الأول المحامي "روبرت كارداشيان" في عام 1978، وأنجبت منه أربعة أبناء: كورتني وكيم وكلوي وروب، وانفصلا في مارس 1991، لكنهما بقيا صديقين حميمين بعد الطلاق، إلى أن أصيب روبرت بسرطان المريء وتوفي في العام 2003.

بعد شهر من طلاقها تزوجت زوجها الثاني بروس جينر عام 1991، وأنجبت منه ابنتين: كيندال وكايلي، أعلنا انفصالهما في أكتوبر 2013. وتم الطلاق رسمياً في 23 آذار 2015. وقد تحوّل "بروس جينر" جنسياً ليصبح "كاتلين جينر" في ذلك العام.

أما حالياً جينر تواعد كوري غامبل مدير أعمال جاستن بيبر، والذي يصغرها بـ 25 عام لكنها تقول أنها لن تقدم على الزواج مرة ثالثة.

حقائق سريعة عن كريس جينر

قامت جينر مع القس براد جونسون بتأسيس كنيسة مجمع كاليفورنيا في عام 2012.
روت في مذكراتها أنّها خضعت للجراحة التجميلية لتعزيز ثدييها مرتين، وأنفها، إلى جانب حقن البوتوكس.

أحدث الأخبار عن كريس جينر

كريس جينر واحلام بالفستان نفسه.. أي إطلالة برأيكم الأجمل؟ - Al Jadeed Official Website

  انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة الإماراتية أحلام وأخرى لنجمة تلفزيون الواقع كريس جينر ظهرتا فيها وهما ترتديان الفستان عينه. الفستان تم ...

فستان نقشة "الأناناس" من تصميم دار الأزياء العالمية يجمع بين كريس جينر وأحلام - البيان نيوز

  تألقت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر والدة فتيات كارداشيان – جينر بفستان نقشة الأناناس، ونشرت صورة لها بالفستان وهي تحمل ستورمي ابنة ابنتها كايلي جينر، ...

فستان "الأناناس" يجمع بين كريس جينر وأحلام.. شاهدي! - arabwindow.net

  تألقت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر والدة فتيات كارداشيان – جينر بفستان نقشة الأناناس، ونشرت صورة لها بالفستان وهي تحمل ستورمي ابنة ابنتها كايلي جينر، ...

#اليوم السابع - #فن - فى بورتوفينو.. تعرف على سعر فستان كريس جينر من تصميم Dolce & Gabbana - mogaznews

  اليوم السابع - #فن - ظهرت كريس جينر إمبراطورة عائلة كاردشيان مفعمة بالحيوية والتى تعرف دائما أنها ...

فى بورتوفينو.. تعرف على سعر فستان كريس جينر من تصميم Dolce & Gabbana - اليوم السابع

  ظهرت كريس جينر إمبراطورة عائلة كاردشيان مفعمة بالحيوية والتى تعرف دائما أنها واحدة من أرقى النجمات فى العالم، وذلك خلال تواجدها فى بورتوفينو احتفالا بعيد ميلاد ...

المصادر

info آخر تحديث: 2019/02/22