من هي ميلا كونيس - Mila Kunis؟

الاسم الكامل
ميلا كونيس
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1983 - 08-14 (العمر 35 عامًا)
الجنسية
أمريكية،أوكرانية
مكان الولادة
أوكرانيا, تشيرنيفتسي
درس في
جامعة كاليفورنيا
البرج
الأسد

ميلا كونيس هي ممثلة هوليوودية ومؤدية صوتية حائزة على عدة جوائز.

نبذة عن ميلا كونيس

اشتهرت ميلا كونيس بدورها “جاكي”، الفتاة الصاخبة غريبة الأطوار الغنية المتكبرة في المسلسل التلفزيوني That 70s Show. وعلى الرغم من أنّها قد انتقلت من ذلك العرض للقيام بأعمالٍ ناجحةٍ أخرى، إلّا أنّها تُذكر دائمًا لدورها وشخصيتها الفريدة فيه.

مثّلت في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك سلسلة الرسوم المتحركة “Family Guy” ولعبت دورًا صغيرًا في المسلسل التلفزيوني الدرامي ” 7th Heaven”. وقد منحها أداءها المميز في أفلام مثل “Forgetting Sarah Marshall” ،”Extract” ،”The Book of Eli” ،”Black Swan” و “Friends with Benefits” إشادةً ممتازة من النقّاد، وسرعان ما أصبحت من المفضلات في هوليوود بسحرها وتميزها.

كانت على علاقةٍ عاطفيةٍ مع عدد من النجوم مثل ماكولاي كولكين، جاستن تيمبرليك وزميلها أشتون كوتشر. وبصرف النظر عن التمثيل، فهي وجهٌ إعلاني لكريستيان ديور، وتعتبر واحدةٌ من المشاهير المئة الأكثر نفوذًا في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميلا كونيس

وُلدت ميلينا ماركوفنا كونيس في 14 آب/ أغسطس 1983 لكلٍّ من مارك كونيس وإلفيرا في تشيرنيفتسي، في أوكرانيا ولديها أخٌ أكبر. والدتها تعمل كمعلمة فيزياء ولكنها تدير صيدليةً أيضًا، في حين أن والدها مهندسٌ ميكانيكي يعمل أيضًا كسائق سيارة أجرة. انتقلت العائلة إلى لوس أنجلوس عندما كانت في السابعة. هناك، انضمت إلى مدرسة روزوود الابتدائية.

عندما كانت في التاسعة من عمرها، بدأت بأخذ دروس في التمثيل، وكان لها تجارب في عددٍ من الإعلانات التجارية، ثم تقدمت لأول دورٍ تلفزيوني لها في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1994.

لعبت دورًا صغيرًا في "Honey, We Shrunk Ourselves" و "Santa with Muscles" وفيلم أنجلينا جولي "Gia". في عام 1998، حصلت على دورها الرئيسي الأول باسم جاكي بوركهارت في العرض الكوميدي الشهير ' 70s show'. وبعد الإطراء على أدائها بذلك الدور، منحت صوتها لـ Meg Griffin في الكوميديا الكرتونية "Family Guy".

ثم تقدمت لمدرسة هوبرت هاو بانكروفت المتوسطة ومدرسة فيرفاكس الثانوية حيث تخرجت في عام 2001. كما أنّها درست في جامعة كاليفورنيا وجامعة لويولا ماريماونت لفترةٍ وجيزة.

إنجازات ميلا كونيس

على الرغم من أنّ حياتها المهنية بدأت كممثلةٍ ثانوية، إلّا أنّها بدأت تظهر في أدوارٍ أكثر نضجًا وتحديًا من عام 2000. فكانت من ضمن فريق "Get Over It"، إلى جانب كريستين دنست في عام 2001، وظهرت في فيلم الرعب " American Psycho 2" في العام الذي تلاه.

في عام 2004، لعبت دور بطولة في "Tony n Tina’s Wedding" والذي صدر في عام 2007. وقد حصل أداؤها على مراجعاتٍ مختلفة، كما أنّ الفيلم ككل لم يحقق نجاحًا في شباك التذاكر.

مثلت في "Moving McAllister"، عام 2005 مع الممثل جون هيدر، والذي صدر بعد عامين. كما تلقى هذا الفيلم تعليقاتٍ سيئة من النقاد والجمهور على حدٍ سواء.
وفي عام 2007، ظهرت في شريط فيديو لموقع على شبكة الانترنت، Funny or Die جنبًا إلى جنب مع جيمس فرانكو، وكان مبنيًا على أحد عروض قناة MTV. انتشر الفيديو وحقق أكثر من مليون مشاهدة من المعجبين.

في عام 2008، أدت دورًا في "Forgetting Sarah Marshall"، حيث لعبت دور موظفة استقبالٍ فاتنة باسم راشيل يانسن. وقد شارك في الفيلم ممثلون معروفون مثل جايسون سيجيل وراسل براند، وحقق الفيلم نجاحًا تجاريًا كبيرًا، فانتقلت كونيس إلى مستوى جديد كليًا في هوليوود.

وفي العام نفسه، لعبت أيضًا دور قاتلة في فيلم "Max Payne". ولأجل هذا الدور، كان عليها التدرب على الملاكمة وفنون الدفاع عن النفس وحمل السلاح. كان الفيلم ناجحًا نسبيًا في شباك التذاكر، ولكن انتقده النقّاد بشدة.

في عام 2009، لعبت دور البطولة في "Extract" أمام جايسون بيتمان وبن أفليك. في العام التالي مثلت مع دينزل واشنطن في "The Book of Eli" والذي تلقى مراجعاتٍ مختلطة. كما كانت ضمن طاقم عمل فيلم "Black Swan" بدور ليلي، وعلى الرغم من أن ناتالي بورتمان قد لعبت دور البطولة، إلّا أنّ الفيلم أصبح واحدًا من أفضل أفلام كونيس، وعنه ترشحت لجوائز عدة.

في عام 2011، لعبت دور بطولة في "Friends with Benefits" مع الممثل والمغني جاستين تيمبرليك. كان للفيلم نجاحٌ كبير، وتم ترشيحه لجوائز عديدة. ويقال أنّها لعبت واحدًا من أفضل أدوارها غير التقليدية في ذلك الفيلم.

ظهرت في فيلم "Ted" مع الممثل مارك ولبيرج، في عام 2012. وبحسب قول لكونيس فإنه أحد الأعمال الأقرب إلى قلبها. وفي العام نفسه، وقعت معها كريستيان ديور عقدًا لتكون "وجه أزياء موضة الربيع".

شهد عام 2013 لكونيس دور ثيودورا في "Oz the Great and the Powerful". ومثّلت في نفس العام أيضًا في " Blood Ties".

كما ظهرت كونيس في فيلم الكوميديا "The Angriest Man in Brooklyn"، جنبًا إلى جنب مع روبن ويليامز وبيتر دينكلج، ولكن الفيلم تلقى مراجعاتٍ سيئة. في "Third Person" شاركت كونيس مع ليام نيسون، أوليفيا وايلد وجيمس فرانكو وعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي 2013. تلقى الفيلم ردود فعلٍ سلبية في الغالب.

انطلقت ميلا كونيس إلى عالم النجومية، بدورها جاكي بوركهارت وشخصيتها التي أثارت عجب الناس لما لها من غرور وسلوك غير ناضج وعلاقاتها العديدة مع النجوم الذكور من تلك السلسلة. استمر العرض من 23 آب/ أغسطس 1998 إلى 18 أيار/ مايو 2006، وأصبح واحدًا من أنجح البرامج الهزلية في الولايات المتحدة.

وقد أثبت دورها "ليلي" في فيلم "Black Swan" قدرتها كممثلةٍ متعددة القدرات والقادرة على تقمص أي دور وتجسيده بسهولة. كانت منافستها للشخصية الرئيسية في الفيلم وتقنياتها في رقص الباليه هائلة والتي تدربت عليها لمدة أربع ساعات في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، فلم تحصل على تقدير النقاد فقط، ولكن على محبة الجمهور أيضًا. تم ترشيح الفيلم لما مجموعه 5 جوائز أكاديمية ويعدّ واحدًا من أفضل أفلامها حتى الآن.

فازت بجائزة النجم الشاب عن أفضل أداء من قبل ممثلة شابة في مسلسل تلفزيوني كوميدي عن مسلسل That ‘70s Show في عام 1999. وفي عام 2010، فازت بجائزة مارسيلو ماسترويان كأفضل ممثلة شابة عن فيلم "Black Swan" في مهرجان البندقية السينمائي.

صنفتها مجلة إسكوير Esquire واحدةٌ من أكثر النساء جاذبيةٍ على قيد الحياة في عام 2012. وهي في المرتبة رقم 89 على قائمة فوربس للمشاهير المئة الأكثر نفوذًا.

أشهر أقوال ميلا كونيس

حياة ميلا كونيس الشخصية

في عام 2002، بدأت بمواعدة بطل فيلم "Home Alone" ماكولاي كولكين، ولكنهما انفصلا وديًا بعد 8 سنوات. وسرعان ما كان هناك شائعاتٌ بأنها تلتقي النجم جاستن تيمبرليك، لكن كونيس نفت تلك الأقوال.

بدأت تظهر مع أشتون كوتشر في عددٍ من الفعاليات، وأكُد ذلك في عام 2013، وأعلنا خطوبتهما في شباط/ فبراير 2014، وأنجبت ابنتهما، وايت ايزابيل، في 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2014، كما أنجبت ابنهما ديمتري عام 2015. وتزوجا في ذلك العام.

حقائق سريعة عن ميلا كونيس

  • في عام 2011 تم اختراق هاتفها المحمول وحسابات البريد الإلكتروني خاصتها من قبل كريستوفر تشاني، الذي أقر بالذنب في محاكمته.
  • عانت ميلا من العمى في عينٍ واحدة لفترةٍ وجيزة قبل أن تتم معالجتها. كما أن عيناها لهما لونان مختلفان، فأحدهما خضراء والأخرى بنية.
  • أول إعلانٍ مثلت فيه كان دعايةً لباربي.
  • يمكنها تكلم الروسية لكنها لا تستطيع قراءتها.
  • أكثر ما تسمعه من معجبيها هو "Shut up, Meg" وهو اقتباس من مسلسل Family Guy.
  • لم تشاهد أكثر من حلقة او اثنتين من مسلسلها That '70s Show.
  • تحب لعب لعبة World of Warcraft.

فيديوهات ووثائقيات عن ميلا كونيس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/08/14