“ويللو” تطبيق جديد يستخدم غطاء الآيفون لقياس ضغط الدم

0

.“ويللو” Wello تطبيق جديد لأجهزة الآيفون يستخدم غطاء الجهاز لجمع معلومات صحية حيوية عن المستخدم، طبعًا لكي تتمكن من استخدام التطبيق يتوجب عليك شراء الغطاء الذي يحتوي على شريحة إلكترونية ومجسات للاتصال بالتطبيق.

معلومات عن الصحة
 الغطاء يبدو كأي غطاء آيفون أنيق ومن الصعب ملاحظة أي اختلاف عن أغطية الآيفون، لكن بمجرد وضع أصابعك على أماكن المجسّات فإن التطبيق يقوم بقراءة المعلومات الحيوية.

غطاء آيفون الذي يستخدم ويللو

تشمل المعلومات التي يجمعها التطبيق: ضغط الدم، مستوى الأوكسجين في الدم، معدل ضربات القلب، تخطيط للقلب، التنفس ودرجة الحرارة، إضافةً لذلك سوف يتوفر لاحقًا أيضًا أداة إضافية لفحص وظائف الرئة. 

قراءات ويللو

الاستخدامات مع الرياضيين

قياس معدل ضربات القلب

التطبيق والغطاء لم يتم طرحهما في الأسواق، وينتظر موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، لكن الشركة المطورة للتطبيق بدأت بتلقي طلبات الشراء المسبقة.

يتصل التطبيق بالغطاء من خلال تقنية البلوتوث لقراءة النتائج وعرضها للمستخدم، وهو مهيأ للاتصال بأجهزة صحية وأدوات اللياقة مثل “فيت بيت تراكر”، سوار اليد الذي يقيس المسافة التي يمشيها المستخدم يوميًا، وكمية السعرات الحرارية المحروقة للمساعدة بمراقبة كيفية تأثر صحة المستخدم بنشاطه اليومي.

ويللو وأجهزة أخرى
الغطاء سيكون متوفرًا فقط لأجهزة الآيفون 5/5s ولأجهزة الأندرويد (بنظام التشغيل كيت كات) من خلال جهاز منفصل يتصل بالهاتف من خلال تقنية البلوتوث 
ويللو

اقرأ أيضاً: 10 استراتيجيات تضمن لك اختيار إجابة صحيحة في أسئلة الاختيار من متعدد

0

شاركنا رأيك حول "“ويللو” تطبيق جديد يستخدم غطاء الآيفون لقياس ضغط الدم"