لعشاق الفخامة والرفاهية: إليكم أغلى الفنادق في العالم!

0

يمكن أن يكون أخذ إجازة هي تجربة رائعة ولكن بدون مكان إقامة مناسب يلبي الاحتياجات ستكون هذه الإجازة غير مكتملة، وربما لا تفي بغرض الحصول على الراحة والاستجمام المطلوب، في هذا المقال سنعرض أغلى الفنادق في العالم والتي تتناسب مع كل الأذواق حتى الصعبة منها.

أغلى الفنادق في العالم

Australia – Saffire Freycinet Cole’s Bay

تكلفة $1457 في الليلة الواحدة

Saffire Freycinet Cole’s Bay

هو منتجع فاخر في أستراليا تم إنشاؤه لتقديم إقامة ممتعة، يتميز بقربه من الشواطئ ذات الرمال البيضاء النقية، ويضم المنتجع spa نهاري للاسترخاء. يقدم هذا المنتجع الفاخر أجنحة خاصة لرفاهية ذات الدرجة العالية والراحة مع العشاء في الجناح الخاص بالنزيل كخدمة مجانية، ومن الطبيعي أن يتصدر قائمة أغلى الفنادق في العالم .

The St. Regis Bora Bora Resort at Bora Bora – French Polynesia

التكلفة 1459$ في الليلة الواحدة

The St. Regis Bora Bora Resort at Bora Bora

يعتبر هذا المكان واحد من أغلى الفنادق في العالم ، وهو عبارة عن جزيرة خاصة مساحتها تقدر ب 44 فدانا وتعتبر من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة، كما أن الموقع قريب من بحيرة شاطئية رائعة، يملك هذا المنتجع عائلة سانت ريجيس المختصة بتقديم جميع الخدمات الفندقية المصممة حسب الطلب.

Italy – Grand Hotel a Villa Feltrinelli Lombardy

التكلفة: $1498 في الليلة الواحدة

Grand Hotel a Villa Feltrinelli Lombardy

تعتبر Villa Feltrinelli ملاذاً مريحا لكل باحث عن الفن ويرغب في القيام بجولة حول مناطق ميلانو والبندقية وفيرونا في ايطاليا، غير هذا فان هذا المنزل الفخم يلتف حوله بساتين الزيتون وأنواع مختلفة من الأشجار ومسبح رائع.

Gora Kadan Kanagawa – Japan

التكلفة: 1538$ في الليلة الواحدة

تم تصميم هذا المكان بطراز ياباني تقليدي على أراضي الفيلا الصيفية السابقة للعائلة الإمبراطورية، يمتزج تصميم المباني بشكل جميل مع الجبال القريبة مع دمج بعض عناصر التصميم الحديث، تحتفظ أماكن الإقامة بمعايير الدرجة الأولى المصممة لإرضاء حتى أولئك الذين يعانون من أكثر الأذواق تميزًا، يستمد فندق Gora Kadan المياه الخاصة به من اثنين من الآبار الغنية بالمعادن وبالإضافة إلى ذلك، يضم مياه حارة مع أحواض استحمام في الهواء الطلق.

Naladhu Maldives South Male Atoll – Maldives

التكلفة:  $1540 في الليلة الواحدة

Naladhu Maldives South Male Atoll

يقدم هذا المكان رمال الجزيرة الاستوائية وجنة خاصة للضيوف، المياه هنا تتلون بلون الفيروز الرائع والجزيرة تقدم المشهد الأكثر لالتقاط الأنفاس، تتوفر مجموعة مختارة من الفيلات الفسيحة والراقية التي تمتاز كل منها بمسبح خاص أمام المحيط الهندي ومياهه الزرقاء.

Amanyara Turks and Caicos Islands

التكلفة: 1549$ في الليلة الواحدة

Amanyara Turks and Caicos Islands

يضم Amanyara Turks and Caicos Islands ملعبًا فاخرًا للغولف ، والذي يقع فوق المياه المتتالية مع إطلالات واسعة، والطعام المصنوع من المنتجات المحلية الطازجة مع تقديم spa صحي وخدمة غرف فاخرة مزودة بجميع وسائل الراحة لضمان أن تكون إقامتك باقية في الذهن ولا تُنسى.

Maldives – Anantara Kihavah Villas South Male Atoll

التكلفة: 1574$ في الليلة الواحدة

Anantara Kihavah Villas South Male Atoll

أحد أغلى الفنادق في العالم ،يوفر أماكن إقامة هادئة وخاصة، تتمتع بالمناظر ذات الآفاق التي لا حدود لها ويستطيع الزائر استكشف العالم تحت الماء في المحيط الهندي وتناول وجبات الطعام تحت الماء أو ببساطة الاسترخاء على الشواطئ المشمسة في المنتجع. يستطيع الزائر أيضًا القيام بجولة في محمية المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو واستكشف الجزر غير المأهولة، تشمل المرافق الإضافية دروس اليوغا والتأمل ومدرسة الطبخ والرياضات المائية ومركزًا للياقة البدنية وSpa.

Maldives – Viceroy Maldives Vagaru Island

التكلفة:  $1589في الليلة الواحدة

Viceroy Maldives Vagaru Island

يقدم منتجع Sugar Beach Resort خمسة مساكن راقية على شاطئ البحر. بُنيت على رمال البيضاء في شاطئ السكر، تم تصميم المكان على طراز ساحر يعود إلى القرن الثامن عشر مع وسائل راحة عصرية رائعة.

 United Arab Emirates – Burj Al Arab Dubai

التكلفة: 1611$ في الليلة الواحدة

Burj Al Arab Dubai

يعتبر برج العرب في مدينة دبي فندق مذهل في تصميمه وهندسته المعمارية وقد أصبح رمزا لدبي الجديدة والحديثة، يقدم هذا الفندق الاستثنائي أفخم أماكن الإقامة في العالم وتعتبر الخدمات المقدمة فيه هي أيضا من بين أفضل الخدمات المقدمة على مستوى العالم.

 Cambodia – Song Saa Private Island Preah Sihanouk

التكلفة: 1649$ في الليلة الواحدة

Song Saa Private Island Preah Sihanouk

تقع جزيرة سونج سا الخاصة على الساحل الكمبودي الجميل، ستشعر وكأنك تدخل إلى أرض العجائب في هذه الطبيعة بشواطئها الخاصة والنقية والفيلات الخشبية الفسيحة والمساكن التي تم بناؤها باليد باستخدام المواد المحلية والعمل، ستستمتع هنا بالأجواء الريفية الحقيقة.

Lizard Island Great Barrier Reef – Australia

التكلفة: 1651$ في الليلة الواحدة

Lizard Island Great Barrier Reef

جزيرة ليزارد لا تشبه أي مكان آخر على وجه الأرض، يقع المنتجع على حديقة وطنية مساحتها 1،013 هكتار ، ويقع أيضًا في Great Barrier Reef. يوفر Lizard Island الخصوصية لأولئك الذين يفضلون العزلة والخصوصية الطبيعية.

Southern Ocean Lodge Kangaroo Island –  Australia

التكلفة:1665 $ في الليلة الواحدة

Southern Ocean Lodge Kangaroo Island

يجمع هذا المكان بين الفخامة العصرية والبيئة الجميلة في المحيط الجنوبي ووحي البرية في جزيرة الكنغر، تم تصميم هذا الفندق ليكون ملاذًا يوفر للضيوف الراحة غير المقيدة، تتميز الأجنحة الفاخرة والرائعة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على المحيط.

Maia Luxury Resort and Spa Anse Louis – Seychelles

التكلفة: 1692$ في الليلة الواحدة

Maia Luxury Resort and Spa Anse Louis

منتجع Maia Luxury هو جوهرة المحيط الهندي، يقع وسط المياه الزرقاء في سيشيل، تلتف حوله أوراق الشجر الخضراء المحيطة، ويقع في شبه جزيرة خاصة تتميز بإطلالات شاملة ورائعة، يقدم المنتجع ضيافة استثنائية حصرية مع مرافق Sap فاخرة، هناك ثلاثة أجنحة خاصة ومفتوحة في الهواء الطلق منفصلة عن بعضها البعض بواسطة تشكيلات صخرية طبيعية. يقدم الموظفون المدربون تدريبا عالياً الراحة للضيوف من خلال إرشادكم خلال جلسات اليوجا ودروس Qi Gong، سواء كنت أعزب أو تقيم هنا مع شريك حياتك أو حتى بصحبة الأطفال، فإن الموظفين هنا جاهزون ومتاحين على الدوام لتزويدك بمستوى خدمات سيعد تشكيل ذكرياتك من جديد.

Italy – Hotel Romazzino Sardinia

التكلفة: 1850$ في الليلة الواحدة

Hotel Romazzino Sardinia

في هذا المكان استمتع برائحة زهر البحر الأبيض المتوسط. يقع فندق Romazino في منطقة معزولة من Costa Smeralda مع أماكن إقامة فاخرة مع توفير الخصوصية القصوى لجميع الضيوف، الفندق مؤثث بأرقى المفروشات المصنوعة يدويا والإكسسوارات المصنعة من داخل المجتمع المحلى.

Hotel Cala di Volpe Sardinia – Italy

التكلفة: 1904$ في الليلة الواحدة

Hotel Cala di Volpe Sardinia

يمتلك هذا المكان تصميم معماري ساحر مع ممرات هبوط تؤدي إلى البحر الفيروزي الشفاف، تتوفر 100 غرفة مع إطلالة على البحر، بالإضافة إلى 21 موقعًا جميعها تتميز بالجمال الطبيعي، يحتوي الجناح الرئاسي على ثلاث غرف نوم وغرفة بخار وصالتين وإطلالة مذهلة على خليج الزمرد ومسبح خاص مدفأ.

Amankora & Spa Paro –  Bhutan

التكلفة: 1910$ في الليلة الواحدة

Amankora & Spa Paro

Amankora & Spa هو خامس أغلى الفنادق في العالم والسبب في هذا أنه يقع على قمة قمم جبال الهيمالايا التي يبلغ ارتفاعها 7000 متر، حيث تحصل هنا على إطلالة أخاذة على الغابات دائمة الخضرة ووديان الأنهار الجليدية.

Villa del Parco Sardinia – Italy

التكلفة: 2031$ في الليلة الواحدة

Villa del Parco Sardinia

يقدم هذا الفندق الأنيق والفاخر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الحصرية ووسائل الراحة المميزة، يتميز بالشرفات الواسعة بإطلالات رائعة على الحدائق الاستوائية المورقة والمسابح الجميلة ويقع بالقرب من البحر لتسهيل الوصول إلى الشواطئ، كل منشأة بنيت لتشمل منظر جميل، سيكون لديك اختيارك لأماكن الإقامة التي تتراوح بين الأجنحة التي تتميز بوسائل الراحة الإضافية بما في ذلك الخادم الشخصي أو الشيف أو السائق الذي سيخدمك بأعلى مستوى من التوافر وتقدير كامل.

Italy – Hotel Pitrizza Sardinia

التكلفة: 2041$ في الليلة الواحدة

Hotel Pitrizza Sardinia

يقع موقع فندق Pitrizza على جزء حصري من Costa Smeralda في زاوية حيث يحيط الجمال الطبيعي بكل المرافق، ولكن الضيوف يتمتعون بأقصى درجات الخصوصية حيث لكل جناح بركة سباحة خاصة به، هناك أيضًا ستة فلل متاحة توفر مناظر رائعة للمناظر الطبيعية، تشمل التصميمات الداخلية ديكور يتميز بالحجر الطبيعي والرخام مع أحدث وسائل الراحة ذات التقنية العالية، وتشمل القنوات التلفزيونية الفضائية وخدمة الواي فاي ومشغل DVD / cd والتكييف وخط الهاتف، تشمل الأجنحة والفيلات بجانب الأحواض السباحة الخاصة باحات خاصة.

Morocco – Royal Mansour Marrakech

التكلفة: 2060$ في الليلة الواحدة

Royal Mansour Marrakech

حاز فندق Royal Mansour and Spa على جائزة Conde Nast Traveler Reader لعام 2017، وهو واحد من أكثر الفنادق تقييمًا في العالم، و أغلى الفنادق في العالم أيضًا،فهو ثاني أغلى فندق للإقامة فيه، يقدم مطعم Royal Mansour كل يوم أحد عروض الفطور المتأخرة التي يقدمها الشيف Yannick الذي يتميز بأنه واحد من أعظم نجوم عالم الفندقه والطبخ والذي يخلق أفخم قوائم الطعام باستخدام المنتجات المحلية التي تفي بمعايير الجودة العالية، كما يتم تقديم شاي بعد الظهر، تشمل وسائل الراحة الأخرى لراحتك ومتعتك.

Le Dune Forte Village Resort Sardinia – Italy

التكلفة: 2539$ في الليلة والواحدة

Le Dune Forte Village Resort Sardinia

منتجع Le Dune Forte Village هو أغلى فندق في العالم حاليا، بسبب الرفاهية الرائعة والراحة التي يوفرها بجانب المناظر الطبيعية التي تعتبر الأجمل هي على الإطلاق، الوقع متميز بالقرب من الشاطئ، مما يجعل Le Dune خيارًا ممتازًا للعائلات التي ترغب في قضاء إجازة معًا، تم تعيين الموظفين والمرافق لتلبية احتياجات الضيوف من جميع الأعمار بما في ذلك البالغين والمراهقين والأطفال.

شاهد هذا الفيديو:

ختامًا.. وبعد وصولنا إلى آخر هذه قائمتنا أغلى الفنادق في العالم على الإطلاق، قد يبدو وكأن الأسعار مبالغ فيها نظير البقاء ليلة واحدة فقط، هذا ما أظنه أنا على الأقل فماذا تعتقد أنت؟

شاركنا رأيك حول "لعشاق الفخامة والرفاهية: إليكم أغلى الفنادق في العالم!"

أضف تعليقًا