تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
احسن برنامج قفل الصور في الايفون

احسن برنامج قفل الصور في الايفون

سها ديوب
سها ديوب

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

هل جهازك آيفون وتبحث عن احسن برنامج قفل الصور في الايفون حتى تخفي صورك الخاصة دون الاضطرار إلى حذفها؟ حسنًا، علينا أن نعترف أنّ معظمنا يمتلك صورًا شخصية حساسة لا نريد لأحد أن يراها، قد تكون صورة لشخص ما، أو كلمة مرور للبريد الإلكتروني، أو رسالة خاصة، أو أي شيء آخر. ولحلّ هذه المشكلة، جمعنا لك في هذا المقال تسعةً من أفضل تطبيقات قفل الصور في آيفون.

اقرأ أيضًا: نقل الصور من ايفون الى ايفون آخر.


أحسن برامج قفل الصور في الايفون

هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو المتاحة على متجر iPhone، فكيف إذًا تعلم أيها الأفضل والمناسب لك! لمساعدتك في ذلك، سوف نستعرض بعضًا من أفضل التطبيقات لقفل الصور على آيفون، وميزات كل منها، حتى تتمكن في نهاية المقال من أن تحدد التطبيق الملائم لك.


برنامج قفل الصور في الايفون Photo Safe Vault  Private Pic

يتميز هذا التطبيق بالعديد من الأدوات التي تمكّنك من إنشاء ألبومات سرية في مكتبة الآيفون لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، إذ يمكنك وضع قفل أمان على الصور باستخدام نظام تشفير متطور وضمان أمنها بشكل دائم. وأيضًا، هذا التطبيق مزوّد بنظام تنبيه شديد الفعالية، إذ بمجرد أن يحاول أيّ شخص الاطلاع على صورك، سيقوم التطبيق بحفظ المعلومات حول محاولات التطفل هذه غير المصرح بها، وتنبيهك إليها لاحقًا، كما أنه سيلتقط تلقائيا صورة الشخص المتطفل، ويعرضها لك لاحقًا. كما يحتوي هذا التطبيق على متصفح خاص مع ميزة Touch ID للتحقق من بصمتك. بالإضافة إلى كل ذلك، هناك أيضًا ميزة رقم PIN مزيف، وهذا يعني أنه يمكنك تعيين كلمة مرور خاطئة لتضليل المحاولات غير المرغوب فيها والحفاظ على أمان بياناتك الفعلية. ألا تجعله هذه الميزات على رأس قائمة احسن برنامج قفل الصور في الايفون؟

اقرأ أيضًا: شرح طريقة فرمتة الايفون كاملة.


Secret photos KYMS

تستطيع باستخدام هذا التطبيق إخفاء الصور على آيفون، وتشفير مقاطع الفيديو المحجوبة، وحماية المستندات على اختلاف أشكالها. يوفر نظام تشفير AES المزود به أمانًا مطلقًا وحماية ضد الوصول غير المصرّح به إلى مكتبة آيفون الخاص بك، وذلك من خلال ميزات رقم التعريف الشخصي PIN وكلمات المرور القوية، كما يتيح استيراد الوسائط من iTunes. 


Gallery Vault Hide Photo Video

لن تكتمل قائمةٌ عن احسن برنامج قفل الصور في الايفون دون ذكر هذا التطبيق بالتحديد، فهو يقدم نظام أمان متقدم مع العديد من خيارات الأمان لقفل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. على سبيل المثال، يمكنك وضع قفل على شكل نمط أو رمز مرور أو رمز PIN لحماية مجلداتك المخفية، كما أنه مزوّد بمتصفح ويب خاص ومخفيّ لحماية وإخفاء عمليات البحث التي تقوم بها على الإنترنت.


Safe Lock  secret photo album

أكثر من مجرد برنامج لقفل الصور على آيفون، فهو وبالإضافة إلى قدرته على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو بدرجة عالية من الأمان، يسمح أيضًا بإدارة مستنداتك المهمة، ويدعم أيضًا صور GIF ما يسمح بإنشاء ألبوم سري لجميع صورك المحببة وإخفائها عن أعين المتطفلين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات القفل، سواءً باستخدام رمز مرور أو نمط أو بصمة الإصبع أو الوجه، وميزة نقل الملفات عبر الواي فاي، وعرض الشرائح، ومزود بكاميرا سرية مع خيار التكبير، ويقدم التقارير حول عمليات الاختراق. علاوةً على ذلك، فهو يدعم العديد من الخدمات السحابية مثل Google Drive و DropBox وYandex. Disk وiCloud، ما يسمح لك بتصدير ملفاتك من المنصات السحابية بسهولة.


Keepsafe

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يقدم تشفيرًا من الدرجة العسكرية، إن صح التعبير،  ويؤمن حماية شديدة وموثوقة لصورك الشخصية، وهذا ما يجعله احسن برنامج قفل الصور في الايفون وأكثرها أمانًا. كما يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ويحتوي على أدوات فعالة لتنظيم صورك في ألبومات متعددة بشكل يناسب احتياجاتك. والجدير بالذكر، أنه يقوم بنسخ احتياطي آمن للصور، ويقدم سحابة تخزين خاصة بك، تسمح بتخزين ما يصل إلى 10,000 عنصر، بالإضافة إلى ميزة استرجاع الصور من سلة المهملات، ما يسمح لك باستعادة أي صور حذفتها عن طريق الخطأ.


Vault: Hide photos & videos

قد لا يكون هذا البرنامج هو التطبيق الأكثر زخرًا بالميزات، إلا أنه التطبيق الأكثر تميّزًا عندما يتعلق الأمر بحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. كما يتميز بأن واجهة الاستخدام سهلة وخالية من الفوضى، ويقدم ميزة التشفير الفوري للصور الملتقطة حديثًا، كما يمكنك تخزين صورك والحفاظ على أمنها عبر تخزينها على السحابة الخاصة بالتطبيق. إلى جانب ذلك، سينبهك هذا التطبيق لأي محاولة اختراق قد تحصل على ألبوماتك، ويلتقط صور المتطفل تلقائيًا.


 Best Secret Folder

تطبيق سهل وآمن وفعال، فكل ما عليك فعله هو إنشاء رمز مرور لحماية المحتوى الخاص بك، ثم فتح التطبيق وإنشاء ألبومات متنوعة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الخاصة بك، والتي يمكنك التقاطها مباشرة عبر كاميرا التطبيق، أو إضافتها من معرضك. ومثله مثل العديد من تطبيقات قفل الصور في الايفون، فإنه يلتقط صورة أي شخص يحاول الوصول إلى التطبيق باستخدام كلمة مرور خاطئة.


Locker: Photo Vault & App Lock

مع هذا البرنامج، يمكنك قفل الصور والفيديوهات والملاحظات والملفات، بالإضافة إلى ميزة قفل التطبيقات أيضًا، حيث يمكنك اختيار تطبيقات محددة وإخفاءها حتى لا يتمكن أي شخص من رؤيتها على الشاشة الرئيسية لجهازك. وأيضًا، يدعم هذا التطبيق العديد من خيارات الأمان، سواءً باستخدام رمز قفل أو بصمة الإصبع أو الوجه.


HiddenVault Secret Photo Album

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تخزين عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو الشخصية بشكل آمن باستخدام مجلدات Apple في هاتفك، وهذا يعني أنّ بياناتك الشخصية لن تكون في متناول أيدي المتطفلين أو الهاكرز على الإطلاق. ما يميز هذا البرنامج عن العديد من تطبيقات قفل الصور الأُخرى أنه لا يقوم بتخزين أو حذف أو الوصول إلى أيًا من بياناتك الشخصية.

في الختام، وبعد أن استعرضنا بعضًا من أفضل برامج قفل الصور، والتي تتيح إخفاء ذكرياتك الشخصية بأمان عن المتطفلين، وتقدم العديد من الميزات المتطورة، يمكنك الآن اختيار احسن برنامج قفل الصور في الايفون حسب ما يناسب احتياجاتك.

هل أعجبك المقال؟