تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

آيفون 15 مستمر في الإبهار .. أعلن إيلون ماسك عن إعجابه الشديد بكاميرا آيفون 15 برو ماكس

محمد نصار
محمد نصار

2 د

الرئيس التنفيذي لتسلا إيلون ماسك، يُشيد بميزات كاميرا آيفون 15 برو ماكس ردًا على تغريدة من تيم كوك.

خلافات سابقة بين ماسك وأبل برزت بعد استحواذ ماسك على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لكن حُلت هذه الخلافات مؤقتًا بعد اجتماع بين الرئيسين التنفيذيين.

الآيفون 15 برو ماكس يتميز بنظام كاميرا متقدم، ويحظى بتقدير واسع النطاق في عالم التكنولوجيا.

طبقًا لموقع techtimes، فإن السوق التقني الآن يمتلئ بالهواتف الذكية الكثيرة، لكن أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك عن إعجابه بقدرات التصوير لأحدث هاتف من أبل آيفون 15 برو ماكس، وجاءت هذه الإشادة كرد على تغريدة تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل الذي عرض صور اُلتقطت بهذا الجهاز.

التاريخ بين ماسك وشركة أبل ليس هادئًا للغاية، فبعد استحواذه على منصة تويتر واجه ماسك خلافًا مع شركة أبل بشأن الإعلانات، لكن حُل هذا الخلاف بدعوة ماسك إلى مقر أبل، وهذا الاجتماع شجع الشركات الأخرى على الاستمرار على المنصة، لكن لم تنتهي المشكلة بدون ترك أسئلة متعلقة على مستقبل العلاقات بين ماسك وشركة أبل.

ذو صلة

أشاد إيلون ماسك بجودة الصور والفيديوهات التي اُلتقطت بواسطة آيفون 15 برو ماسك، وسرقت كاميرا الهاتف الأضواء إذ حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين والمحترفين على حد سواء، وما نظام الكاميرا المزدوجة فإن الجهاز يقدم مميزات عددية لعشاق التصوير خاصة HDR 5 الذكي.

سوق الهواتف الذكية يحتوي على الكثير من الهواتف الذكية التي تتصارع الآن لإعجاب المستخدمين، سواء من خلال الكاميرا أو قوة الأداء أو البطارية وغيرها من المميزات التي تعمل عليها كل شركة، فإن شركة أبل دائمًا ما تسرق الأضواء عند إعلانها عن هواتفها الجديدة، ودائمًا ما تُعد هاتف آيفون أحد أفضل إلا لم يكن الأفضل في التقاط الصور من خلال كاميرته الاحترافية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة