تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أعلنت مايكروسوفت عن تحديثات كبيرة لخدمة Copilot بإضافة GPT-4 Turbo ومترجم الأكواد الجديد من شركة Open AI

أعلنت مايكروسوفت عن تحديثات كبيرة لخدمة Copilot بإضافة GPT-4 Turbo ومترجم الأكواد الجديد من شركة Open AI
محمد نصار
محمد نصار

2 د

ستدمج شركة مايكروسوفت خدمة Copilot قريبًا مع نموذج GPT-4 Turbo من شركة Open AI، مما يوفر نافذة سياق أكبر لفهم أفضل ودقة أعلى في الاستجابة.

ميزة مترجم الأكواد الجديد تتيح إجراء حسابات دقيقة وتحليل البيانات وتوليد الأكواد استنادًا إلى طلبات بلغة طبيعية.

تشمل التحديثات تحسين نموذج DaLLE-3 لإنشاء الصور، وشريط جانبي "Copilot" في Microsoft Edge لتكوين النصوص، وإدخال ميزة "البحث العميق" في بينج لتحسين نتائج البحث.

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديثات كبيرة لخدمتها Copilot، وهذه التحديثات تشمل دمج أحدث نموذج من شركة Open AI والمعروف باسم GPT-4 Turbo، بالإضافة إلى إدخال ميزة مترجم الأكواد الجديدة، وهذه التحديثات سوف تحدث ثورة في طريقة التفاعل مع Copilot، وسوف تقدم استجابات أكثر تطورًا.

دمج نموذج GPT-4 Turbo مع Copilot يُعد تقدمًا في قدرات الذكاء الاصطناعي، إذ يتميز النموذج بنافذة سياق تبلغ 128 ألف كلمة، وهذا سوف يسمح لـ Copilot بمعالجة وفهم الاستفسارات بعمق ودقة أكبر، وأشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت يوسف ميدهي إلى أن هذا النموذج يخضع حاليًا للاختبار بواسطة مجموعة مختارة من المستخدمين، وسوف يُتاح قريبًا على نطاق واسع.

ووفقًا لما نشره موقع The Verge، فإنه بالإضافة إلى GPT-4 Turbo، فإن مايكروسوفت تُحدث DaLLE-3 الذي يُستخدم لإنشاء الصور، من أجل إنتاج صورة ذات جودة ودقة أعلى وفقًا لتعليمات المستخدم، كما تُحدث الشركة Microsoft Edge بشريط جانبي "Copilot" لتكوين النصوص وتلخيص مقاطع الفيديو على اليوتيوب مباشرة.

ذو صلة

كما أن ميزة مترجم الأكواد الجديدة في Copilot مثيرة جدًا للمبرمجين والمطورين، إذ تُتيح هذه الميزة الحصول على حسابات دقيقة وتحليل البيانات وتوليد الأكواد بناءً على طلبات باللغة الطبيعية، وسوف تكتب الدردشة الآلية وتُشغل الأكواد في بيئة معزولة، وهذا سوف يعزز جودة الاستخدامات، كما يمكن تحميل وتنزيل الملفات من وإلى Copilot، بالإضافة إلى دمج البيانات والأكوادات مع نتائج بحث Bing.

بالإضافة إلى تقديم ميزة البحث العميق في بينج، إذ تستفيد هذه الميزة من قوة GPT-4 Turbo لتحسين نتائج البحث للمواضيع المعقدة، وتوسع الاستفسارات إلى أوصاف شاملة ليحصل المستخدم على نتائج أكثر صلة، وتُشير التحديثات الأخيرة التي أجرتها مايكروسوفت على Copilot إلى قفزة كبيرة في أدوات الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يُحدث هذا تحولًا في التفاعل مع التكنولوجيا، وتقديم حلول أكثر دقة وكفاءة لمجموعة واسعة من المهام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة