تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عوالم مارفل تتوسع بموسم درامي جديد من What If..? في ديسمبر 2023!

عوالم مارفل تتوسع بموسم درامي جديد من What If..? في ديسمبر 2023 - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة "مارفل" عن عودتها المثيرة إلى عوالم متعددة جديدة مع موسمها الثاني من مسلسل What If والذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة DisneyPlus في 22 ديسمبر المقبل، إذ سيتم عرض حلقة جديدة يوميًا لمدة تسعة أيام متتالية.

سيشهد الموسم الثاني عودة شخصيات مميزة من عالم مارفل مثل الكابتن كارتر (بصوت هايلي أتويل)، وبلاك ويدو (بصوت ليك بيل)، والكابتن أمريكا (بصوت جوش كيتون)، والمراقب (بصوت جيفري رايت)؛ بحسب المنشور على variety.

يُذكر أن الموسم الأول شهد مشاركة ممثلين أصليين من عالم السينما مثل مارك رافالو في دور هالك، وإليزابيث أولسن في دور سكارليت ويتش، وسيباستيان ستان في دور باكي بارنز، وبنيديكت كامبرباتش في دور دكتور سترينج، وكريس هيمسوورث في دور ثور.

"What If" هو أول مسلسل رسوم متحركة من إنتاج استوديوهات مارفل، حيث بدأ عرضه في أغسطس 2021.

فيديو يوتيوب

يقدم المسلسل نظرة على الاحتمالات اللامتناهية التي تكمن في الأزمنة البديلة للأكوان المتعددة. على سبيل المثال، ماذا لو نجح أولترون من فيلم "Avengers: Age of Ultron" في قتل العالم بأسره؟ أو ماذا لو لم يكن ثور لديه لوكي كأخ؟ هذه الأسئلة تجد إجابتها في المسلسل الذي يجسد هذه الافتراضات بشكل مثير.

كما تم الإعلان سابقًا خلال مؤتمر Comic Con لعام 2022 عن أن الموسم الثاني من "What If" سيتضمن حلقة مع تصوير في العصور الوسطى، وحلقة تجمع شخصيات فيلم "Shang-Chi" ضد أودين وقوات Asgardian، وحلقة ترصد سباقًا بين فالكيري و Iron Man في شوارع كوكب Sakaar من فيلم "Thor: Ragnorak".

ذو صلة

المخرج برايان أندروز سيظل على رأس فريق العمل في الموسم الثاني بالإضافة إلى كاتب السيناريو الرئيسي A.C. Bradley، وكلاهما مُعترَف بهما كمنتجين تنفيذيين للمسلسل. وقد تم الإعلان بالفعل عن الموسم الثالث من المسلسل قبل عرض الموسم الثاني.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة