تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Hunger Games على المسرح؟.. اعرف الحكاية قبل 2024!

the Hunger Games theatre arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

قبل انتهاء العام، أُعلن أن عالم Panem الديستوبي، الذي عرفه الكثيرون من خلال صفحات روايات "The Hunger Games" الأكثر مبيعًا للكاتبة سوزان كولينز والعالم السينمائي الذي تقوده جينيفر لورانس، لن يعود فقط من خلال الجزء الجديد المكمل للأحداث The Ballad of Songbirds and Snakes، بل سيتم إعادة تقديمه على مسرح لندن.

المؤلف الحائز على جائزة أوليفييه، كونور ماكفيرسون، المعروف بأعماله القوية مثل المسرحية الموسيقية " Girl From the North Country" و" The Weir"، سيتولى تحويل القصة لتصبح عرضًا مسرحيًا حيًا.

سيتعاون "ماكفيرسون" مع المخرج ماثيو دانستر، المعروف بأعماله مثل "2:22 - A Ghost Story" و" Hangmen". ومن المقرر أن تكون المسرحية جاهزة للافتتاح في منطقة ويست إند بلندن خلال الخريف في عام 2024، بحسب المنشور على collider.

ستعتمد المسرحية على الجزء الأول من الرواية وتبدأ عندما تتخذ كاتنيس إيفردين، الدور الذي أدته جينيفر لورانس في الأفلام، خطوة شجاعة لتحل محل شقيقتها الصغرى في المنافسة الوحشية. وهذه ستكون أول مرة يتم فيها تحويل " The Hunger Games" لتصبح مسرحية في تاريخ السلسلة التي تمتد لمدة 15 عامًا.

المسرحية لا تزال في مراحل التحضير الأولى، لذلك لم يتم الإعلان عن فريق العمل كله حتى الاَن. ومع ذلك، قام الأطراف الرئيسية بمشاركة تفاصيلها. إذ تقول " سوزان": "أنا متحمسة جدًا للتعاون مع الفريق الرائع كونور ماكفيرسون وماثيو دانستر؛ حيث يقدمون رؤيتهم المبتكرة لـ  The Hunger Gamesعلى مسرح لندن".

يضيف "ماكفيرسون": "لقد أنشأت قصة كلاسيكية تظل متناغمة مع الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى. "ألعاب الجوع" تعبّر بشكل جميل عن قيم الصمود والاعتماد على الذات والاستفسار الأخلاقي المستقل بالنسبة للشباب. متحمس للغاية لتقديمه لجيل جديد من المشاهدين المسرحيين ولجمهور سوزان كولينز المخلصين".

كذلك يشير "دانستر" لحماسه الشديد تجاه المشروع، واصفًا: "بمجرد أن قال المنتجون العنوان، قلت فقط توقفوا! أنا معكم". سيتم تقديم The Hunger Games على خشبة مسرح لندن في الخريف من عام 2024.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

فيما يعرض الجزء الجديد "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes"، في دور العرض السينمائية بأمريكا بداية من 17 نوفمبر 2023.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة