تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج Hunger Games يعتذر للجمهور عن تقسيم “Mockingjay” إلى فيلمين لهذا السبب!

Hunger games lawrence arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في الشهر المقبل، سيصل إلى شاشاتنا فيلم "The Ballad of Songbirds and Snakes"، المكمل لسلسلة Hunger Games، إذ يتم عرضه في دور السينما عالميًا.

على عكس الجزء الماضي من "Hunger Games"، سيتم عرضه كفيلم واحد، دون تقسيمه إلى جزئين. وهذا أمر جيد بالنسبة للعديد من المعجبين، بما في ذلك مخرج السلسلة فرانسيس لورانس، الذي أخرج الأجزاء الثلاثة الأخيرة لشخصية كاتنيس إيفردين المؤدية ببراعة من قبل جينيفر لورانس.

فيديو يوتيوب

في حديثه مع مجلة People، يعرب "لورانس" عن ندمه على قرار تقسيم الجزء النهائي من "Hunger Games" إلى فيلمين، معترفًا بأنه استفاد من هذه التجربة بشكل أفضل. في نوفمبر 2014، تم عرض الجزء الأول من "Mockingjay" في دور السينما، وحقق إيرادات عالمية تجاوزت 755 مليون دولار.

مع ذلك، كانت هناك بعض الانتقادات حيال قرار تقديم الجزء الأول من عرض مكون من جزئين، الذي عرض في نوفمبر 2015.

نرشح لك: تكهنات مثيرة حول مستقبل فيلم The Hunger Games.. إكتشف لغز اللعبة الاَن!

 على الرغم من أن الجزء النهائي للسلسلة حقق أداءً مميزًا، إلا أنه لم يصل إلى 100 مليون دولار من الإيرادات العالمية مقارنة بالجزء الأول. مما يشير إلى أن بعض المعجبين لم يكونوا مستعدين للانتظار لمدة عام كامل من أجل النهاية، وشعروا بأن العديد من جوانب الرواية تم تمديدها بدون داعٍ.

كانت السينما قد اتبعت نهج تقسيم الأجزاء النهائية من الروايات الشهيرة، مثل " Harry Potter و the Deathly Hallows" و" Twilight". ولكن عندما وصل الأمر إلى "Hunger Games"، بدا أن الأمر يعامل على أنه فرصة استغلال النجاح لتحقيق أرباح مالية. وكما يوضح لورانس، بدا ذلك مستفزًا للمعجبين، على الرغم من أن هذا لم يكن نية صانعي الفيلم.

فيديو يوتيوب

يقول لورانس: "أنا أعتذر للجمهور. لست متأكدًا مما إذا كان الجميع يفعلون ذلك، لكنني بالتأكيد أفعل. ما أدركته فيما بعد، وبعد سماع ردود الفعل وشعوري بغضب المعجبين والنقاد والأشخاص بسبب التقسيم؛ هو أنه كان مزعجًا. وأستطيع فهم ذلك".

بالنظر إلى المستقبل، يرفض لورانس تكرار الخطأ مرة أخرى، حتى على الرغم من إن الفيلم المقدم هذه المرة بالسينمات في 17 نوفمبر المقبل، سيكون الأطول في سلسلة "Hunger Games" حتى الآن بمدة تصل إلى 156 دقيقة.

ذو صلة

ويضيف: "لن أسمح أبدًا بتقسيمه إلى جزئين. لم يكن هناك حوار حقيقي حول هذا الأمر. لكننا تلقينا الكثير من الانتقادات بسبب تقسيم "Mockingjay" إلى جزئين من المعجبين والنقاد، لذلك قلت: 'بالطبع لن أقسمه، سأجعل الفيلم أطول'".

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة