تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بيضة مسلوقة عمرها 20 عامًا تشبه الياقوت الأحمر الدموي.. ما القصة؟

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

نشرت امرأة صينية صوراً لبيضة مسلوقة محفوظة لمدة 20 عاماً، والتي كانت متحجًرة ويبدو أنًها تشبه الياقوت.

تلقًت المرأة البيضة من والدتها وهي طفلة، وسلقتها للمدرسة، ونسوها لسنوات.

اكتسبت البيضة اهتماماً على وسائل التًواصل الاجتماعي بسبب حفظها غير المعتاد وطول عمرها.


لفتت امرأة صينية الانتباه مؤخّراً على وسائل التّواصل الاجتماعي من خلال مشاركة صور بيضة مسلوقة احتفظت بها لمدّة 20 عاماً، والتي تحجّرت بمرور الوقت إلى أن أصبحت بلون وشكل الياقوت. المرأة الملقّبة بفو، تلقّت البيضة من والدتها وهي فتاة صغيرة اشترتها بسبب صغر حجمها بشكل استثنائي. ومع ذلك، بعد سلق البيضة لتتناولها الفتاة في المدرسة، تمّ نسيانها في حقيبة ظهرها لمدّة ثلاثة أيام. وعند العثور عليها مرّة أخرى، كانت قد تحوّلت البيضة بالفعل إلى اللّون الأحمر الدّاكن، وبالتّالي احتفظتا بالبيضة في صندوق مجوهرات صغير.

على مرّ السّنين، أصبحت البيضة متحجّرة بشكل أكبر ولديها الآن نسيج ناعم مشابه للكرة البلاستيكية، مع وجود شقوق دقيقة في كل مكان.

انتشرت صور البيضة الصغيرة المحفوظة على منصّة Douban الصّينية للتّواصل الاجتماعي، وسرعان ما اتّصلت وسائل الإعلام الرئيسيّة بالمرأة للحصول على مزيد من المعلومات حول البيضة الفريدة. أذهل مستخدمو مواقع التّواصل الاجتماعي طول عمر البيضة، حيث وصفها البعض بـ "بيضة الفرعون"، وتساءلوا عن سبب عدم تعفّنها بمرور الوقت.

في حين أنّ نظريّة فو هي أنّ ظروف الشّتاء الباردة والجافة في مسقط رأسها ربّما تكون قد ساهمت في الحفاظ عليها، إلّا أنّ الخبراء لم يؤكّدوا ذلك.

ذو صلة

في الختام، حظيت قصّة البيضة المحفوظة البالغة من العمر 20 عاماً باهتمام كبير على وسائل التّواصل الاجتماعي بسبب الحفاظ عليها بشكل رائع ومظهرها الشّبيه بالياقوت، ممّا أثار فضول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة