بعد “أكثر المشاهد الحميمة إزعاجًا”.. ميلي ألكوك تتحدث عن دورها في بيت التنين!

بعد "أكثر المشاهد الحميمة إزعاجًا".. ميلي ألكوك تتحدث عن دورها في بيت التنين!
أراجيك
أراجيك

2 د

تحدثت ممثلة بيت التنين "House of the Dragon"، ميلي ألكوك، التي لعبت دور الأميرة رينيرا، عن تمالكها لأعصابها عندما بدأت العمل على المسلسل الشهير لقناة HBO الضخمة.

تلعب ألكوك دور الأميرة رينيرا تارغيريان، إحدى الشخصيات المركزية، في المسلسل السابق في أحداثه لمسلسل لعبة العروش الذي أصبح ظاهرة عالمية، جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل مات سميث "Matt Smith" بدور ديمون وبادي كونسيدين "Paddy Considine" بدور الملك فيسيريس.

لم يكن لدى الممثلة الشابة البالغة من العمر 22 عامًا سوى القليل من الخبرة في رصيدها قبل هذا الدور، حيث تركت المدرسة لتلعب دور ميج في الدراما الأسترالية Upright.


لقد كان دور رينيرا جديدًا ومثيرًا ومرهقًا بشكل لا يصدق، لأنني لم أعمل إلا في التلفزيون الأسترالي، لذا فإن الميزانيات مختلفة تمامًا

ألكوك لمجلة نايلون

وتابعت قائلة: "لم أفهم تمامًا حجم العمل وما علي توقعه حتى خطوت بين المجموعة وشعرت بالخوف". "تتكيف بسرعة ويصبح كل شيء طبيعيًا تمامًا. لكن في أول شهرين أو ثلاثة أشهر كنت أعتقد أنني سأطر من العمل. كان الأمر مخيفًا بشكل لا يصدق ".

ألكوك ليست الممثلة الشابة الوحيدة التي شعرت بالإرهاق من حجم إنتاجات HBO الضخمة والتي تقدر بملايين الدولارات. إذ ذكر الممثل البريطاني فابيان فرانكل "Fabien Frankel"، الذي يلعب دور فارس وحامي راينيرا سير كريستون كول، نسيانه لكيفية التمثيل في مشهده الأول. فقال في حديثه أثناء بودكاست "The Official Game of Thrones: House of the Dragon": "عندما وصلت الكاميرا إلي أخيرًا أقسم بالله أنني نسيت كيف أتصرف. لم أستطع فعل ذلك! لم أكن أعرف ماذا أفعل ".

ذو صلة

الممثلة الصغيرة لم تعلق على المشاهد الحميمة ولا على مشاهد العري، على الرغم من أنّ الحلقة الرابعة بثت واحدًا من أكثر المشاهد الجنسية المزعجة في تاريخ التلفزيون، بعرضها مشهدًا حميمًا لرينيرا مع عمها في ماخور ظهر فيه الكثير من الأشخاص العراة في مشهد جنس جماعي. ولاقى هذا المشهد هجومًا من الجماهير فعلّق أحدهم:

"أصبح صعبًا جدًا علي سفاح القربى. "هذا *** يجعلني غير مرتاح جسديًا".

يذكر أن سابقتها إيميليا كلارك، التي لعبت دور دينيريس تارغيريان، كانت صرحت أنّها كانت تبكي بحرقة قبل مشاهد العري في مسلسل صراع العروش وبناءً عليه أصدرت جمعية المخرجين البريطانيين، دليلًا لتعليمات إخراج "مشاهد العرى ومحاكاة الجنس"، فى الأفلام والمسلسلات البريطانية.

يتم عرض بيت التنين أسبوعيًا على قناة HBO أيام الأحد، وفي المملكة المتحدة الساعة 2 صباحًا من صباح اليوم التالي على قناة Sky. تتكرر الحلقات بعد ذلك في تمام الساعة 9 مساءً يوم الاثنين.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة