تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

النجم الهوليوودي، ستيفين سيغال، يرسل معايدةً غريبةً إلى الرئيس بوتين!

أراجيك
أراجيك

2 د

بعث ستيفن سيغال برسالة عيد ميلاد سعيد للرئيس فلاديمير بوتين مع استمرار حرب روسيا و أوكرانيا، ما لاقى استغرابًا من البعض واستهجانًا من البعض الآخر.

شارك نجم فيلم "Under Siege"، الذي قال ذات مرة إن بوتين "أحد أعظم قادة العالم، إن لم يكن أعظم زعيم عالمي"، مقطع فيديو على حسابه في موقع Instagram، واصفًا إياه بأنه "يوم مهم للغاية".

وجدد دعمه للرئيس الروسي، قائلا: "اليوم هو عيد ميلاد الرئيس بوتين. أعتقد أننا نعيش الآن في أوقات عصيبة للغاية. إنه أحد أعظم قادة العالم وأحد أعظم الرؤساء في العالم ".

وتابع سيغال: "وأنا أتمنى حقًا وأدعو الله أن يحصل على الدعم والحب والاحترام الذي يحتاجه. وأن كل المحن التي تحدث الآن ستنتهي قريبًا، وسنعيش في عالم يسوده السلام ".

تأتي رسالة نجم هوليوود السابق لبوتين بعد ستة أشهر من عشاء أقيم على شرف سيغال في موسكو. في الحدث، الذي كان بمناسبة عيد ميلاد سيغال السبعين، أخبر الممثل الضيوف، بما في ذلك الشخصيات التي تم وضعها على قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي ردًا على غزو بوتين لأوكرانيا: "أنا أحبكم جميعًا ونحن نقف معًا، في السرّاء والضرّاء".

ذو صلة

في عام 2018، عينت روسيا سيغال كمبعوث خاص لتحسين العلاقات مع الولايات المتحدة. وقالت وزارة الخارجية الروسية إن مسؤولية سيغال ستكون "تسهيل العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة في المجال الإنساني، بما في ذلك التعاون في الثقافة والفنون والتبادلات العامة والشبابية".

عندما حصل سيغال على جنسيته الروسية في عام 2017، منعته أوكرانيا من دخول البلاد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة