تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“مستر بيست” يدعي أنه رفض دعوة لركوب غواصة تيتان المنكوبة

"مستر بيست" يدعي أنه رفض دعوة لركوب غواصة تيتان المنكوبة
أراجيك
أراجيك

2 د

في تغريدة نشرها يوم الاثنين، كشف جيمي "مستر بيست" دونالدسون، الشخصية المؤثرة الشهيرة على يوتيوب، أنه قد أعرب عن رفضه لدعوة للمشاركة في رحلة على متن الغواصة تيتان التابعة لشركة OceanGate، والتي واجهت مؤخراً حادثة مأساوية. هذه التغريدة جاءت في ظل استمرار التحقيقات حول الأسباب التي أدت إلى انفجار الغواصة، مما تسبب في وفاة جميع ركابها.

الأسبوع الماضي، توصلت عملية البحث عن الغواصة تيتان التابعة لشركة OceanGate، التي كانت مفقودة، إلى نهاية مأساوية حيث أكدت الأنباء انفجارها ووفاة جميع ركابها. وقد قامت OceanGate بتنظيم رحلات سياحية إلى موقع سفينة تيتانيك منذ العام 2021. إلا أن هذا الحادث الأليم أثار بحثًا مفصلاً حول تدابير السلامة التي تم تنفيذها في الشركة.

ربط الجمهور الحادث باللعبة المرعبة Iron Lung، التي تقدم سيناريو مشابه يتمحور حول العالقين في الغواصة. وبعد الحادث، شهدت اللعبة ارتفاعاً مفاجئاً في المبيعات، مما دفع صانعها للتعليق على هذا التشابه الغريب. كما أكد ريتشارد غاريوت، رئيس نادي الاستكشافات، على الحادث.

ذو صلة

جيمي دونالدسون، المعروف بـ"مستر بيست"، أذهل المستخدمين على الإنترنت بنشره لصورة رسالة نصية تظهر أنه كان قد تلقى دعوة لركوب الغواصة التي تعرضت للحادث. كتب في تغريدة له على تويتر: "تمت دعوتي في وقت سابق من هذا الشهر للركوب على غواصة تيتانيك. قلت لا.  إن الفكرة أنني كنت قد أكون على متنها مرعبة جدًا."

يُعرف "مستر بيست"، الذي يتمتع بأكثر من 162 مليون متابع على يوتيوب، بمغامراته الجريئة وجهوده الخيرية، مما يجعله واحداً من أكثر الشخصيات شهرة على الإنترنت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة