تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تويتر يزيل شارات التحقق من الحسابات المتوقفة عن دفع اشتراك Twitter Blue بما في ذلك صحيفة نيويورك تايمز!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أزالت منصة تويتر شارات التحقق من حسابات المستخدمين الذين يرفضون الاشتراك في خدمة Twitter Blue المدفوعة، وذلك بعد أن رفضت العديد من المنظمات والشخصيات العامة دفع رسوم اشتراك شهرية للحصول على شارات التحقق في المنصة، بما في ذلك صحيفة نيويورك تايمز.

تويتر يزيل شارات التحقق لمن لا يشتركون في خدمة Twitter Blue المدفوعة.

العديد من المنظمات والشخصيات العامة ترفض الدفع لهذه الخدمة، بما في ذلك صحيفة نيويورك تايمز.

هذه الخطوة تثير قلقًا بشأن القدرة على تحديد الحسابات الحقيقية وتمييزها عن المنتحلين.


تتضمن خدمة Twitter Blue ميزات حصرية للمشتركين، مثل القدرة على تحرير التغريدات وكتابة تغريدات تصل إلى 4000 حرف، بالإضافة إلى علامة باللون الأزرق تظهر بجانب اسم المستخدم في تويتر. تأتي هذه الخدمة برسوم اشتراك شهرية قدرها 8 دولارات، ويتم تعديل الأسعار وفقًا للدولة التي تقع فيها، وتستهدف الخدمة المستخدمين الأكثر استخدامًا لتويتر والذين يرغبون في الحصول على مزايا إضافية وتحسين تجربتهم على المنصة.

وقد رفضت عدة منظمات وشخصيات عامة دفع رسوم الاشتراك الخاصة بالحصول على شارات التحقق في المنصة، بما في ذلك صحيفة نيويورك تايمز، الأمر الذي دفع إيلون ماسك، مالك تويتر، لانتقاد صحيفة نيويورك تايمز على حسابه الخاص بتويتر، قائلًا: "المأساة الحقيقية لصحيفة نيويورك تايمز هي أن دعايتها ليست حتى مثيرة للاهتمام".

ذو صلة

تثير هذه الخطوة مخاوف بشأن كيفية التعرف على الحسابات الحقيقية والتمييز بينها وبين الحسابات المزيفة.

ومن الجدير بالذكر أن إزالة الشارات تجري تدريجياً، ويبدو أن الأمر يتطلب معالجة يدويةً حيث يجب فحص الكثير من الحسابات للتحقق من صحتها ومصداقيتها. وقد انتقد بعض المشاهير مثل ليبرون جيمس وآيس-تي النظام الذي يتطلب الدفع للحصول على شارات التحقق، لكنهم لايزالون يحتفظون بشارات التحقق الخاصة بهم حتى الآن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة