تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تطبيق Try Galaxy لسامسونج يتيح لمستخدمي أندرويد وiOS تجربة الذكاء الاصطناعي! هل هو تشجيع للانتقال إلى أندرويد؟

مريم مونس
مريم مونس

3 د

سامسونج تحدّث تطبيق Try Galaxy ليشمل مستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، مما يتيح لهم تجربة ميزات الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24 ويشجع مستخدمي آيون للانتقال إلى أندرويد.

يوفر التطبيق تجربة تفاعلية تحاكي واجهة هاتف Galaxy S24، بما في ذلك دروس ومحتوى تفاعلي لتعليم المستخدمين استخدام ميزات عديدة.

يُتاح تطبيق Try Galaxy بـ20 لغة وهو متوافق مع هواتف أندرويد التي تستخدم أحدث إصدار من Chrome وأجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 14 فما فوق.

وسّعت سامسونج آفاق تطبيق الويب Try Galaxy الخاص بها، حيث وجهت دعوة مفتوحة لكل من مستخدمي Android وiOS للتعمق في عالم Galaxy AI المبتكر. يمثل هذا التحديث الاستراتيجي نقطة محورية مهمة من الحصرية الأولية للتطبيق لنظام التشغيل iOS، والتي تهدف في المقام الأول إلى تشجيع عشاق iPhone على الانتقال إلى Android. الآن، مع أبوابها مفتوحة على مصراعيها لقاعدة مستخدمين أكثر تنوعًا، تمهد سامسونج الطريق للاستكشاف الافتراضي العملي لأحدث سلسلة Galaxy S24 وواجهة One UI 6.1 البديهية.

تم تصميم تطبيق Try Galaxy ببراعة لتقليد واجهة المستخدم والفروق التشغيلية الدقيقة لشاشة Galaxy S24 الرئيسية، مما يوفر محاكاة سلسة وغامرة. يتم الترحيب بالمستخدمين في عالم من البرامج التعليمية التفاعلية والمحتوى الجذاب، المصمم بدقة لتسهيل إتقان ميزات سامسونج المتطورة. ومن بين هذه الوظائف، يسلط التطبيق الضوء على وظائف الذكاء الاصطناعي الأساسية مثل الترجمة المباشرة، ومساعدة الملاحظات، ومساعدة الدردشة، ومساعدة الصور، ودائرة البحث المبتكرة مع Google.


تظهر خدمة الترجمة المباشرة كجسر لغوي، مما يتيح ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي، وبالتالي كسر حواجز اللغة في كل من المكالمات النصية والهاتفية. تعتبر أداة المساعدة في الملاحظات بمثابة معالج تنظيمي، حيث تقوم تلقائيًا بتلخيص الملاحظات وتنسيقها لتحسين الوضوح. تضفي ميزة Chat Assist لمسة دقيقة على التواصل، حيث تساعد المستخدمين في تحسين نغمة رسائلهم لتناسب المناسبة، سواء كانت احترافية أو غير رسمية. يوفر Photo Assist مجموعة من أدوات التحرير، مما يمكّن المستخدمين من تحسين صورهم عن طريق إزالة العناصر غير المرغوب فيها، أو ضبط الأحجام، أو مسح الانعكاسات. يقدم تطبيق Circle to Search with Google طريقة بحث جديدة، مما يسمح للمستخدمين برسم دائرة حول أي محتوى معروض على الشاشة لبدء بحث Google.

بالإضافة إلى قدرات الذكاء الاصطناعي، يعرض التطبيق أيضًا أدوات الكاميرا المتقدمة لسلسلة Galaxy S24. يضمن Nightography Zoom وضوحًا حيويًا في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويلبي Super Steady تسجيل الفيديو الديناميكي، ويعد الوضع الرأسي برفع الصور الشخصية وصور السيلفي إلى المعايير الاحترافية. ويستمر الاستكشاف من خلال التعمق في سمات Galaxy، والخلفيات الفنية، ومجموعة من الميزات المصممة لتعزيز الاتصال بين الأجهزة المتعددة، ومشاركة الملفات، ومراقبة البيانات الصحية.


ذو صلة

يتوفر تطبيق Try Galaxy بـ 20 لغة، ويمكن الوصول إليه عبر موقع Trygalaxy.com أو من خلال مسح بسيط لرمز QR. يمتد التوافق إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android والمزودة بأحدث إصدار من Chrome وأجهزة iOS التي تعمل بنظام التشغيل iOS 14 أو أعلى على Safari.

يمثل التوسع الاستراتيجي الذي قامت به سامسونج لتطبيق Try Galaxy ليشمل مستخدمي Android إلى جانب iOS قفزة كبيرة نحو الشمولية ومشاركة المستخدم. من خلال تقديم تجربة افتراضية عملية لسلسلة Galaxy S24 الرائدة وواجهة One UI 6.1 المبتكرة، لا تعرض سامسونج براعتها التكنولوجية فحسب، بل تعزز أيضًا اتصالًا أعمق مع العملاء المحتملين. تعكس هذه المبادرة التزام سامسونج بالابتكار وتجربة المستخدم وإضفاء الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة