تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ديموكرانس” تتوسع في السعودية.. استراتيجية جديدة لتحقيق رؤية 2030 وتعزيز المبيعات الرقمية في قطاع التأمين

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تعلن شركة "ديموكرانس" المتخصصة في تكنولوجيا التأمين عن استراتيجيتها الجديدة للتوسع في المملكة العربية السعودية بدعم من صندوق وعد وشركة جلوبال فينتشرز.

حسين المرهون، شريك "هلا للاستثمار"، ومازن الأصنج من صندوق وعد، وميديا نوشنتيني من جلوبال فينتشرز، أكدوا على دعمهم وإيمانهم بأهمية الخطوات التي تتخذها الشركة نحو التحول الرقمي في قطاع التأمين.

ميشيل غروسو وألبيرتو بيريز ودجاميان ديميش، المؤسس المشاركين في "ديموكرانس"، يبرزون التطورات الرقمية في القطاع والدور الذي تلعبه الشركة في تحقيق التحول الرقمي للتأمين في المملكة.

"ديموكرانس"، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التأمين، تفتح فصلاً جديدًا من خلال إعلان استراتيجيتها الجديدة للتوسع في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب افتتاح مقرها في العاصمة الرياض. إذ تهدف هذه الخطوة إلى تقديم خدمات التأمين لفئة أكبر من العملاء بأسعار تنافسية.

بفضل الدعم الاستثماري من صندوق وعد، الذي يتبع لشركة أرامكو السعودية، وبالشراكة مع جلوبال فينتشرز، تعزز "ديموكرانس" موقعها لتكون جزءًا من دعم الاقتصاد السعودي. إذ تتوافق هذه الخطوة تمامًا مع برنامج تطوير القطاع المالي، الذي يعتبر جزءًا من أهداف رؤية السعودية 2030.

حسين المرهون، الشريك المؤسس لـ"هلا فنتشرز" ورئيس مجلس إدارة "ديموكرانس السعودية"، تحدث عن خطتهم التوسعية في السعودية مشيرًا إلى دور برنامج تطوير القطاع المالي في دعم قطاع الخدمات المالية بالمملكة. أكد على التزام الشركة تجاه المملكة وتطلعها لتحقيق أهداف رؤية 2030.

مازن الأصنج من صندوق واعد فنتشرز أشاد بجهود "ديموكرانس" في مجال تقنية التأمين، وأوضح أهمية تحقيق الشمول المالي كهدف رئيسي على مستوى المنطقة، معبرًا عن طموح الصندوق لتطوير قطاع التأمين الرقمي بالشراكة معها.

من جهتها، أوضحت ميديا نوسينتيني من "جلوبال فينتشرز" التعاون الوثيق مع رواد الأعمال لتحقيق تطور مستدام في مختلف القطاعات باستخدام التقنيات الحديثة. وأكدت على اهتمام "جلوبال فينتشرز" بالاستثمار في "ديموكرانس" نظرًا لرؤيتها وقدرتها على الابتكار في مجال التأمين، متوقعةً مستقبلاً باهرًا للشركة في المملكة.

ذو صلة

تسعى "ديموكرانس" إلى تعظيم حجم المبيعات الرقمية لشركات التأمين. ومن خلال منصتها التقنية، توفر الشركة إمكانية إطلاق منتجات جديدة بفترة زمنية قصيرة. وقد أشاد ميشيل غروسو، المؤسس المشارك للشركة، بالتطورات الرقمية الكبيرة في القطاع وأبرز مكانة "ديموكرانس" في هذا السياق.

تمتد أفرع الشركة خارج حدود المملكة، حيث تمتلك نشاطًا في 15 سوقًا حول العالم، من الشرق الأوسط إلى أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة