تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة BILRS للتكنولوجيا المالية في الإمارات تحصل على تمويل أولي من Hatch

مريم مونس
مريم مونس

2 د

جمعت شركة BILRS للتكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة استثمار أولي من Hatch مبلغ غير معروف.

تأسست BILRS في عام 2022 على يد روبرت شو، الذي يتيح للتجار تقديم خدمة دفع الفواتير لعملائهم في أكثر من 30 دولة.

سيمكن هذا التمويل BILRS من تسريع مهمتها المتمثلة في تحقيق الشفافية في أسواق تحويل الأموال.

شركة "BILRS" الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أسسها روبرت شو في عام 2022، تمكنت بنجاح من الحصول على تمويل أولي من شركة رأس المال الاستثماري المعروفة، "Haatch". ولم يتم الكشف عن تفاصيل المبلغ المالي المعني.

أعلنت شركة "BILRS" الناشئة والمتخصصة في حلول دفع الفواتير عبر الحدود عن استثمارها الأخير من "Haatch". منذ تأسيسها في عام 2022. إذ قامت "BILRS" بإحداث ثورة في قطاع دفع الفواتير من خلال تمكين التجار الإلكترونيين وغير الإلكترونيين من تقديم خدمات دفع الفواتير لعملائهم في أكثر من 30 دولة.

مع رؤية واضحة لغرس الشفافية في أسواق تحويل الأموال، ستدفع الأموال التي تم الحصول عليها شركة "BILRS" نحو تحقيق رسالتها. يعد الاستثمار شهادة على إمكانات الشركة، مما يشير إلى إنجاز مهم في رحلتها نحو إعادة تشكيل أعمال الفواتير والرصيد عبر الحدود.

أعرب روبرت شو، الرئيس التنفيذي لـ "BILRS"، عن حماسه حول الشراكة، قائلاً: "سيمكننا هذا الاستثمار من تعزيز قدرات منصتنا، وخدمة عملائنا بشكل أفضل، ومتابعة رسالتنا في تمكين التحويل المالي الهادف. نحن ممتنون للثقة التي أظهرتها "Haatch" في رؤيتنا."

أعرب جيريمي لوزيندا، المدير في "Haatch"، أيضًا عن تفاؤله حول التعاون. وشدد على العرض الفريد لـ "BILRS" في تقديم منصة تكامل موحدة للجهات الفاعلة في المجال العابر للحدود لتسهيل دفع الفواتير بشكل مباشر وبدون عناء.

ذو صلة

بعد أن حققت خطوات ملحوظة في الصناعة، خاصةً من خلال التعاون مع واحدة من أكبر الكيانات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تستعد "BILRS" لمزيد من النمو. وستعزز هذه الشراكة مع "Haatch" من تطوير منتجاتها بالإضافة إلى المساعدة في توسيع قاعدة عملائها وتقديم حلول رائدة في الصناعة للشركات حول العالم.

في الختام، يعد الاستثمار من "Haatch" دليلًا قويًا على الثقة في "BILRS". ومع الرؤية المشتركة لإعادة تعريف مساحة التحويل، يتطلع الطرفان إلى تحقيق التأثير في الصناعة، مع ضمان استفادة الشركات والعملاء من جهودهم المشتركة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة